المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (.. تجربة ..) # ....أبيض وأسود

فتى الدهناء
09/01/2006, 03:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

هذي تجربة .. بالأبيض والأسود .. وأنتظر آراؤكم ..

اللهم أغثنا ..

وسلامتكم ..

بـران
09/01/2006, 06:40 PM
حلو فتى الدهناء
و إلى الأمام إن شاء الله

* ولد الديمن *
11/01/2006, 01:51 AM
ما شاء الله عليك يا فتى الدهناء

تعديل جميل

هل استخدمة برنامج الفوتوشوب أم برنامج آخر

بالتوفيق

فتى الدهناء
11/01/2006, 02:21 AM
المرقاب سراب ========== حياك الله .. وأشكرك عالمجاملة
وبالنسبة للتعديل لم استخدم ( الفوتوشوب ) ...وإنما برنامج آخر أقل إمكانيّات
وتصدق عاد الى الآن ماأسنخدمت الفوتوشوب .. لأني انتظر النسخة من واحد من الشباب .. وشكله صعب يبيله تقرا دروس المبتدئين ثم الاحترافيين ... لكنه فعلا برنامج ممتاز للتصميم .. وأنا أستخدم الآن برنامج مقارب للفوتوشوب ألا وهو (Photo Brush ) وهو حقا جميل ومعرّب أيضا .. وحجمه مقارنة بالفوتشوب ( كحجم الفأرة بالنسبة للفيل ) .. لكن الفأرة قد تتغلب على الفيل عندما تسد مجرى تنفسه ..بدخولها في خرطومه ..........هههههه صارت قصّه ... أنا من النوع اللي يحب ينغّز الكيبورد واجد ... فلاتواخذني

أخوك .. فتى الدهناء

* ولد الديمن *
11/01/2006, 03:02 AM
فتى الدهناء

وشكله صعب يبيله تقرا دروس المبتدئين ثم الاحترافيين

والله مايبيله شي بس الناس مستصعبينه أنت ما سمعت المثل الي يقول

بسيطه ما تستبسطهاش وصعيبه متستصعبهاش

أنا قد شفت لك كم صوره في المنتدى واعجبني تصويرك ونزلتها عندي في الجهاز بعد اذنك

ليش ما تكملها بالفتوشوب لأن مالك غنات عنه اتوقع يصيرلك مستقبل باهر

ترا مايبغاله شي بس يبيلك تعرف مبدئيات في البرنامج ثم خلاص تصير محترف

بالتوفيق

فتى الدهناء
11/01/2006, 03:58 AM
حيّاك الله يالغالي ..صدقت .. وترا أنا ماأقصد انه صعب تعلمه والتطبيق على الصور .. لكن أنا لو بديت فيه ..فلن أتركه .. لأنني شفت أفضل المصممين العالميين يستخدمونه ..لذلك سيكون مشواري طويل في الفوتوشوب .. أقصد احترافيا .. لأن مثلك عارف شركة أدوب .. ماتنتج الا برامج عليها الكلام .. وتتطوّر مع الوقت وينتج لها فلاتر جديدة كل فترة.. فيصعب الإلمام بها في وقت قصير ..في المقابل اشتغلت على برنامجين سهلات وألممت تقريبا بها في غضون خمسة أيام ..لكن مع الفوتوشوب ... ماظنيت هالمدّة تأكلك عيش .. لكن مستقبلا بإذن الله اذا جاني سيدي البرنامج ... سأبدأ به .. وسأدخله مع أوسع أبوابه .. بإذن الله ..<<< هدّ أعصابك طيّب ..
أبشر ..

أشكرك أخوي المرقاب

نفل
12/01/2006, 10:57 AM
السلام عليكم

هلا اخوي فتى الدهناء

محاولة جيدة بس كنت اتمنى وجود عنصر بارز بالصورة حتى تكون عنوان للصورة .. بالنسبة لصورتك من الاحسن تصوير
التشققات الطينية بمنطقة خالية من العشب ولو وجد زهرة او نبته واحدة وسطها تكون عنوان المصورة لكانت اقوى .
ومشكور وماقصرت وبرنامج Photo Brush من البرامج السهلة والجيدة .

فتى الدهناء
13/01/2006, 08:33 AM
نفل ::::: حيّاك الله .. وصدقت حين قلت ان العشب اللي في الصورة .. قلل جودة العنوان على الأقل ( لكن الجود من الماجود ) يعني في وقتها لم يكن لدي الا هذه الصورة ..

# فعلا لو كان في الصورة عنصر بارز .. نبته أو زهرة لأعطها بعد آخر ومعنى كامل ..

وأنا أقول أبشربها .. وسأضع هنا رابط للصورة التي ألتقطتها ..أمس في خريم .. وبإذن الله .. أرضيكم بها ..

والى تجربة أخرى:)

فتى الدهناء
13/01/2006, 09:17 AM
اليك أخوي ( نفل ) والاخوة .. هذه التجربة الثانية .. التي صححت فيها ..أخطائي في هالتجربة

إشراقة وأمل ( أبيض وأسود )

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=348028#post348028