المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووووووووون يااصحاب الباترووول جعل والدينكم الجنه

ابو مشاري 99
16/07/2011, 04:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم يااخوان الله يوفقكم بس عندي سوال الله يحفضكم عسى الله عنده كعلومه يفيدني جعل والدينكم الجنه
يااخوان انا كنت بالبر يوم الخميس وكنت اطاعس المهم يااخوان ارتفعت عندي الحراره ع النص طبعا الكلام هذا بالليل ومع الطمرات بالطعوس طفت السياره عندي
يوم فتحت الكبوت عبيت مويه للرديتر وخليت خويي يشغل الموتر الا والاقي زي الشرار وهو يشغل طبعا يوم قلبت بالسياره لقيت سلك من اسلاك يااخوان اللى مشبوك من مجموعه البواجي الى الكويل مفصول طبعا شبكته وسميت واشتغلت السياره بس صارت مشكله ان كل الامبيرات علقت مثل الحراره على الاتش والبنزين على الفل والكيلوت والضغظ واقفه وعداد الكيلو صار كله 999999
طبعا انا خفت بيني ويبنكم خليت السياره لين تبرد وفصلت اصبع البطاريه قلت يمكن ترجع الامبيرات وخليتها اكثر من ساعه بس نفس الشي الله يستر عليكم المهم والله ومشيتها من تفتيش المجمعه اللى الرياض للملز والامبيرات واقفه وانا كل شوي اوقف اشوف الخرطوش خايف ترتفع معي الحراره ووصلت بالسلامه طبعا وقفت السياره في البيت ومن اليوم الثاني الظهر شغلت السياره رجعت الامبيرات ع وضعها الطبيعي والحمد لله كل شي تمام رحت فيها للصناعيه قالولي يمكن عندك التماس وهو اللى علق عليك الامبيرات المهم محد قدر يشوف وش هالالتماس بس مدري ياشباب انا حرارتي دايم فوق الربع وهي وين وضعها الطبيعي بحكم حرارت هالايام وبعدين انا مراوحي كهرب توماتيك يعني يشتغل مع تشغيل المكيف مدري حلوو والا اخليه مع السلف
فيدوني جعل والدينكم الجنه ع فكره اول مره استخدم باترول وع فكره السياره مطلعها يوم الاحد اللى فات يعني ماكملت اسبوع معي وانا يوم طلعتها من المعارض ماشيكت ع مويتها يمكن عشان كذا ارتفعت الحراره سفاري99 فديوني يااخاون تكفووووووون
اخوكم ابو مشاري

اخر كلام
16/07/2011, 05:15 PM
السلام عليكم

ان شاء الله عوافي تابع الماء ونقصه وتاكد تحت السيارة وشف لايكون فيه اهريب خفيف من الطبات والاديتر
ومر اقرب محل تنظيف اديترات وخله يغسل الاديتر والسلندر وان شاء الله يبارك لك ربي في ما شريت

MaRsHaL
17/07/2011, 11:47 AM
اتفق مع اخر كلام
وشيك على حساس الحراره

نواف685
17/07/2011, 12:36 PM
خذ ببالك جميع مواتر نيسان الحراره اما ربع او فوق الربع بشرطتين يعني ماتجي نص واذا وصلت الحراره نص تاكد انه موطبيعيه وشيك على الخراطيش والكوع اللي يجي شابك بالخرطوش

كبسولة2
17/07/2011, 01:08 PM
كلام سليم من قبل الاخوان شيك على الرديتر والتهريبات

وحركة العدادات إذا حصلت مرة ثانية معاك قد يكون عندك التماس

بالتوفيق

عزيز النفس 66
17/07/2011, 06:27 PM
حراره الباترول هالايام على الخط الثاني او فوقه بشوي ما تتعدى الربع وبالنسبه للامبيرات اكيد عندك التماس تاكد لا يكون احد الاسلاك حقت الديلكو منجرح والله يعينا ويااك

ابو مشاري 99
19/07/2011, 08:16 PM
الله يعطيكم الف الف الف عافيه لجميع من شرفني بحلوله والله يجزاكم خيرررررررررررر