المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخبير الاكسبلرر فزعه خمس مشاكل

بو-علي
27/07/2011, 10:28 PM
تحيتي لكم اخواني
اتمنا منكم افادتي لحل هذه المشاكل
1- بعد السير بسيارة قليل تعمل لمبه مانع الانزلاق كيف الغيهاا ضغت على الزرار مافي فايده علقت عليه مافي فايده فصلت البطاريه نفس الشي ابي افصله مره وحدهه
2- عندي رجفه قويه او نفضه مع المطبات في البدي من الخلف كانه الياي قاسي مررره من وره بس
3- سيارتي امريكيه كان عليها جنوط 16 وركبت عليها 17 وضهر عندي تنبيه التواير وش الحل عشان الغيهاعلماً اني شيكت الهوو اوكي ودي الغيها مر وحد لو افصلها باي طريقه
4- كيف ازيل تنبيه تغيير الزيت سيارتي(امريكي 2007 ) التحكم من الزرار الي في الطبلون حولت من نفس الزرار مافي فايده لو في ططريقه فصلل اوقص سلك اي شي بس اخلص من هل الازعاج ازعاااااج تكفوون:(

5- عندي صوت الكنداسه تحك مع الشاصي يطلع صوت مع التشغيل ومع الريوس حكه بشاصي شيكت كل شي سليم بس الشمان يحك من وره مع الدفرنش
وانا اكون ممنون لكم وسعيد بمنتداكم الله لا يهنكم ..*

hytham
04/08/2011, 11:39 AM
1- روح لمحل فرامل يشيك لك حساس الفرامل قد يكون قديم او انه تم تغيير الفرامل ولم يركب الحساس وهي ما تروح بفصل البطاريه وحتى ان راحت بترجع تشتغل لأنه المشكله موجود في السياره من الاساس لا يفضل فصلها مره وحده لأنها بتبين اذا سار عندك مشكله وعلى فكره كون انها مضيئه هذا يدل انه لا يوجد ABS شغال في هذا اللحظه

2- عندك 3 اسباب ممكن تسبب هذي المشكله : - مساعدات مفقعه
- كراسي المساعدات الخلفيه
- جلده البدي الموصله للشاص تكون متهالكه

3-انا ابرمجه او ابيع لك الجهاز اللي يبرمجها انا ارسلولي ارقامكم على الخاص وانا اتصل فيكم
او اللي تطلع له tire monitore fault
او tire sensor fault
وللاتصال 0599009001
متوفر معي حبه الان
هذا رد من واحد من الشباب مذكور في الرد هذا في الرابطه اسمه فهد كلمه وان شاء الله تضبط الامور معاك

4-طريقة اعادة تصفير الكمبيوتر ليقوم بالحساب من جديد بعد تغيير الزيت يكون بالطريقة التاليه :

1- اضغط على زر (SETUB)خــمـــــ5ــس مرات متتاليه اعتقد وللتأكيد حتى تضهر لك جمله (PRESS RESET AT OIL CHANGE)

2- قم بضغط على زر (RESET) ضغطة طويله شوي حتى تجيك اشارة انه تصفر وصار 100% .
هذا رد من احد الاخوان برضو في الرابطه وبعدين ياخي حاول لا تلعب في كهرب السياره من اول اشوف في كل استفسار فصل او قص سلك، السياره دائره الكهرباء فيها وحده اذا لعبت فيها اقرأ على الضفيره السلام

5-روح محل شكمانات وقله الشكمان يحك وهو يصلحه