المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش السيارات الخليجيه ارخص

رهيب الرهيب
28/07/2011, 02:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ياخوان والكلام عن السيارات الجديده لقيت المعارض مليانه من السيارات الخليجيه ولقيتها افضضل من السيارات السعوديه مواصفات ولاكن الغريب بالامر انها ارخص ماهو السبب الي يخلي السيارات الخليجيه ارخص من السعوديه مع ان الشركه الصانعه وحده ونفس نوع السياره هل الوكالات السعوديه لا ترضى الا بمكاسب اكثر ام المشكله اقتصاديه يعني متعلقه بالعمله السعوديه ام ان الضمان عليه زود مبلغ او هناك سبب اخر
ياليت احد يفيدنا واذا كان مجرد جشع من الوكالات لماذا لا يكون هناك شكوى جماعيه على الوكالات ترسل للجهات المختصه ويرسل معها مقارنت السيارات بالخليج

ابوو زيد
28/07/2011, 02:26 PM
والله ياطويل العمر

الوكالة برا ارخص من السعوديه ويجبونه بارخص

مثل انا عندي هايلكس 2011 قطري فاكه وكاله طلع علي 68 الف جايبه من قطر

يباع هنا بـ 74 وكان السعودي 78 يعني انا فرق معي تقريبا 10 الاف

بعضهم يقول ادفع زود و الوكيل موجود عندي يعني لو صار شي مع اني مريت اول ما شريت الهايلكس لعبد اللطيف جميل قلت له عني سياره خليجيه اقدر ادخلها الضمان قالي عادي جب كرت الضمان

طبعا انا ما فكرت ولو لحظه اني ادخل الصيانه حقتهم

بس السيارات الخليجيه الي اغلى من السعودي الجيوب و الشيصان والربوعه

اما غيره تلقها ارخص من السعودي ومواصفات افضل

ذئب اليل
28/07/2011, 02:49 PM
الخليج ارخص لن الوكلات إذ تلاعبو بالسعر فركو اذنة اما هنا ياارض اشتدي محد قدي

أبو أثير
28/07/2011, 02:58 PM
ياجماعة الخير عندنا قمة النصب والاحتيال والتحايل على المواطن

على فكرة نسبة ربح الوكيل في السيارة لا تقل عن 37% تخيل نسبة الربح هذي

شوف الجشع والطعم وهي اقل مواصفات واقل فخامه على مستوى العالم ...

رهيب الرهيب
28/07/2011, 07:35 PM
ابو زيد الله يعطيك العافيه على المرور والمشاركه ولاكن المغزى من الموضوع ليش الخليجيه حتى في بلدانها ارخص
ذيب اليل طيب يعني حسب كلامك ان من امن العقوبه اسا الادب والوكالات عندنا بالسعوديه امنت العقوبه طيب ليش مانرفع شكوى جماعيه ضد ها الوكالات الى الجهات المختصه اذا كان فعلا مافي سبب غير الجشع
ابو اثير كلام ابو اثير طيب ليش مانرفع شكوى لوزارة التجاره ليش مانرفع شكوى للمقام السامي

ابوو زيد
28/07/2011, 08:35 PM
اخوي رهيب

المغزى من ردي هو اني ابين لك الفرق يشترونها من هناك برخيس و يجي يبيعها هنا بفرق عن ابو جميل بارخص طبعا هو كسبان بالفرق اذا مثل حالتي فرق 10 لو يجيبها ويبيعها بـ فرق 5 هو كاسب 5 في جيبه

abo_hoor
28/07/2011, 09:36 PM
والله اعتقد ارخص لانها موصفاتها اقل بكثير من وكيل لاني لاحظت عندنا بالكويت جيب لاندكروز قطري رخيص فرق لان شفت ان بعض سيارات تجي بدون دفلوك وبعض مميزات وعندنا بالكويت يرخص علشان ان الوكيل مايستقبله فيكون سعره انزل من الوكيل.يعني لما يكون فيها سيارات في الكويت خليجيه تكون رخصيه وكذلك لماتكون سيارات خليجيه في سعوديه تكون رخصيه

يارب عفوك23
28/07/2011, 09:50 PM
مماحولك أحد يالغالي

بكل صراحه الوكاله في السعوديه تلعب في الاسعار ولاحولهم رقيب الا الله ان شاء الله

تذكرو أنه يمهل ولايهمل

وانظر للرئيس المصري من كان يتوقع انه يصير فيه مثل كذ وغيره

نرجو الرقابه من وزارة التجاره ووزير الفساد على الاسعار الخياليه الي نشاهدها امامنا في وكلات السيارات

نطلب من الله العفو والعافيه الذي اهم منها

أبوراشد
28/07/2011, 11:18 PM
اللي أشوفه أن الجديد بجميع دول الخليج أغلى من عندنا وأفضل مواصفات
ولكن عندك كبار الشريطية اللي شغالين موزعين لبوجميل هم اللي كاسرين سوق الخليجي

لاحظ الآن لو تبي gxr أو اف جي أو هايلوكس ماتلقاه بالوكاله ولو تروح للمعارض لقيت أعداد كبيره مصدرها الوكيل ,
والحركه هذي أو التحالف بين الوكيل وبعض المعارض هي السبب بانخفاض سعر الخليجي المستعمل
والا هو أفضل مواصفات وأبوجميل كوكيل حصري ملزم بالضمان والصيانه