المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندك مشكله بمكيف سيارتك ودخت ما لقيت لها حل ادخل

مووون الرياض
12/08/2011, 02:19 AM
السلام عليكم يا إخواني×
أنا ابغى اقولكم عن تجربتي بالنسبه لمكيفات السيارات والحلول

& اولا بالنسبه للسيارات الي مكيفها يبرد لما تمشي السياره وعندما توقف بالزحمه او عند اشاره يكون حار فيه ورشه بالرياض عندهم فني فلبيني ماشاء الله عليه فنان يضمن لك البروده في عز الظهر والسياره واقفه لو ساعتين وياخذ شغل يده 500 ريال اذا سيارتك احتاجت فريون يزيد عليك 100 ريال وممكن يقولك تحتاج مروحه خارجيه ترهيم سواها لي أنا بسيارتي الاكسبدشن وخويي بسيارته لنكون
×هو يجيبها لك من الجميح اصليه ب 330 ريال مع الكتاوت او انت تجيبها يعني ممكن تكلفك العمليه كلها من 500 الى 900 ريال وضمان 3 شهور×
لكن الصراحه السياره تصير ثلاجه من جد أنا سويتها عنده من السنه الي فاتت والى الان مشاء الله زي اللوز حتى حرارة السياره ما تتعدا الربع بعز القايله
على فكره هو يسويها لكل أنوع السيارات
وصاحب الورشه سعودي أخذت رقمه للي يبغى يروح له×
***************الورشه بالروضه شارع انكاس مقابل الرياض مول داخل محطة الدريس جنب الطازج

& ثانيا بالنسبه للسيارات اللي ما يشتغل مكيفها على طول ويتأخر خمس او عشر دقايق وبعدين يشتغل وممكن مع السرعه يعطي المكيف حار واذا هديت يرجع يشتغل الكمبرسر بارد وهذي كانت مشكلة واحد دار الصناعيه كلها وحقين المكيفات اللي يقوله فريون واللي يقوله كمبرسر وغيار الكمبرسر ب 1500 وغير حساسات الطبلون وما فيه فايده وراح للوكاله وقعدت السياره عندهم اسبوع وقالوا له بنغير لك كل الحساسات والكمبرسر واشياء ×ثانيه والله مدري وشو المهم تكلفه 6000 ريال قل لهم معصي وأرسلته للفلبيني قاله عندك حساس الثلاجه سماه له duel valve × ممكن ينضفه او ممكن يطلب تغييره بالنسبه لخويي قاله أنضفه لك و اشيك على دورة التبريد ويصلحه ب600 ريال والله وزبطها له وصار المكيف يشتغل تمام وسيارته لنكون تاون كار واحد ثاني سيارته لكزس وزبطها له بعد ×

حبيت اشاركم بتجربتي وللي يبغى يروح له ويجرب ويقولنا اذا زبط سيارته على العموم هو يعطيك ضمان واذا ما صلحت ما ياخذ ولا ريال
الورشه بالروضه شارع انكاس مقابل الرياض مول داخل محطة الدريس جنب الطازج
جول صاحب الورشه×********×

VTC 2002
12/08/2011, 02:39 AM
جزاك الله خير اخي على خدمة اخوانك في المنتدى وحب الخير لهم ونحن نعلم ان مشاكل المكيف في السيارات كثيره ومعقده وماهو كل واحد يعرفها

جزاء الشمري
12/08/2011, 03:34 AM
جزاك الله كل خير على النصيحة

السليطين
13/08/2011, 12:01 AM
مشكور يالغالي على الافاده ...
لكن معليش شغله غالي مررررره ... 900 ريال واجد ..

وش كثر الورش اللي بالصناعية يركبون مراوح ترهيم بـ 50 ريال شغل يد فقط ...

مشاكل المكيف معروفه ..

اذا صار مايبرد الا اذا مشى الموتر .. فهناك سببين ..

1- ضعف في دفع مروحه التبريد .... اضف مروحه وتنحل المشكله .
2- ضعف في ضغط الكمبروسر ..... وهذا نادر يحصل .

واذا كان المكيف تبريده ضعيف سواء مشاء والا وقف .. فهناك سببين :

1- نقص فريون .... عبه فريون ويضبط ..
2- مشكله في بلف الثلاجه ... غيره ويضبط الوضع ..

طبعا لمن يحتاج زياده فريون .. لابد ان ينضف المواصير قبل تعبئة الفريون ثم يعبيه زيت مكيف ويعبية فريون ...

هذي اكثر المشاكل اللي تصير ...

وتمنياتي للكل بالتوفيق ...

ابو سمر
13/08/2011, 12:15 AM
شكراً لكم على هذه الملاحظات والنصائح وقلة من يجيدون تصليح المكيفات لأن مشاكلها كثيرة وكثير منهم شغله تخمين واللي يدفع الزبون، حتى لو لم تكن القطعة تالفة يقول إنها تالفة لكي يبرر دفع صاحب السيارة لثمنها..

شكراً لكم جميعاً.

جلمود الحره
13/08/2011, 02:04 AM
ماشاء الله عليكم يااهل العاصمه كل شي متوفر يمكم الله لايغير عليكم
ولا حنا شغل هقاوي كهربائي متفرنك جاي على تأشيرة مليس... :confused:

بدوي جنوبي
13/08/2011, 02:27 AM
هذه دعايه لورشه ممزوجة بالأحتيال والنصب
من اللى يترك سيارته مدة ساعتين في عز الظهر
هذا الطريقه تهلك المحرك والكمبرسر
ولا نسمح بطرح موضوع مماثل بالقسم
فقط للتسويق لورشه معينه