المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل جداً ابغى الشور من النشاما

ديرتي ملهم
15/01/2006, 10:02 PM
القصة وما فيها ان عندي سيارتي المحترمة (الهلي) وقررت ان أجعلها مخصصه للبر اي اضع فيها ما شئت من التجهيزات البرية .. واريد سيارة (شخصية شوي) تكون داخل الرياض وما جاورها (ليس البراري) فالهلي ما يقصر ولكن ام العيال تريد سيارة جديده وتقول فشلتنا في الحاره كنها سيارة سباك فقررت ان اشتري سيارة حقت موظف محترم وليس سباكاً فهل تفيدونني يا أيها النشام (وانا محتار بين الهوندا والكامري) :confused:

دسم الشوارب
15/01/2006, 10:29 PM
حياك الله ياديرتك ملهم
الهوندا اكورد تحظى بسمعة سيئه بين الناس بشهادة أصحابها أنفسهم
من ناحية الوكاله والخرابات والأداء وقطع الغيار والمتانه والصبر والصرفيه
الكامري عكس ذلك 180 درجه والشاطر يفهم
والله يوفقك ويطعمك خيرها سلفاً

الوافي عزام
15/01/2006, 10:30 PM
اولا الهلي على قولك سيارة عائلية محترمة وياخوي قيمتها مهيب رخيصة ولا فعلها رخيص فأنا اشوف وانت حر برأيك انك تخليها الحالها معك واذا كنت مصمم على السيارة الثانية فالكامري افضل واستخدامها شعبي مع الناس وانتبة عليها من السرقة . "](أنا قبلك قلت بخلي سيارة للبر وسيارة للبيت )[/B]لاكن مانفعت الخطة ما يرتاح الواحد يقول حرام اوقف لي سيارة بذيك القيمة عشان ايام تعد بالأصابع اطلع فيها للبر مع العلم اني من الأربعا للجمعة على مدار السنة اطلع البر لاكن بقية ايام الأسبوع واقفة . هذا اللي اشوفة انا والرأي لك وايضا اسمع مشورة الأخوان . والسلام عليكم

ديرتي ملهم
16/01/2006, 03:14 PM
اشكر لكل من ابدى رأيه - جزيتم خيراً - وابتوكل على الله وآخذ كامري

أبو خالد 12
16/01/2006, 03:59 PM
انصحك بالهيونداي سوناتا الجديدة ( 55 الف للجديدة ) أو الهيونداي أزيرا ( 75 ألف للجديدة ) هذه هي الأسماء الكورية التي سوف تحطم الأسم الياباني في السنوات القدامة :

http://www.hyundaiusa.com/images/vehicle/azera/gallery/asset_upload_file628_11129.jpg

http://www.hyundaiusa.com/images/vehicle/azera/gallery/asset_upload_file347_11129.jpg

salehhd
18/01/2006, 07:24 PM
السلام عليكم

الهوندا سيارت قوية ومحترمة وما عليها خلاف شكل جميل وديكور اجمل وقوة تحمل ورساوة غير طبيعية ومنتشرة بشكل كبير بين الشباب وانا شخصياً جربت سيارتين اكورد
يعبيبها قساوة المراتب فقط

انصحك بالاستخارة ترى من استخار ما خاب ومبروك مفدماً