المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوال ياأهل المفخرهـ عن لاندكروزرالـG

يارب عفوك23
13/08/2011, 07:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته

نويت ان شاء الله على هدد 2010 يسمى اتوقع ولا G

بس ياليت اهل الخبره يدلوني عن الافضل

وهل يوجد فيه مكيفين أو التحكم عندي للخلفي

وهل تنصحوني بالعادي ولاتماتيك

وانا راح يكون استخدامي له حشمه و طلعات للبر بقله والسفر ان شاء الله كثير

حاب استخدم وسعره قد الى معي الان

بحدود ال125

رائيكم اخواني اهل الخبرات
وبارك الله لكم جميع في هالشهر الفضيل

V 8
13/08/2011, 07:40 AM
الجي يجي مكيف واحد وارضية بلاستيك ومراتب سود

الجي اكس مكيفين وارضية فرش ومراتب بيج

والجي لو تجيبه من قطر يطيح لك فيه

يارب عفوك23
13/08/2011, 08:16 AM
بارك الله فيك ورحم الله والديك

مدري تنصح به ولا لا

.أبوعبدالرحمن
13/08/2011, 11:23 AM
حسب معلومات الجي مكيف واحد والفرش أسود

والجي اكس افضل مكيفين والفرش بيج

ومن ناحية القير ما فيها كلام إذا طلعاتك للبر قليلة فخذ تماتيك وعزمه ماشاء الله حلو

والله يرزقك باللي يرضيك

تخصص باترول
13/08/2011, 02:48 PM
السلام عليكم
======
ال G حلوو بس اذا انك عزوبي واغلب وقتك يعني لحالك ولا مع شبااب وكذا وراعي مقانيص كثيره لان عيبه مكيف واحد وسياحيه مواصفاته وداخليته اجيب الهم كلش اسود بسود بس اللي فيه انه درايش كهرب

ال GX قمه الروعه ورزته احلى واذا عندك عايله ودايم او اغلب وقتك معك عشان يجي فيه مكيفين واريح لك وافخم وانفح الموتر من داخل لانه بيج الداخليه
وينقسم الا نوعين:
gx محرك ٦ سلندل و gx بمحرك ٨ سلندل مالفرق بين الاثنين
اولا ٦ سلندل:
بدون زنون بدون فتحه بدون نفيقيشن وبعض وبعض المواصفات كراسي كهرب والبعض لا حسب الموزع اللي بتشتري منه بالخليج
ملاحظه: تقدر اتظيف اي شي كان انا ذكرته اعلاه بس تفرق عليه بزود

ثانيا ٨ سلندل:
كللشي كهرب فتحه زينون نفيقيشن كشافات مرك اقوى واكبر وفيه اضافات هم بعد افرق اذا تبي تيوتا ماتقول لا اذا بتدفع خخخخ

والنصييحه من الاخر انت الشراي وانا بعطيك نصيحه
خذلك Gx احسن لك واذا يسمحلك تاخذ بمحرك ٨ سلندر افضل لان انت قلت راعي خطوط

ونصيييييييحه ونصيييييحه لك وللباقي الاخواااان ياااعاااالم التيوتا الجديد قير عادي ماينفع حتى بالبر مهنا زود عن التماتيك وناس عندهم عادي انا اجلس معهم مبهذلهم يفصل الموتر لانه فيه حسااس وقييره كهرب وفيه عيوب وفيه بااقي تمااتيك ماافيه احسن منه ولا يذمه ولا مره صارتله مشكله ودايم يدخل بر عليه وهم خطووط

يعني عندك خيارين خذ gX اهم شي والمحرك على حسب قدرتك السته مافيه عيب والثمانيه بعد بس الثمانيه افضل ولا تغلط وتاخذ عادي

صحيح ان نكي تخصص باترول بس لي بالتيوتا ربعي كلهم لاند معهم الجديد
وماخذينه من قطر وكاله ترى المواصفات القطريه احسن وسعر الموتر ارخص من السعوديه وارز
بس اهم شي تماتيك يكون
والله يباركلك فيه و انشالله اني افدتك.

سرطوقا
13/08/2011, 07:29 PM
بما ان سفرك كثير خذ التماتيك :)

ابن عكاش
13/08/2011, 08:03 PM
السلام عليكم
======
ال G حلوو بس اذا انك عزوبي واغلب وقتك يعني لحالك ولا مع شبااب وكذا وراعي مقانيص كثيره لان عيبه مكيف واحد وسياحيه مواصفاته وداخليته اجيب الهم كلش اسود بسود بس اللي فيه انه درايش كهرب

ال GX قمه الروعه ورزته احلى واذا عندك عايله ودايم او اغلب وقتك معك عشان يجي فيه مكيفين واريح لك وافخم وانفح الموتر من داخل لانه بيج الداخليه
وينقسم الا نوعين:
اولا ٦ سلندل:
بدون زنون بدون فتحه بدون نفيقيشن وبعض وبعض المواصفات كراسي كهرب والبعض لا حسب الموزع اللي بتشتري منه بالخليج

