المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من اجنحة بودل

العنيزاويه
26/07/2011, 04:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قبل خمسة عشر يوم سافرت انا وأولادي لجده لقضاء إجازتنا الصيفية وحجزت في بودل في شارع اسمه فلسطين لما نزلنا أغراضنا ودخلنا الشقه وسكرنا الباب رن الجرس مافتحت الباب بسرعه لأننا كنا مشغولين بترتيب أغراضنا فجئه أنفتح باب الشقه واثره مصري لما شافني رجع بسرعه طلعت له وخانقته لكن المصري تعذر وقال ماكنت أدري أن فيه أحد بلغت إدارة الفندق ولكن لاحياة لمن تنادي فانتبهوا لعيالكم...

لاوأزيدكم بعد جلسو يومين يطقون في حمام تحت شقتنا من الساعه ثمان الصبح حتى الساعه ثنتين الظهر كنهم موقتين على وقت نومتنا؟؟؟؟

فأحذركم ياأخواني انتبهوا لاتتوهقون مثلنا وتروحون للاجنحه الخايسه اللي كلها فلت وازعاج..

لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين

A Y O O B
26/07/2011, 05:22 AM
موقف شخصي لا يلغي فندق بأكملة ..
أنا بصراحة سكنت فيه في الخبر كان ولا أروع .. وتعامل رااقي .. وخدمة سريعة إلى حد ما ..

أسأل الله أن يحفظنا ويحفظ من نحب ..

الدكتور2
27/07/2011, 02:03 AM
لايمكن الحكم على الفندق من شخص واحد

ياسر 97
05/08/2011, 12:34 AM
وعليكم السلام

مبارك عليكم الشهر

فعلا صار لي نفس الموقف قبل سنة ونص وطلعت برا قام يتعذر وانة غلطان بس ماقدرت امسك نفسي

واعطيتة مخمس وكان فية اثنين سعوديين امسكوني بس لما علمتهم بالموضوع قام واحد منهم ومسح فية بالارض ههههههه

النشمي11
06/08/2011, 03:15 PM
الحين صارو اثنين

الله يستر

ويعطيك العافية على المخمس

حقيقة يبرد الكبد

انا سكنت عندهم في الرياض كانوا في قمة التعامل

عاشق البسمه
06/08/2011, 07:17 PM
هذي مشكلة الفنادق واللي بعضهم يقولون حنا*****نجوم

من واقع تجربه ادخل بعض الفنادق ابشوف الغرفة او الجناح ويروح معي المأمور ومعه الكرت وقبل ماأشوف الغرفة يطق الباب اقول ليش يقول يمكن فيه احد داخل!!!!! انت جاى توريني غرفة فيها نزلاء...
ولذلك إذا كنت في فندق خمس نجوم حط ع الباب من الخارج استكر ((الرجاء عدم الإزعاج))
من أول ماتدخل إلين تطلع.. لأنه راح يكون مسئول عن فعلته...
ارجو اني افتدك وافدت الأخوان