المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع + مطلوب قطع لـ GMC Z71 + مسآعدة ..

قناص المجمعة
22/07/2011, 02:31 PM
السلام عليكم يالله حيهم ان شاء الله طيبين .. :D
ابشركم شرينآ حوض Z71 عآد بنبثركم لكن تحملونا .. :p

عندي كذا نقاط بالموضوع نبي عآد رايكم /

البيع :

* الموتر وارد التوكيلات و تجي مراياته كبار اللي مثل هالشكل :

و ودي ابيعها او استبدلها بمرايات صغار يقولون ان حقات الجمس و اليوكن يركبن على الموتر ..؟ وين احصلها و بكم اصلي يفضل ..؟ مع العلم ان هالمرايات اصليه و كهرب ..؟ سوماتكم ..؟ :p

* عندي دعاسات نيكل ثنتين للبيع سوماتكم يا الذيابه .. :p

المطلوب + إستفسارات :

* شبك الموتر الأمامي كلمة الجمس الحمراء مشهبه مره و رايحه لمعتها مع الزيك النيكل :( حق الشبك وش لون ارجع لمعتها ...؟ ولا لازم اشتري جديد و بكم بالتشليح مستعمل ..؟

* الدعامية الصدام النيكل الامامي مشهب وش لون ارجع لمعته ؟ فيه ناس قالوا تغطسه نيكل عند حقين التغطيس بس احس يكلف ..؟ كم القاه بالتشليح ..؟ و هل عندكم ارقام محلات معينه ..؟

* الموتر شريته من راعيه بدون دبة الوكالة و شكمان الوكالة من وين احصلهن ..؟ وهل دبات الجمس و اليوكن يركبن على الحوض ولا يختلفن ..؟

* النقطة الاخيره طبلون الموتر راعيه كان منجده وفكيت التنجيده و اشوف على الطبلون زي الصعرور :D بنتفخ بس هواء يعني مب منتفخ كل الديكور اتوقع بحرارة يزبط وين اللي يصلحونها ..؟

و الله يعطيكم ألف عآفية بإنتظار ردودكم .. :good2:

مسير عليهم
23/07/2011, 12:33 PM
ايه تركب ولا عندي علم بسعرها

* شبك الموتر الأمامي كلمة الجمس الحمراء مشهبه مره و رايحه لمعتها مع الزيك النيكل :( حق الشبك وش لون ارجع لمعتها ...؟ ولا لازم اشتري جديد و بكم بالتشليح مستعمل ..؟

اتوقع تحتاج جديد ولا عندي علم عن اسعارها

* الدعامية الصدام النيكل الامامي مشهب وش لون ارجع لمعته ؟ فيه ناس قالوا تغطسه نيكل عند حقين التغطيس بس احس يكلف ..؟ كم القاه بالتشليح ..؟ و هل عندكم ارقام محلات معينه ..؟

جرب تسوي لها تلميع واذا مانفع الله يعينك يقولون غاليه

* الموتر شريته من راعيه بدون دبة الوكالة و شكمان الوكالة من وين احصلهن ..؟ وهل دبات الجمس و اليوكن يركبن على الحوض ولا يختلفن ..؟

انا مثلك شريته وراعيه مغير الدبات ومركب صغار بدون حساسات ومره طليت على جمس شد بلد وشفت الدبات وقارنتها بدبات اليوكون ولقيتها نفسها لكن بعد الدبات تختلف

* النقطة الاخيره طبلون الموتر راعيه كان منجده وفكيت التنجيده و اشوف على الطبلون زي الصعرور :D بنتفخ بس هواء يعني مب منتفخ كل الديكور اتوقع بحرارة يزبط وين اللي يصلحونها ..؟

ممكن تتصلح مر على حقين الفيبر ويشوفون المشكلة وش منه

قناص المجمعة
24/07/2011, 07:40 AM
الله لا يهينك يالذيب

مسير عليهم
25/07/2011, 10:29 AM
كم تبي في مراياتك اللي انت عارضها

قناص المجمعة
27/07/2011, 03:34 AM
و الله يالغالي عطنا سومتك ..

ابوفيصل12
31/03/2013, 01:47 PM