المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلني بالبريد

راعي الشوم
14/01/2006, 05:20 PM
هذه الصور وصلتني بالبريد ارجو ان تحوز على رضاكم

رسلان
14/01/2006, 06:23 PM
ممممممممممممممم

وصلتكم بالبريد :) ....

أخي الكريم : راعي الشوم ...
هذه الصور من مواضيع الأخوة في المنتدى ...
بارك الله فيكم على الجهد ...
جزيتم خيراً ...

راعي الشوم
16/01/2006, 05:02 PM
اخي الحبيب
بارك الله سعيك وشكر لك
أولاً : لم اخذ الصور من مشاركة الزملاء العزاء واشهد الله على ذلك بل رجائتني عن طريق الأيميل وذلك عند طريق قروب أنا مشارك به وهو محشات
ثانياً : هذه بعض عنواين الرسائل التي وصلتني
1ـ صور لثعبان عظيم
2ـ صور من روضة خريم
اخي إن كنت لا تصدق بوصولها لي بالبريد فلا تتهمني بأخذه من الاعضاء فانت تتهمني بالسرقة ولو كنت اعلم أن أحد الأعضاء وضع هذه الصور ما وضعتها . لكن شكراً لك على مقالك واعدك أني لن انزل صور بعد اليوم إلا بعد التأكد من أنها لم تنزل في المنتدى . وشكراً للجميع<TABLE class=tbldata id=datatable cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR class=msgnew><TD align=right></TD><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
<TABLE class=tbldata id=datatable cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR class=msgnew><TD align=right></TD><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
<TABLE class=tbldata id=datatable cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR class=msgold style="BACKGROUND-COLOR: #f6f6f6"><TD></TD><TD align=right></TD><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>

غيّام
16/01/2006, 05:31 PM
وذلك عند طريق قروب أنا مشارك به وهو محشات
<TABLE class=tbldata id=datatable cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR class=msgold style="BACKGROUND-COLOR: #f6f6f6"><TD></TD><TD align=right></TD><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>

محشات والا مكشات

وشكرا على الصور الجميله واجمل منها الاسماء المذيله بطرفها

رسلان
16/01/2006, 06:18 PM
اخي الحبيب
بارك الله سعيك وشكر لك
أولاً : لم اخذ الصور من مشاركة الزملاء العزاء واشهد الله على ذلك بل رجائتني عن طريق الأيميل وذلك عند طريق قروب أنا مشارك به وهو محشات
ثانياً : هذه بعض عنواين الرسائل التي وصلتني
1ـ صور لثعبان عظيم
2ـ صور من روضة خريم
اخي إن كنت لا تصدق بوصولها لي بالبريد فلا تتهمني بأخذه من الاعضاء فانت تتهمني بالسرقة ولو كنت اعلم أن أحد الأعضاء وضع هذه الصور ما وضعتها . لكن شكراً لك على مقالك واعدك أني لن انزل صور بعد اليوم إلا بعد التأكد من أنها لم تنزل في المنتدى . وشكراً للجميع<TABLE class=tbldata id=datatable cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR class=msgnew><TD align=right></TD><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
<TABLE class=tbldata id=datatable cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%" border=0><TBODY><TR class=msgnew><TD align=right></TD><TD></TD></TR></TBODY></TABLE>
أستغفر الله أخي إن كنت أخطأت في حقكم ...
أعتذر منكم شديد الاعتذار ...
أخي الحبيب ....
أقول الصور من مواضيع الأخوة ولم أقل أنت أخذتها :) !!
ثم التواقيع موجودة ....
ولاتعتبر بتاتاً إساءة لأصحابها بالاستفادة منها !! ....
بارك الله فيكم ...
يبدو فهمتم كلامي بالعكس :) ....
أشكر لكم مرة أخرى الجهد والموضوع ....
وننتظر مواضيعكم وإبداعاتكم ....