المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انشاء مجموعة عاصمة الغوص

عاطف ابوجامل
24/07/2011, 12:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد النجاح المنقطع النظير الذي حققته فكرة مجموعات الغوص و التي تبناها أخي و صديقي الكابتن محمد الصميلي

نعلن من هذا الصرح الشامخ مكشات عن

إنشاء مجموعة عاصمة الغوص بينبع

وذلك بعد زيارة الكابتن محمد الصميلي لنا في عاصمة الغوص

مجموعتنا ترتكز في الأساس على نقاط بسيطة تدورحولها البقية

أولاً نشر فكرة الغوص الآمن

ثانياً توسيع دائرة الغوص في ينبع (عاصمة الغوص)

ثالثاً نشر فكرة المحافظة على الحياة المائية من خلال التوعية بذلك

رابعاً تطبيق فكرة لا تأخذ شيء سوى الصور و لا تترك شيء سوى الفقاعات

خامساً المشاركة في برامج خدمة المجتمع

اعضاء المجموعة

الكابتن تركي بخش (رحال حر) نائب الرئيس

ياسر الرفاعي

سامر الحمصي

خالد الصبياني

يحي الحازمي

محمد الجابري

و محدثكم الفقير لله رئيس المجموعة

المد العالي
24/07/2011, 12:54 PM
اخي الكابتن عاطف ابو جامل

جمعت بين القلب الطيب والروح المرحة وصفاء النفس لك مني خالص الاحترام والتقدير

اخواني اعضاء رابطة عاصمة الغوص بينبع اهدافكم سامية وتنظيمكم رائع ونموذجي

كرمكم فاق التصور واستقبالكم احسسني انني وسط اخوتي - حديثكم نحو ايجابية الغوص وطرق التواصل مع الروابط الاخرى وعمل زيارات اخوية بينها دليل رقي تفكيركم

اسال الله لكم التوفيق والسداد والنجاح فيما يخدم مجتمنا ورياضة الغوص خصوصا

شكري لله ثم لجميع من حضر وشرفنا بتواجده

عاطف ابوجامل
24/07/2011, 01:06 PM
اخي الكابتن عاطف ابو جامل

جمعت بين القلب الطيب والروح المرحة وصفاء النفس لك مني خالص الاحترام والتقدير

اخواني اعضاء رابطة عاصمة الغوص بينبع اهدافكم سامية وتنظيمكم رائع ونموذجي

كرمكم فاق التصور واستقبالكم احسسني انني وسط اخوتي - حديثكم نحو ايجابية الغوص وطرق التواصل مع الروابط الاخرى وعمل زيارات اخوية بينها دليل رقي تفكيركم

اسال الله لكم التوفيق والسداد والنجاح فيما يخدم مجتمنا ورياضة الغوص خصوصا

شكري لله ثم لجميع من حضر وشرفنا بتواجده

اخي الكابتن محمد الصميلي
يكفي ان نقول انك من حملت عبأ زيارات جميع روابط و مجموعات الغوص في المملكة لهدف سامي وهو توحيد راية الغوص و الوصول إلى أقصى درجات النجاح من خلال هذا التجمع غير المسبوق , فهنيئاً لنا بك وما قمت به أخي الكريم.
نتمنى من الله أن تكون زيارتك القادمة لنا في عاصمة الغوص تحت شعار مجموعة عاصمة الغوص و التي تدين بالفضل بعد الله لك و إصرارك على إنشائها

أخوك
عاطف ابوجامل

a.الخثلان
24/07/2011, 01:15 PM
تمنياتي لكم بالتوفيق

DIVE STAR
24/07/2011, 03:49 PM
ما شا الله تبارك الله

مبروك وان شا الله ستكون هذه المجموعه لبنه قويه في حائط مجموعات الغوص

بالتوفيق دوما

اخوكم

عبدالله العثمان

عاطف ابوجامل
25/07/2011, 12:57 AM
ما شا الله تبارك الله

مبروك وان شا الله ستكون هذه المجموعه لبنه قويه في حائط مجموعات الغوص

بالتوفيق دوما

اخوكم

عبدالله العثمان

أخي العزيز هادر

أنت من الأشخاص الذين أترقب ردودهم عند كتابة أي موضوع , نظراً لعباراتك الراقية

فشكراً لك أخي الكريم و نتمنى أن نكون عند حسن الظن , ولن ننسى انك صاحب الفضل بعد الله في هذه الفكرة

