المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش اغلب وكالات السيارات تعبانه

رهيب الرهيب
18/08/2011, 02:42 AM
السلام عليكم ياشباب نلاحض ان اغلب وكالات السيارات المنافسه لتويوتا تعبانه يعني النيسان كل ماسئلت عن موتر قالو غير متوفر ومن ضمنها النيفارا ديزل والددسن بنواعها والاكستيرا وكذالك قطع الغيار بعدما كان يتوفر بالبقاله صاراكثر طلبيه وايضا المتسوبيشي فيها سيارات لو تضبط الوكاله كان اكتسحت السوق بالذات الجيوب والونيتات لاكن نفس مشكلة وكالت نيسان لاكن بدرجه اكبر وايضا تزيد على نيسان بغلا غير طبيعي للقطع كذالك السوزو سيارتها لو توفر قطعها بسعر ارخص كان مع السلامه ياتويوتا لاكن وش تتوقعون السر بصراحه انا اتوقع ان لشركة عبد الطيف يد بهذا الموضوع يعني حتى الهايلوكس البريمي واليحيى كانت ارخص من عبد الطيف وهالحين اعلى منها وسلامتكم

ماون ماركز
18/08/2011, 03:17 AM
وأنت ما شفت الأ وكلات السيارات !!

شف لي شركة او وزارة تشتغل بذمه و تراقب الله تجاه المواطن

رهيب الرهيب
18/08/2011, 03:48 AM
يا اخ ماون ماركز الي انا اقصده ان وكالات السيارات الي غير منافسه لسيارات الحيويه لتويوتا( الحيويه=الي ماسكه سوق تويوتا)
تلقا ماعندها مشاكل لاكن الوكالات المنافسه لتويوتا تصير بشكل ذا يحط علامة استفهام يعني كم واحد وده يشتري سيارة نيسان او بس متخوف من الوكاله والا مالقا الموتر الي هو يبي متوفر او في نصف 2011 مثلا يقول مومتوفر الا 2010 يخليه يحول لتويوتا رغم عدم اقتناعه اتمنى انك فهمت قصدي

الشهابة
18/08/2011, 03:59 AM
اخوي حتى و كالة تويوتا بعض السيارات ما تتوفر عندهم إلا بعد حجز و انتظار مثل بعض الفئات من اللاندكروزر GX-R و بعض فئات الأفالون و بعض فئات الـFJ .. فكل الوكالات حالها من بعضها و يلزمك تنتظر في بعض الأحيان من شهر إلى شهرين حتى يوصل طلبك بالمواصفات و اللون المرغوب و بالحجز و بدفع عربون .. الله يعين بس اول مره اشوف ناس بتعطيهم فلوس و يقولون انتظر !!!

رهيب الرهيب
18/08/2011, 04:10 AM
يا اخي الغالي الي انا اقصده انها تكون غير متوفر لا بحجز ولا بغيره مثل النيفارا دبل ديزل مثل الونيت المتسوبيشي 6سلندر وغيرها الكثير طيب وسالفة قطع الغيار

من.بادي الوقت
18/08/2011, 05:56 AM
انواع التذمر

جلمود الحره
18/08/2011, 06:57 AM
وأنت ما شفت الأ وكلات السيارات !!

شف لي شركة او وزارة تشتغل بذمه و تراقب الله تجاه المواطن
:good::good::good::good::good::good::good::good::g ood::good::good::good::good::good::good::good::goo d::good:

انا اشهد انك جبتها:good:

الشهابة
18/08/2011, 08:32 AM
و الله و انا اخوك كل الوكالات حالها مثل بعضها ..

و من الأمثله اللي انت قلتها النيسان نافارا ديزل او دبل او 6 سلندر كلها غير متوفره و نفس الشي للنيسان تيتيان ( ارمادا حوض ) غير متوفره بكل انواعها و فئاتها ..

و في الـ GMC ما تجيب الوكاله السييرا حجم 3500 دبل تاير ديزل و لا يجيبون الديزل أصلاً بكل سيارات GMC و شفروليه في السعوديه و فيه نوع من سيارات الشفروليه اسمها ( امبالا ) و هي فئات رياضيه لبعض انواع السيارات الموجوده و لا يوفرونها الوكلاء في الخليج و لا يوفرون اي نوع من سيارات البيوك ..

و في الهونداي قطعوا الوكالاء السوناتا 6 سلندر و نفس الشي في الأزيرا غير متوفر و بخصوص مواصفات الفل كامل في بعض الفئات من السيارات غير متوفره او تجيك بمواصفات متناقضه و ناقصه .. و لا يوجد عندهم اي نوع من الونيتات ..

و في التويوتا عندك اللاندكروزر البرادو باب واحد ( ربع ) ما يجيبونه الوكاله على الرغم من توفره عند وكلاء تويوتا في الخليج و نفس الحال مع التويوتا التندرا ( سيكويا حوض ) ما يتوفر في الوكاله في السعوديه رغم انه متوفر في الخليج ..

و غيرها الكثير و الكثير ..

فارس المدى
18/08/2011, 08:55 AM
لانهم اكلينك اكلينك ولا فيه من يحاسبهم

Abo gssar
18/08/2011, 10:20 AM
اول شي فيه وكالات منافسة لتيوتا عندنا خصوصا اللي تجيب سيارات امريكية.
ومن ناحية الاستفهامات اللي انت اثرتها اجابك عليها اخونا في اول رد على موضوعك