المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دورات الغوص التقني والغوص المنفرد تبدا بمشيئة الله في يوم السبت القادم

DeepLover
08/08/2011, 10:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأعزاء السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانتم بخير و تقيل الله منكم الصيام و القيام
يسعدني ان اعلن عن النية في بدأ دورات الغوص التقني ومعها دورة الغوص المنفرد والأعتماد على النفس وذلك بعد الأنتهاء من دورة الغوص التقني 50 متر .
العدد المسموح به ثلاثة متدربين فقط .
سيتم بمشيئة الله دراسة الجزء النظري في هذا الشهر الفضيل و بمدة لا تقل عن اسبوعين مع المهارات المائية بعد نهاية الشهر الفضيل .
للراغبين في التسجيل سوف اكون بمشيئة الله تعالى يوم السبت القادم 13-8-2011 م الموافق 13-9-1432 هـ الساعة العاشرة مساء في المعهد البحري(غواص الأحلام) الكائن في الأوتومول طريق الملك .
وسيتم ان شاءالله تعالى استعراض الدورات كاملة والبرنامج المستخدم في الدورة على احدث تقنية موجودة الى الآن في العالم التقني.
مستوى الألتحاق في الدورة 40 م غواص المياه المفتوحة المتقدم مع وجود اختصاص هواء مخصب و اختصاص غوص عميق ولا يقل عن 30 غطسة مسجلة ولا يقل منها عن 10 غطسات اعمق من 18 متر.
للمستوى 45م و 50 متر غواص انقاذ بادي و الأختصاصين السابقين .
هذة الدورة لمن هم مهتمين بإكتشاف الأعماق بالطريقة الصحيحة والباحثين عن اسرار الأعماق ويصلون الى ماوصل اليه قلة في الغوص الترفيهي .
مع وافر الحب و التقدير
كابتن إسماعيل عودة ابومنديل
مدرب فني عميق وخالط غازات ومتخصص بالأعماق .
جوال رقم 0503617723

ابو سمر
08/08/2011, 10:39 PM
أهلاً كابتن إسماعيل والشهر مبارك ..

هل الدورتين مع بعض لكل متدرب، أو المتدرب يختار ما يناسبه سواء غوص منفرد أو تقني .

وشكراً لك ..

DeepLover
08/08/2011, 10:44 PM
اللي تأمر فيه يا عيوني انا جاهز وتحت امرك

هشام يونس
09/08/2011, 04:25 AM
دورات جميلة ومتخصصه وجريئة ياكابتن اسماعيل

وياحظ الي يتدرب على يدك ياكابتن

ابو سمر
09/08/2011, 08:38 PM
يعطيك العافية كابتن إسماعيل وما قصرت وإن شاء الله أزوركم في المعهد ..

وألف شكر لك .

طلال الجهني
10/08/2011, 03:08 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حي الله اخوي الغالي كابتن اسماعيل

حقيقه عرض ولا احلا .

اسأل المولى ان يكتب لك التوفيق ويسعدك حبيبي

والله يشرفني ان اكون احد طلابك

لكن لو قدمتها شوي ههههههه

عموماً مازلت مدرب قدير ارجع له بكل صغيره وكبيره

بارك الله فيك وحفظك من كل مكروه

DeepLover
10/08/2011, 04:16 AM
الله يكرمكم جميعا وتسلم اخي ابوسمر وأشكرك علا الاهتمام كما اشكر اخوي وحبيبي هشام ان شالله يتقبل مناومنكم الصيام مع وافر حبي وتقديري

DeepLover
10/08/2011, 04:19 AM
تسلم اخوي طلال والله أني حبيتك في الله والله يوفقك وين مارحت وانا جاهز للمساعدة في اي وقت وتحت امرك

abu-511
10/08/2011, 10:51 PM
يعطيك العافيه
كم الاسعار

DeepLover
11/08/2011, 03:25 AM
الأسعار على حسب درجة تخصص الغواص وان شاء الله ترضي المتقدمين
وشكرا على المرور اخي الكريم

عشقي البحر...
11/08/2011, 06:25 AM
ياكابتن ... بالله اشرحلي نقطة الغوص المنفرد ؟؟؟؟!!!!

DeepLover
12/08/2011, 01:50 AM
أتفضل عندي يوم السبت وأعطيك نبذة اخي الكريم والله يحيك وشكرا على المرور وان شاء راح اكتب عن الموضوع بتعمق ولكن الوقت مايسمح ارجو المعذرة

DeepLover
12/08/2011, 04:35 AM

asd112
12/08/2011, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء مبارك علينا الشهر الكريم وارجو من الله ان نكون ممن فاز واناب الى الله
اخى ديب لوفر
ممكن استفسار ولو على الخاص وارجو ان لا يكون الرد تفضل عندى وارد عليك لأنك تعرض بضاعة ونحن المشترين فيجب ايضاح كامل الفكرة وكامل المواصفات
اخى العزيز اذا لم يعجبك كلامى اعتبره كان لم يكن
سؤالى انا ماستر اسكوبا دايفر من عام 1998
ودايف ماستر 2011
هل يمكن الاستفادة من عرضك بعد التوضيح وما اهميته لنا
وسؤالى الأخر فى حالة الاجابة بنعم كم قيمة الدورة ومدتها
ارجو العلم اننى سوف اقوم بانزال التوضيح على العام لو ارسل على الخاص ما عدا الاسعار فهى محجوبة لى شخصيا فقط
لأجل الاستفادة للجميع من باب احب لأخى ما احبه لنفسى
شكرا لك وانتظر ردك