Fawzi ali
25/07/2011, 01:15 AM
بالتوفيق ان شاءالله والوصول الى ما تطمحون اليه دائما

الجهنيss
25/07/2011, 02:59 AM
مبروك وكمان ياليت ادخل معاكم
ولكن كيف اتواصل معاكم

nawaf__9
25/07/2011, 03:00 AM
موفقين خير ان شاءالله

عاطف ابوجامل
25/07/2011, 02:05 PM
بالتوفيق ان شاءالله والوصول الى ما تطمحون اليه دائما

مشكور حبيبي و انشاء الله نصل بالعمل الجاد بعد توفيق الله

مبروك وكمان ياليت ادخل معاكم
ولكن كيف اتواصل معاكم

اهلاً و مرحباً بك اخي الكريم
تم ارسال رسالة لك على الخاص الى جانب وجود رقم الاتصال في التوقيع
نتشرف بوجودك معنا

موفقين خير ان شاءالله

جزاك الله خير اخي

دلفين زهران
26/07/2011, 10:46 PM
يعطيكم الف عافيه والى الامام

عاصمة الغوص
26/07/2011, 11:13 PM
بالتوفيق يابو أمنية والشكر لله ثم للأخ الحبيب محمد الصميلي وأعجابه الشديد بأسم المجموعة وأصرارة على دعمها وأستمرارها وتوسعها من هنا أوجه لجميع غواصي ينبع وبوجه التحديد من أراد أن يحمل على عاتقه نشر هده الرياضة بالشكل االلآئق في ينبع سيجد ألأحتواء الكامل من المجموعة وننوه للجميع بأن هده المجموعة مفتوحة للجميع لا تنتهج الشللية أو أي تحيز آخر كما يفرحنا وجود مجموعة أخرى مجموعة غواصين ينبع وما تحويه هده المجموعة من رجال جل أهتمامهم أن شاء الله رقي هده الرياضة بعاصمة الغوص ينبع فالمصلحة مشتركة وتصب في أناء واحد ((ينبع في عيوني)) الله يحفظكم.

كشاف ينبع
08/08/2011, 08:43 AM
اذا في امكانيه عمل لقاء مبسط و نشر دعوه للغواصين بينبع للانضمام للمجموعه
جلسة على الكورنيش يتحددلها مكان و موعد لان في كثير من الغواصين خاصه المبتدئين وانا اولهم
ما يعرفو كيف طريقه الانضمام للمجموعات وعندهم نظره ان المبتدئين لا يحق لهم الانضمام لهذه المجموعات

الأعماق
08/08/2011, 11:49 AM
مدربنا القدير الكابتن عاطف

ياصاحب المواقف التي لا تنسى يأخي وصديقي مجموعه كبيره بأسماء من فيها
سير وعلى بركة الله بمن معك أهدافكم كبيره تعانق السماء والى نجاح وتقدم مستمر
وأنشاءالله تلتقي مجموعتنا معكم في فعاليات ونشاطات خيريه
نحن تحت الأمر في أي خدمه
وفقك الله ورعاك

عاطف ابوجامل
11/08/2011, 08:06 AM
قبل اي شيء اسف اخواني على التأخر بالرد وذلك لانشغالي الايام السابقة

يعطيكم الف عافيه والى الامام

جزاك الله خير

بالتوفيق يابو أمنية والشكر لله ثم للأخ الحبيب محمد الصميلي وأعجابه الشديد بأسم المجموعة وأصرارة على دعمها وأستمرارها وتوسعها من هنا أوجه لجميع غواصي ينبع وبوجه التحديد من أراد أن يحمل على عاتقه نشر هده الرياضة بالشكل االلآئق في ينبع سيجد ألأحتواء الكامل من المجموعة وننوه للجميع بأن هده المجموعة مفتوحة للجميع لا تنتهج الشللية أو أي تحيز آخر كما يفرحنا وجود مجموعة أخرى مجموعة غواصين ينبع وما تحويه هده المجموعة من رجال جل أهتمامهم أن شاء الله رقي هده الرياضة بعاصمة الغوص ينبع فالمصلحة مشتركة وتصب في أناء واحد ((ينبع في عيوني)) الله يحفظكم.

