المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد علب زيت المحرك للفورد اكسبلورر 2008 امريكى+كاتالوج عربى

الوافى الودود
19/07/2011, 08:19 PM
اخوتى من قاموا بالرد على موضوعى لكم جزيل الشكر وفائق الاحترام كلكم جميعا افيدكم بان سيارتى صنع امريكى كما استعلمتم عن الصنع والذى اريده كرما منكم لوسمحتم هو تحديد عدد علب الزيت للمحرك + كتالوج عربى وتكونوا مشكورين قبل وبعد ردودكم

الوافى الودود
21/07/2011, 03:57 PM
لايوجد رد لموضوعى مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

T-Tamimi
23/07/2011, 12:30 PM
العلب 5 مع السيفون
واهل المشاحم ابخص بحكم انتشار الاكسبلور بس شيك على العيار وانتبه يكون الزيت زايد
النقص ولا الزود

بالتوفيق واعذر اخوانك

الوافى الودود
24/07/2011, 04:10 AM
اخى بس انا مافهمت معنى كلمة السيفون وكلمة اهل المشاحم هى بلهجتكم اهل الخليج بس هى ماهى دارجة بلهجتنا حفظ الله بلدكم وبلدنا

T-Tamimi
25/07/2011, 03:31 PM
اخى بس انا مافهمت معنى كلمة السيفون وكلمة اهل المشاحم هى بلهجتكم اهل الخليج بس هى ماهى دارجة بلهجتنا حفظ الله بلدكم وبلدنا
ولا يهمك
السيفون = فلتر الزيت
اهل المشاحم = عمال تغيير الزيت في محلات تغيير الزيت

بالتوفيق والله يحفظ لنا بلاد المسلمين جميع

mobe
26/07/2011, 03:46 AM
اخي الوافي الودود بخصوص الكتالوج انصحك بمراسلة الشركة عبر موقعها على الشبكة ممكن يرسلو لك نسخة الكترونية احسن من لاشيء
بخصوص سؤال الشباب عن سيارتك وقولك انها امريكي
تعرف طبعا الاكسبلورر امريكي بس عندنا في السعودية هناك نوعين
اللي مستورد عبر الوكيل المحلي نسميه (سعودي) لأن مواصفاته سعودية ومصنع خصيصا للمنطقة
والنوع الثاني اللي تم استيراده عبر الافراد والتجار العاديين ويكون غالبا سبق استخدامه في امريكا
وهذا النوع الثاني نسميه (امريكي) ومكينته قد تختلف بعض الشيء ومنه ما يأتي 8 سلندر(محرك ثمان اسطوانات) عشان كذا الشباب سألوك عن النوع انت روح عند رابطة الاكسبلورر وتلاقي في الصفحات السابقة معلومات كافية وكل الود والحب لأهلنا في ليبيا فرج الله عنهم الكرب ورفع عنهم البلاء