المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين أفضل مكان لتثبيت المحول في السيارة ؟؟

الطرشي
01/08/2011, 05:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيارتي كامري 2003 وارغب في تثبيت المحول داخل السيارة لكثرة الاستخدام على لرغم اني اشوف الاغلبية يثبته تحت الدركسون يسار تحت مفتاح الكبوت ولكن حبيت احد يشاركني اذا عنده مكان افضل ؟؟

س2/ ممكن ورشة أو فني يظبط لي الشغلة بعيداً عن سوافي والورش الغالية ؟؟انا من سكان مدينة الرياض طبعاً ؟؟

س3 / هل الكامري تقبل بطاررية اضافية مثلاً 50 امبير لكل بطارية عشان يكون حجمها صغير ,, ولا اشتري 70 أمبير وتفي بالغرض ؟؟

ياليت المساعدة من الجميع لاني مستعجل خلال يومين وشكــــراً .

عاشق الفكسار
01/08/2011, 06:07 AM
تحت المرتبة مناسب اذا كان فيه مجال للتهوية سواء مرتبة السائق أو الراكب

الطرشي
01/08/2011, 03:18 PM
تحت المرتبة مناسب اذا كان فيه مجال للتهوية سواء مرتبة السائق أو الراكب
موقع ممتاز خصوصاً ان الباب بيكون فاتح للتهوية واستخدامي له والسيارة واقفه ماتمشي
بانتظار بقية الشباب يجاوبون على بقية الاسئلة

هواوووي 666
01/08/2011, 05:25 PM
انا اشوف انه انسب انه يكون تحت المرتبه
وبالنسبه للبطاريه 70 او 80 تكفي وززوووووود
اتمنى اني افتدك وتقبل مرووررري

VTC 2002
01/08/2011, 06:00 PM
اولاً مبروك عليكم الشهر اسأل الله ان يعيننا على صيامه وقيامه
افضل مكان في نظري تحت المرتبه لان معي فتك ومركب عند سوافي تمديدات ومركبين المحول تحت المرتبه ومثبت بمسمار

كاشت وحداني
01/08/2011, 11:39 PM
بالنسبة لي معي كامري 2005 واعتقد مافيها فرق عن 2003
وانا مركب المحول في الدرج الوسطي بين المرتبتين وعندط داخل الدرج مخرج كهرباء زي حق الولاعه اشبك حق المحول فيه وثبته بشطرطون وجهين تلاقيه في المكتبه ولا ترفع المحول تخليه على طرف الدرج نزله شوي علشان لو ركبت فيش شئ كبير يمدي غطاء الدرج يتسكر
اتمنى تعجبك الفكره وجرب وايضا لاتحتاج الى توصيل اسلاك .

الطرشي
02/08/2011, 04:02 AM
انا اشوف انه انسب انه يكون تحت المرتبه
وبالنسبه للبطاريه 70 او 80 تكفي وززوووووود
اتمنى اني افتدك وتقبل مرووررري
حلو لاني اشك ان الكامري تتحمل بطاريتين

اولاً مبروك عليكم الشهر اسأل الله ان يعيننا على صيامه وقيامه
افضل مكان في نظري تحت المرتبه لان معي فتك ومركب عند سوافي تمديدات ومركبين المحول تحت المرتبه ومثبت بمسمار
طيب ماتخبر لي ورشة غير سوافي

بالنسبة لي معي كامري 2005 واعتقد مافيها فرق عن 2003
وانا مركب المحول في الدرج الوسطي بين المرتبتين وعندط داخل الدرج مخرج كهرباء زي حق الولاعه اشبك حق المحول فيه وثبته بشطرطون وجهين تلاقيه في المكتبه ولا ترفع المحول تخليه على طرف الدرج نزله شوي علشان لو ركبت فيش شئ كبير يمدي غطاء الدرج يتسكر
اتمنى تعجبك الفكره وجرب وايضا لاتحتاج الى توصيل اسلاك .
فكرة ممتازة بس المحول عندي اشغل عليه 3 لمبات وتلفزيون واطول 3 ساعات الى 5 فلابد من تهوية جيدة

وشكرا للجميع بقى الورشة اتمنى اللي يعرف احد او كهربائي يدلني

المزحماوي
02/08/2011, 01:10 PM
السلام عليكم

الشهر عليكم مبااارك

فيه يا طويل العمر ورشه اسمها فور باي فور 4*4 في شارع العروبه بالرياض بتقولي وين بالضبط

اللهم صلي على نبينا محمد

يا طويل العمر اذا جا مستشفى العيون على يدك اليمين وانت عند الاشاره اطلع سيده بعدين انزل على الشارع الرئيسي لانك على الخدمه صح ...... صح

طيب تجيك اشاره ضوئيه تعدها تجيك بعدها على طول على يدك اليسار محطه مهجوره الورشه في نفس المحطه يعني تروح وتديور اول ما تدخل المحطه لف يمين وانت في وسط المحطه يعني تجي على يدك اليمين اول ما تدخل المحطه بابها يفتح داخل المحطه الباب واجهته غربيه .

على العموم انا ما ادري عن سوافي بس اسمع انها غاليه على العموم انا رحت للورشه فور باي فور وقالي اركب لك البطاريه الاضافيه بـ 700 ريال تركيب فقط بدون بطاريه يعني انا اللي اجيب البطاريه وهذا احسن و اوفر شي
لانه يحسب عليك اكثر لو تخليه هو يجيب البطاريه وثاني شي الافياش يقول كل فيش كهرب بـ 100 ريال ويركب لمبه اذا تبي في اي مكان يركب لك ويركب محولات بس اني ما سالته بكم لكن ان شاء الله اني باروح بالجيب يركب لي في محول وبطاريه وافياش بأذن الله .

اتمنى اكون افدتك واتمنى ان وصفي واااضح

وشكرا

الطرشي
03/08/2011, 05:39 AM
السلام عليكم

الشهر عليكم مبااارك

فيه يا طويل العمر ورشه اسمها فور باي فور 4*4 في شارع العروبه بالرياض بتقولي وين بالضبط

اللهم صلي على نبينا محمد

يا طويل العمر اذا جا مستشفى العيون على يدك اليمين وانت عند الاشاره اطلع سيده بعدين انزل على الشارع الرئيسي لانك على الخدمه صح ...... صح

طيب تجيك اشاره ضوئيه تعدها تجيك بعدها على طول على يدك اليسار محطه مهجوره الورشه في نفس المحطه يعني تروح وتديور اول ما تدخل المحطه لف يمين وانت في وسط المحطه يعني تجي على يدك اليمين اول ما تدخل المحطه بابها يفتح داخل المحطه الباب واجهته غربيه .

على العموم انا ما ادري عن سوافي بس اسمع انها غاليه على العموم انا رحت للورشه فور باي فور وقالي اركب لك البطاريه الاضافيه بـ 700 ريال تركيب فقط بدون بطاريه يعني انا اللي اجيب البطاريه وهذا احسن و اوفر شي
لانه يحسب عليك اكثر لو تخليه هو يجيب البطاريه وثاني شي الافياش يقول كل فيش كهرب بـ 100 ريال ويركب لمبه اذا تبي في اي مكان يركب لك ويركب محولات بس اني ما سالته بكم لكن ان شاء الله اني باروح بالجيب يركب لي في محول وبطاريه وافياش بأذن الله .

اتمنى اكون افدتك واتمنى ان وصفي واااضح

وشكرا
جزاك الله الف خير المحل واضح وقريب لاني من سكان غرب الرياض وعارفه زين