وفيت و كفيت حبيبي ابوحمد مثلك من الرجال هم من تشتد بهم السواعد

اذا في امكانيه عمل لقاء مبسط و نشر دعوه للغواصين بينبع للانضمام للمجموعه
جلسة على الكورنيش يتحددلها مكان و موعد لان في كثير من الغواصين خاصه المبتدئين وانا اولهم
ما يعرفو كيف طريقه الانضمام للمجموعات وعندهم نظره ان المبتدئين لا يحق لهم الانضمام لهذه المجموعات

والله اقتراحك رائع عزيزي و سوف يكون لنا نشاط خاص للتعريف بالمجموعة خلال شهر شوال بمشيئة الله , بالنسبة لانضمامك للمجموعة هناك موقع خاص على الفيس بوك بأسم المجموعة يمكنك وضع ما تريد هناك او من خلال ارقام التواصل

مدربنا القدير الكابتن عاطف

ياصاحب المواقف التي لا تنسى يأخي وصديقي مجموعه كبيره بأسماء من فيها
سير وعلى بركة الله بمن معك أهدافكم كبيره تعانق السماء والى نجاح وتقدم مستمر
وأنشاءالله تلتقي مجموعتنا معكم في فعاليات ونشاطات خيريه
نحن تحت الأمر في أي خدمه
وفقك الله ورعاك

والله ان من اكبر مكاسبي في عالم الغوص هو معرفة الرجال امثالك ابو ابرهيم الذين دائماً ما يشعروني بأن سمو الاخلاق امر متزامن مع رفعة العلم , فمنك اخي الكريم نتعلم الاخلاص و التفاني الذي يجب ان نكون عليه حتى نحقق اهداف مجموعتنا التي يكفيها الاشادة منك.
اخي اكريم لايمكن ابداً ان استغني عن استشارتك فأنتم اصحاب السبق.
شكراً لك و لكلماتك الراقية

sea lover
13/08/2011, 04:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أسأل الله لكم التوفيق والسداد أخي الكابتن الخلوق عاطف أبوجامل

ولجميع أفراد مجموعتكم الموقره..

أسماء لامعه وكبيره في عالم الغوص والبحر..

تحيتي وتقديري لكم جميعاً..

أبو نايف

عاطف ابوجامل
14/08/2011, 05:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

أسأل الله لكم التوفيق والسداد أخي الكابتن الخلوق عاطف أبوجامل

ولجميع أفراد مجموعتكم الموقره..

أسماء لامعه وكبيره في عالم الغوص والبحر..

تحيتي وتقديري لكم جميعاً..

أبو نايف

شكراً لك كابتن احمد و اذا كان هناك من نجم يشهد له بالخلق و الخبرة , بالتأكيد سيكون انت اخي الحبيب فقد شرفتنا بزيارتك لعاصمة الغوص و اعطائنا الفرصة لمشاركتم فرحتكم بالدخول في عالم التدريب.

سهيل ألأول
15/08/2011, 10:41 PM
خطوات ممتازة اخي الكابتن عاطف
اتمنى لكم من كل قلبي دوام التوفيق والنجاح

تحياتي وتقديري لكم

دمتم بحفظ المولى

اخوكم ابوعبدالهادي

عاطف ابوجامل
20/08/2011, 06:03 PM
خطوات ممتازة اخي الكابتن عاطف
اتمنى لكم من كل قلبي دوام التوفيق والنجاح

تحياتي وتقديري لكم

دمتم بحفظ المولى

اخوكم ابوعبدالهادي

مشكور اخي ابو عبدالهادي , وكل عام وانت بخير
اتمنى زيارتك لنا في عاصمة الغوص فقد التقينا في حقل لقاء سريع لم استطع ان استفيد من خلاله من خبراتك الواسعة (ما شاء الله تبارك الله) فلا تحرمنا اخي الكريم.

