المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شخبار الفقع وعلومكم يا الفقاعة وين ديرتة

الكويتي 777
18/01/2006, 07:22 PM
السلام عليكم

كيف الحال يا اخوان

ودي اسأل عن الفقع وش علومة ووين ديرتة واذا في احداثيات اكون شاكر لكم

واخص اهل حفر الباطن لانهم قريبيبن والصبح بنروح اندورة حواليهم
فا اذا احد يقدر يوفر علي العنوة قبل لا اروح اكون شاكرلة

اخوكم ابو حمود
الكويت

ابوعبدالمجيد
18/01/2006, 08:10 PM
الفقع يااخوي ابو حمود يذكرونه على طريق الشمال في الحفر وفي الاسياح بالقصيم والله اعلم بس لازال على اوله وصغير آمل من جميع الاخوان القراء لمكشات تذكير جميع من يعرفون بعدم الاستعجال في البحث عن الفقع ويا جماعة الخير خلوه يكبر الله لا يخلينا منكم آمين

هيا
19/01/2006, 12:00 AM
الفقع لا تدورونه الافي النصف من شهر محرم
يعني توة مابعد طلع

القصيعة
19/01/2006, 12:32 AM
والله الفقع يخوي توه مثل ما قال أخوي أبو عبدالمجيد:<!-- / icon and title --><!-- message -->

الفقع يااخوي ابو حمود يذكرونه على طريق الشمال في الحفر وفي الاسياح بالقصيم والله اعلم بس لازال على اوله وصغير آمل من جميع الاخوان القراء لمكشات تذكير جميع من يعرفون بعدم الاستعجال في البحث عن الفقع ويا جماعة الخير خلوه يكبر الله لا يخلينا منكم آمين

وعلى حسب ما سجلت أنا فأنه في 23-12-1426هـ يكمل اليوم السبعين من أول مطره علينا بالقصيم وهي ديمه لمدة يوم كامل والفقع الزين معروف عندنا أنه بعد سبعين يوم يبدا بالظهور وشكراً لك.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركته.

أبوعبدالله.

القصيلي911
20/01/2006, 12:46 AM
والله حنا من اهل قطر وربع ويمكن نحنا روح النعريه يمدحونها بالفقع والمطر

ابن هيازع
20/01/2006, 01:05 AM
اخوي الغالي

والله اني اليوم لقيت ثلث فقعات

واكبرهن كبر الفنجال

وهو على طريق الشمال بالفاو الشمالي

almgwar
20/01/2006, 11:10 AM
<HR style="COLOR: #cccc99" SIZE=1> <!-- / icon and title --><!-- message -->
ابشركم انى البارح طلعت من الرقعي ويوم جيت ورى اسكان الرقعي وانا امش ممشاى مظهار شمس الشتاء اى الى جة شرق الى الجنوب رايح الى الجبو العشب واجد حيل حيل والارض هشتانة من الماء والناس قاطعين الطعام عند الجبو والربيع متوجة ولقيتلى سودانى معزبة فضلي يقول الفقع واجد الهبيري انا والله مادورت كانت الارض مندية وممطورة ومن بعدها طلعت الى اقلمة خالد والربيع كويس حيل ومنها الى رمثان ورميثان وهم العشب ممتاز وبعدها الى الجيب الخربان ومنها الى ام تراب والربيع ادون شوي ولاكن الارض متوجة ومنها الى الابرق الكبريت ولجيان اللى حول الابرق من جميع الجهات مربعه والربيع طيب