ثانيا ٨ سلندل:
كللشي كهرب فتحه زينون نفيقيشن كشافات مرك اقوى واكبر وفيه اضافات هم بعد افرق اذا تبي تيوتا ماتقول لا اذا بتدفع خخخخ

ونصيييييييحه ونصيييييحه لك وللباقي الاخواااان ياااعاااالم التيوتا الجديد قير عادي ماينفع حتى بالبر مهنا زود عن التماتيك وناس عندهم عادي انا اجلس معهم مبهذلهم يفصل الموتر لانه فيه حسااس وقييره كهرب وفيه عيوب وفيه بااقي تمااتيك ماافيه احسن منه ولا يذمه ولا مره صارتله مشكله ودايم يدخل بر عليه وهم خطووط

يعني عندك خيارين خذ gX اهم شي والمحرك على حسب قدرتك السته مافيه عيب والثمانيه بعد بس الثمانيه افضل ولا تغلط وتاخذ عادي

وماخذينه من قطر وكاله ترى المواصفات القطريه احسن وسعر الموتر ارخص من السعوديه وارز
بس اهم شي تماتيك يكون
كلام :good2:
وازيد الجي مكيف ونص يعني يجي مكيف للمراتب الأمامي ومكيف في المركى للمرتبه الوسطى والمرتبه الأخيره مافيها مكيف
المفخره الأفظل تاخذ 8سرندل لأن 6 مايشيله بيصير ثقليل واسأل اللي جربوا بتعرف
وفقك الله

Abusliman
13/08/2011, 08:55 PM
السلام عليكم
======

وينقسم الا نوعين:
اولا ٦ سلندل:

ثانيا ٨ سلندل:

بس اهم شي تماتيك يكون

الـ GX ما يجي 8 سلندر ،، يجي 6 سلندر فقط
الي يجي 8 سلندر هو GX-R

V 8
13/08/2011, 11:03 PM
الـ GX ما يجي 8 سلندر ،، يجي 6 سلندر فقط
الي يجي 8 سلندر هو GX-R

مالك لوا

يجي بريمي وكذلك اليحيى

ابن عكاش
13/08/2011, 11:43 PM
مالك لوا

يجي بريمي وكذلك اليحيى
:good2: كلام صحيح

لهذام
14/08/2011, 12:00 AM
سبحان الله ، انا مثلك ولازلت أتريث اهم شيء عدم العجله
والله يرزقنا واياك من فضله

نسيم المطر
14/08/2011, 01:36 AM
انا كنت ادور لي واحد والحمدلله شريت 2010 طبعا سعودي لان افضل المواصفات السعودي وهي كا لاتي مكيف لمس(طبعا مكيف ونص) مسجل سدي و كاسيت مرايا كهرب ثلاجه والبعض منها يجي فتحه ونش اللي معي بدون فتحه ونش والقير عايدي عزمه حليل بالنفود ماقولك نشيط لكن يبي يقضي لزومك طبعا المكينه راسين ياخذ خمس علب وربع مع السيفون ولا يعرف صرفية البنزبن ما شاء الله للمشي المعقول
انا راعي طير ومش الحمدلله ماشفت فيه اي عيب الا بعض النقاط وهي طبعا بالبر
الصدامات وخاصه الصدام الخلفي تخاف ان الرمثه تكسره من خفه
النقطه الثانيه بطنه ذبحني بس يحك خاصصة الاسبير لان الللي معي خلفيه انواع الحكيك
وغير والله ماشفت ايت ملا حظات
وارجو اني افدتك اخي الكريم واي استفسارات انا جاهز

نسيم المطر
14/08/2011, 01:37 AM
المعذره تكررت المشاركه

يارب عفوك23
14/08/2011, 01:38 AM
بارك الله فيكم وان شاء الله خيرا القكره الى جي اكس

وهل تنصحون بالقطري يااخوان

والله يحرم وجيهم النار ان شاء الله

يارب عفوك23
14/08/2011, 01:41 AM
كم اسعار ه اخوي نسيم المطر

والله يعطيك خيره ويكفيك شره

والاسعار بالسعوديه مبالغ فيها عندنا

واشوف القطري والاماراتي اقل منها

ومدري والله عن الاستخدام هل الخليجي افضل من السعودي

نسيم المطر
14/08/2011, 02:37 AM
اسعار العشره السعودي وطبعا هو الافضل مابين 32 الى 45 على حسب المواصفات والممشى

يارب عفوك23
14/08/2011, 06:47 AM
السلام عليكم
======

وينقسم الا نوعين:
اولا ٦ سلندل:

ثانيا ٨ سلندل:

بس اهم شي تماتيك يكون

ردك لحالك يستاهل حبه على الخشششششششم يالذيب

بارك الله ورحم الله والديك ياغالي

والدنيا بخير بردود الاخوان جميعآ

ابو محمد 2011
14/08/2011, 07:03 AM
اذا ودك بالجي اكس

فافضل المواصفات الظاهر اليحيى

وافضلك خذلك ونش وفتحة ودفلوك

يارب عفوك23
14/08/2011, 07:16 AM
كم اسعاره ابو محمد وارد اليحي

ساري 111
14/08/2011, 11:15 AM
انا شوف افضل مواصفات الجي هو القطري

بس يمكن يكون اغلى شوي

يجي ونش وفتحه ودفلك واسبرين
وبالنسبه للثلاجه على مااعتقد كلهن بهن ثلاجه
والمكيف مكيف ونص على قولتهم والنص هي الفتحات اللي خلف الثلاجه

واذا اكثر استخدامك خطوط انصحك بالقير العادي عازمه يكون شاد ومايشغلك بالطلوع برد النمر
واذا استخدامك داخل مدينه مزحومه مثل الرياض خذ تماتيك

موفق

تخصص باترول
14/08/2011, 01:32 PM
مالك لوا

يجي بريمي وكذلك اليحيى
=======

معلومه بسيطه يجي GX ٨ سلرندل مواصفات قطريه
ماتكلم انا عن السعودي

وللمعلوميه بعد فيه G ٦سلرندل معاه فتحه
طبعا مواصفات قطريه ويدلك انها احسن لان فيها لاامور وشكرا

تخصص باترول
14/08/2011, 01:45 PM
كم اسعار ه اخوي نسيم المطر

والله يعطيك خيره ويكفيك شره

والاسعار بالسعوديه مبالغ فيها عندنا

واشوف القطري والاماراتي اقل منها

ومدري والله عن الاستخدام هل الخليجي افضل من السعودي
========
صحييح كلامك بس الاخوان عندنا يمدحون السعودي السعودي شنب ع قولهم بس ماجربو الخليجي
الخليجي:
١- له نظره مادري كيف يجيك مرتفع
٢-مواصفات احسن واحلى
٣- فوق المواصفات وسعره مناسب وارخص من السعودي
بس من ناحيه الاسعار والله ماني عارف بس بمقدار الموديل كم سعره بالسعوديه تنقط على سعره حول ١٠ الاف تلاقيه هذا سعر الخليجي علما بزياده المواصفات عن السعودي
يعني مواصفات اكثر وارخص .

ملاحظه: للي يقول GX مايجي ٨ سرندل يروح بنفسه ويشيك المواصفات الخليجيه لايقول كلام مايعرفه والآفضليه لل (خليجي) .

تخصص باترول
14/08/2011, 01:47 PM
ياااااااااشباااااااااااااب بالنسبه للمفخرره نصييييحه نصييييحه لللحد ياخذ سبيير تحت واللله يبلللشك وقسم كلل اللي جرب المفخره يمدح السبير علاق وبعدين انضر واحلى بالنسبه لل Gx الكلام مو مني الكلام من اللي مجربين

Vortech
14/08/2011, 06:00 PM
ادخل الموقع هذا www.qatarsale.com (http://www.qatarsale.com) وتقريباً 90% من سيارات قطر معروضه هنا...

اختار الموتر اللي يعجبك وشف صوره ومواصفاته وانت مبسط في بيتك وعند عيالك... واذا نويت على موتر ما عليك الا ترفع السماعه وتوصف من راعي المعرض... حتى تآخذ فكره عن الأسعار...

أمابالنسبه للـG فانا ياخوك ما آخذه حتى لو حصلته بنصف سعر الGX الا وارد البريمي لأنه فيه ثلاجه...
وبالنسبه للمكينه ما عندك مشكله... 6 ولا 8 سلندر... تراها كلها زينات... صحيح الــ8 اقوى ولكن الــ6 مهي بسيطه الموتر مثل الريشه عليها ولا فيها اي نوع من العيوب... عن تجربه مدة 3 سنوات ونصف...

وخذ تماتيك نصيحه... فرق السما والارض عن تماتيك 2007... قير المفخره الاوتو ... قمة في الروعه... لا طقه ولا حنه ولا كسل نفس الــ 2007.. يشيل الموتر ويفز به...

بالنسبه لي... ما أستغني عن شئ أسمه ثلاجه وفتحه... مستحيل... فاذا حصلت gx وآرد قطر... ترآه زين... فتحه مكيفين ثلاجه بيج من دآخل... وأنت وحظك يمكن تحصل 8 سلندر جكسار بسعر معقول...

وفالك التوفيق ان شاء الله... في أمان الله...

وأي شئ أنا حآضر وممنون.

Vortech
14/08/2011, 06:04 PM
وآآآآآآرد قطر ما يجي 8 سلندر الا الـــ GX-R ولا الــVX-R

والجيكسار بعد يجي 6 سلندر ولا 8 سلندر... الخيره لك...

الــG وآآآآرد البريمي هو الوحيد اللي يجي فيه ثلاجه وفتحه ورنقات جي اكس ار بس... مكيف واحد بسسسس مع المكيف اللي في الثلاجه من ورى....

و سلامتكم...