خادم الإسلام
20/08/2011, 06:33 PM
ثالثاً نشر فكرة المحافظة على الحياة المائية من خلال التوعية بذلك

رابعاً تطبيق فكرة لا تأخذ شيء سوى الصور و لا تترك شيء سوى الفقاعات

خامساً المشاركة في برامج خدمة المجتمع

اولاً اتقدم لكم ولكل الأخوان بـا لشكر لهذا الجهد واتقدم بـالتهنئة بالشهر المبارك وعيد الفطر مقدماً ... ولكن أخي ... ألا تأيد أن تكون التوعية اولاً لمن هم خارج البحر الذين يجلسون على جاله ويداعبون أموجه ... حقيقة لو رئينا في كل تنظيف للشاطئ لوجدنا أنها منهم فنجد الـ ( كاسات و أكياس البلاستك وأطباق الوجبات وعلب العصيرات حتى أجلكم الله حفائظ الأطفال وووو الخ ).
وأما وقفتي للوقفة الرابعة: فالغواص ماذا يأخذ معه فهو مسكين مغلوب على أمره يأتي في أماكن عدة ولا يجد إلا كلمة (( ممنوع )) ممنوع الغوص هنا علماً تجد المنطقة خالية من القصور الملكية والقطاعات الحكومية مثل ( الكورنيش الجنوبي أبحر /الشعيبة / كشران وو مناطق كثيرة ) وإذا حتى أراد الصيد حُورب طبعاً أنا هنا لااقصد الصيد الجائر ولكن مايتغدى به هو ومن معه ...وأما الصيد الجائر فالكل ضد هذا ... ولكن تخيل تذهب رحلة بحرية ومخيام وتأكل دجاج :D حتى عُرفاً لو ذهبت لأهل الغنم لأكرمك بذبيحة ولو ذهبت لأهل الإبل لأكرمك من حليبها ولو ذهبت لحواتين لأكرمك بالسمك وهلم جر ... ولكن المقصد أرجو أن يكون واضح .
وأما الوقفة الخامسة فأشكرك ...ثم أشكرك وأشكر من كان على نهجكم وبارك الله في الجميع .

عاطف ابوجامل
21/08/2011, 05:38 AM
[/SIZE][/CENTER]
اولاً اتقدم لكم ولكل الأخوان بـا لشكر لهذا الجهد واتقدم بـالتهنئة بالشهر المبارك وعيد الفطر مقدماً ... ولكن أخي ... ألا تأيد أن تكون التوعية اولاً لمن هم خارج البحر الذين يجلسون على جاله ويداعبون أموجه ... حقيقة لو رئينا في كل تنظيف للشاطئ لوجدنا أنها منهم فنجد الـ ( كاسات و أكياس البلاستك وأطباق الوجبات وعلب العصيرات حتى أجلكم الله حفائظ الأطفال وووو الخ ).
وأما وقفتي للوقفة الرابعة: فالغواص ماذا يأخذ معه فهو مسكين مغلوب على أمره يأتي في أماكن عدة ولا يجد إلا كلمة (( ممنوع )) ممنوع الغوص هنا علماً تجد المنطقة خالية من القصور الملكية والقطاعات الحكومية مثل ( الكورنيش الجنوبي أبحر /الشعيبة / كشران وو مناطق كثيرة ) وإذا حتى أراد الصيد حُورب طبعاً أنا هنا لااقصد الصيد الجائر ولكن مايتغدى به هو ومن معه ...وأما الصيد الجائر فالكل ضد هذا ... ولكن تخيل تذهب رحلة بحرية ومخيام وتأكل دجاج :D حتى عُرفاً لو ذهبت لأهل الغنم لأكرمك بذبيحة ولو ذهبت لأهل الإبل لأكرمك من حليبها ولو ذهبت لحواتين لأكرمك بالسمك وهلم جر ... ولكن المقصد أرجو أن يكون واضح .
وأما الوقفة الخامسة فأشكرك ...ثم أشكرك وأشكر من كان على نهجكم وبارك الله في الجميع .