DeepLover
12/08/2011, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... تحية الى الأخ العزيز ابوحسن امد الله في عمرك ....
القصة اخي الكريم ان الغوص التقني الكلام فية طويل جدا و بالفعل ان مشكلتي ما اعرف اكتب كثير و الله يشهد ان هذا المنتدى اول متدى عربي اسجل فية و اعرض فيه دوراتي اللي ان شاءالله تعجبكم و هذا المنتدى سجلت فية بتزكية اخي العزيز علاء المصري(ابوشوق)-مهوووس بحر و الأخ خالد القثامي - ابو وليد كل دورة من الغوص التقني لها مميزاتها و خواصها يطول فيها الشرح وقد اهملت هذا الجزء لكي ارى من يرغب في هذا النوع اي طبيعة الشخص لأنها من ابجديات الغوص التقني ان الشخص لابد ان يكون لائق جسديا و فكريا جدا وان يقيل المخاطر المترتبة على هذا النوع من الغوص .
اما من ناحية الأسعار فتختلف كما ذكرت سابقا من غواص الى اخر وذلك تبعا لدرجة غوصه.
اما عنك اخي ابوحسن فأنت ان شاء الله اوفيت المتطلبات لدخول الدورة ولكن لابد ان اعرف ماهي الأختصاصات الحاصل عليها .
والله انه يأخي الكريم هذا كل مااردت قولة سواء كان على العام او الخاص .ووعد مني ان شاءالله ان اشرح كل دورة على حدى عندما يتسنى لي الوقت بكتابة المواضيع مع العلم انه اجمالي الغوصات هي عدد 12 غطسة و دورة الأعتماد على النفس 3 غطسات مع الشكر الجزيل ولكن الأسعار من ينجح في الأختبار التقني بمعدل 90% فأكثر فإني ملتزم امام الله اني سوف امنحة رخصة الغوص المنفرد مجاناً ... كيف انا معاك يابوحسن .
ودمتم بحفظ الله
اخوك سمعة

منصور العاطفي
12/08/2011, 10:33 PM
بالتوفيق يا كابتن
وعقبال من نتأهل لمثل هالدورات
تونا في الريسكيو ....والدرب طويل
عسى الله يسهله ويستر علينا
ومشكور يا كابتن ديب لوفر

DeepLover
12/08/2011, 10:48 PM
شكرا اخي منصور واسعدني مرورك وان شاءالله قدها وقدود والله يوفقك وين محلت خطاك

ابو سمر
12/08/2011, 11:04 PM
شكراً لك عزيزي الكابتن إسماعيل وما قصرت على الإيضاح المفيد..

كأني فهمت أن رخصة الغوص المنفرد لا تعطى إلاّ لمن يجتاز اختبارات الغوص التقني ؟

إذا كان كذلك فلن أستطيع الحصول على رخصة الغوص المنفرد رغم حبي للغوص منفرداً وكانت أمتع غوصاتي (على إن بادي محلفينا ما نغوص إلا مع أحد ههههه)، وآخرها الليلة البارحة غصت مع أحد الشباب وسبقني بالخروج بعشرين دقيقة لإنتهاء الهواء ووجدت أن متعتي زادت بعد أن أصبحت حراً أتجول بين الشعاب (على كيفي) بلا مجاملة للبدي ، وأطفأت الكشاف أغلب الوقت، بينما لو كنت مع آخرها فلابد أن تجامله ولا تستطيع تحقيق رغباتك ..

كنت سأتقدم للحصول على الرخصة المذكورة لكن أصبحت المسألة صعبة..

على العموم ألف شكراً لك كابتن إسماعيل وما قصرت..

DeepLover
13/08/2011, 12:07 AM
مع الشكر اخي ابو سمر لمرورك و لكن تستطيع وذلك لأنك غواص متقدم ......... نعم ولكن تشجيع مني للمتقدمين . لأنو في الدورة حسابات على وتيرة الغوص التقني

asd112
13/08/2011, 02:28 AM
السلام عليكم جميعا
اخى ديب لوفر. شكرا على ردك الدبلوماسى

DeepLover
13/08/2011, 03:00 AM
عمي وتاج راسي ابوحسن الله يسعدك والله انك ابهجت قلبي اسعدك الله دنيا وأخرة وان شاءالله نلتقي عن قريب

r0555
13/08/2011, 01:21 PM
الكابتن اسماعيل، احد رموز الغوص التقني في البحر الاحمر ما شاء الله عليك
اخ بس لو اني قريب منك ما كان خليتك ، فاكر واحد صاحبنا كان بيعطي تمرين غطسة الطفو المثالي وكان التمرين حق الضربات المثالية للزعانف وصاحبه الثاني راح ولا عاد رجع هههههههه

DeepLover
13/08/2011, 09:00 PM
لا مش بس كذة لا وبعد راح يدعي ربنا انه يرجع و اللي راح راح يطرد ورا حريد كبير الله على ذيك الأيام و الله انها اسعدها لحظة لما عرفتك ابوعبدلله على العموم شهادة من كبير مدربين وسام على صدري وافتخر فيه من غواص ينبع الله يحميك و يعلي مراتبك .