المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحتكم في Jeep Wrangler

TAREQ.KSA
06/08/2011, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد أوقاتكم بكل خير أعزائي أعضاء منتدى السيارات

وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك

تحية طيبة وبعد

حبيت أستفسر وأسأل كل من جرب هذه المركبة وأرجوا إفادتي بشكل قاطع لا تأويل فيه بخصوص بعض الأشياء التي سوف يتم ذكرها لاحقاً

Jeep Wrangler

http://www.flflh.com/down-57498-Jeep-Wrangler-2011-01.jpg (http://www.flflh.com/download-57498-Jeep-Wrangler-2011-01.jpg.html)

أريد أن أستفسرعن الآتي ولا عليكم أمر وأرجو إفادتي بشكل جدي :

- في الخطوط الطويله ( السفر ) لمسافات لا تقل عن 500 كم كل 4 أشهر يعني ليس بشكل شهري من ناحية الراحة والثبات في المنعطفات ومقاومة الرياح الشديدة في سرعات لا تقل عن 120 كم في الساعة .
- صرفية المركبة داخل و خارج المدينة .
- راحة المركبة في الطرق الوعرة وخصوصاً في المناطق الجبلية .

ملاحظة : السيارة سيارة عائلة مكونةمن 4 أفراد أنا متواجد في مدينة جده وأنا من أهل الباحة وأروح لها كل 2 - 3 أشهر وأروح للوالد مره أو مرتين بالسنة في مدينة أبها هل تنصحوني بهالمركبة أم لكم رأي ثاني تقنعوني فيه أشكر لكم حسن تعاونكم ونأسف على الإطالة

أخوكم : أبو عبدالرحمن

Abusliman
03/09/2011, 11:54 PM
اول 3 سنين بتستانس فيه ومن عقبها الله يعينك
هالشركة ما فيها شي يتحمل الا المكينة بس غيرهـ ما يسوى ريال
جيب ودوج وكلايسر هذي الشركات صاحبها واحد وبنفس الجودة وكلها سيئة
تستانس فيها 3 سنين وتعيشك احلى جوو ومن عقبها خرابات وهم
طبعاً 3 سنين للاستخدام السعودي الي دايماً مستعجل ومع شوارعنا الحلوهـ
و5 سنين اذا استخدامك عادي
بالنهاية شركة ما تستاهل وعندك اكبر مثال الشروكي القديم موديل 2000 رغم انه مر عليه 11 سنة
لاكن على خراباته تقول له 25 سنة مصنووع وهالكلام من تجربة
من رايي ابعد عن هالشركة

بو ضاحي
20/09/2011, 10:02 AM
الرانقلر سياره عريقه ومن اقوى سياررات الدفع الرباعي الامريكية الي صارلها اكثر من 75 سنة ولا خلاف على قوة المكينة والسياره وصلابتها..
لكن واضح انك انسان حق خطوط مو حق بر وعندك عايلة..
السياره بتفيدك من ناحية المنحدرات والارتفاعات بششكل ممتاز فهي صممت لهذا الشي ولكن بالخطوط لن تكون مريحة جدا لصلابتها وشكلها الغير انسيابي..
انا راييي ان الرانقلر سياره حقت بر واوف رود فلذلك اشير عليك انك تغير رايك..عندك سيارات كثيرة توفر نفس المساحه الداخلية ولكن بقيادة مريحة..

ص ب ق
13/01/2012, 01:44 AM
الرانقلر سياره عريقه ومن اقوى سياررات الدفع الرباعي الامريكية الي صارلها اكثر من 75 سنة ولا خلاف على قوة المكينة والسياره وصلابتها..
لكن واضح انك انسان حق خطوط مو حق بر وعندك عايلة..
السياره بتفيدك من ناحية المنحدرات والارتفاعات بششكل ممتاز فهي صممت لهذا الشي ولكن بالخطوط لن تكون مريحة جدا لصلابتها وشكلها الغير انسيابي..
انا راييي ان الرانقلر سياره حقت بر واوف رود فلذلك اشير عليك انك تغير رايك..عندك سيارات كثيرة توفر نفس المساحه الداخلية ولكن بقيادة مريحة..
نفس الكلام

kvip
06/03/2012, 02:36 AM
الرانجلر حق واحد يموت ب البران و الصبخ بس في السفر انا عندي jk في السفر ما انصحك به ابدا اذا تبغى رخيص وبر وعائله خذلك تاهو دبل او تاهو z71 اذا رجلك حاره بالبر وراعي سفر