اخي العزيز خادم الاسلام
اسأل الله ان يكون لك من اسمك نصيب , اشكرك اخي على اثارة نقطة مهمة جداً بخصوص التوعية بأهمية تنظيف الشاطيء و ما يترتب عليه من اضرار بيئية بالغة , لذلك كان من الواجب تثقيف الغواص اولاً و الذي يعد اكثر مرتادي البحر بمشاكل رمي النفايات ومن ثم نقل عدوى التنظيف الى الاخرين بشكل يساهم بفعالية على انهاء هذه المشكلة من جذورها هذا ما نسعى لتحقيقه من خلال مجموعتنا.
الوقفة الرابعة والله ثم والله لو شاهدت اخي ما نشاهد في عاصمة الغوص من تدمير البيئة البحرية و الشعاب المرجانية تحت مسمى الصيد لقمت بكسر مسدس الغوص دون تفكير (نحن هنا لا نحارب ما احل الله) مناظر تدمي القلب و غواصين في مراحل التعلم الاولية يحملون مسدسات تصوب على كل ما يتحرك دون ادنى تفكير ؟؟؟؟؟
النقطة الاخيرة نقطة ممنوع بالتأكيد هي من النقاط التي ادت الى تأخر رياضة الغوص و اوجدت اسلوب البس معداتك بسرعة و انزل علماً بأن سلاح الحدود احيانناً يكون لديهم حق في المنع في مناطق معينة دون غيرها بسبب وجود حوادث كثيرة في نفس المنطقة او خطورة طبيعة المنطقة و لكن الذي يحصل انه من كثرة سماع كلمة ممنوع فقط سلاح الحدود المصداقية مع الغواص.
في رأي الشخصي الاصلاح يكون من الغواص ثم الغواص ثم الغواص بعد ذلك تأتي الامور تباعاً , لانه اذا عرف الغواص ما له و ما عليه انتهت المشكلة بكاملها.
كل عام وانت بخير اخي واتمنى من الله ان اكون قد اجبت على طرحك السابق
اخوك

أعرابي
23/09/2011, 08:43 PM
،
أهنئ مهنة الغوص بمثل هذه الكوكبة المشرفة ..
والتي يدلني على رقيها هو فكرتها .. وشعاراتها
الهادفة..
فبمثل هذه المؤسسات يمكن أن نرتقي
بأي فكرة نريد لها النور ..
كيف وقد ترأسها الكابتن عاطف ومن أعضائها
الكابتن ياسر والكابتن سامر ..
فقد جمعتني بهم الصدفة لنكون تحت قروب واحد
فرأيت الخلق والتواضع ..
أتمنى لكم التوفيق والرقي .. أبا أمنية ..

أخوك ابو حكيم ..

،×

عاصمة الغوص
24/09/2011, 08:23 PM
يا حيالله أخي الغالي أبو حكيم ما أجمل صحبكم ونحمد الله أننا كنا عند حسن الضن فوالله لم أجد أروع من صحبكم ممثلة بشخصكم الكريم وألأخ الحبيب أبو فراس وألأخ بدر وألأخوان من الرياض وجميع من رافقنا بهذه الرحلة أخي الحبيب أبو حكيم نيابتاً عن الكابتن عاطف وجميع ألأصدقاء نشكركم جزيل الشكر على هذه الكلمات الراقية ونأمل بمشيئة الله أن لا ينقطع هذا التواصل في ألأيام المقبلة فلقد كنتم غواصون رائعون يفخر الجميع بصحبتكم الله يحفظكم .

أخوك : ياسر الرفاعي