المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لخبراء المعدات الثقيلة استفسار عن المرسدس العايدي لا هنتوا

GMC79
24/08/2011, 12:34 AM
http://www.haraj.com.sa/userfiles21/2011-08-10/b42b84a42bf4e900202843bc495f67cd.jpg

السلام عليكم عندي كم سؤال حول هذه السيارات وياليت احد يفيدنا

س1: ماهو الفرق بين البوز والبي ؟ البوز في اي موديل وقف انتاجه؟؟ والبي متى بدا انتاجه؟؟

س2: ماهو الفرق بين الخيارة والعكس ؟ وما معنى كل منهما؟ وايهما افضل؟

س3: ما الفرق بين الـ 24 و الـ 28؟

س4: نبذة عن الاسعار البي والبوز والخيارة والعكس؟

وجزاكم الله كل خير

Vortech
24/08/2011, 01:06 AM

س1: ماهو الفرق بين البوز والبي ؟ البوز في اي موديل وقف انتاجه؟؟ والبي متى بدا انتاجه؟؟
البوز صيانته أسهل وقير عآدي... البي فيها القير عادي والكهرب
البي أقوى وأسرع من البوز بمرآحل... وأحسن من لو بغيت دبل
البوز خرآباته قليله وبسيطه... لكن مشكلته يحتر بسرعه.
توقف انتاج البوز في 96 وتم لين الــ 98 تجميع.
البي مدري بالضبط ولكنها من الثمانينات.

هذي أعتقد تجيك في السكس ويل... والعكس أفضل ...

الــ 24 تجيك مكينته عاديه أما الـ 28 يسمونه الــسوبر ومكينته تجيك تيربو

الأسعآآآآآآر تفرق من موديل الى حالة بدي والبوز الى من البي... لكن نصيحه مني... لو حصلت البي 8 سلندر نظيفه وحجمها في الثلاثينات... خذها ولا تمالي...

البوز عيبه انه حيله شوي ويحتر بسرعه ويدخل هوا عليك من تحت من صوب القير وما لها علاج... مهما بدلت الربله بعد بتخترب...

وجزاكم الله كل خير
وياك

طبعاً المعلومآآآآت مهي بدقيقه 100% بيكون فيها نسبة خطأ ولكن جبت لك على قد معرفتي والسموحه

الوسيطاء
24/08/2011, 03:12 AM
اخوي المعلومه المهمه بي الخياره والعكس ان الخياره ينطب الدفرنس في محل الغراز القوي والطلعات يأثر عليه

بعد والعكس ماتشكل الغراز والا الطلعات

GMC79
24/08/2011, 06:24 PM

البوز صيانته أسهل وقير عآدي... البي فيها القير عادي والكهرب
البي أقوى وأسرع من البوز بمرآحل... وأحسن من لو بغيت دبل
البوز خرآباته قليله وبسيطه... لكن مشكلته يحتر بسرعه.
توقف انتاج البوز في 96 وتم لين الــ 98 تجميع.
البي مدري بالضبط ولكنها من الثمانينات.

هذي أعتقد تجيك في السكس ويل... والعكس أفضل ...

الــ 24 تجيك مكينته عاديه أما الـ 28 يسمونه الــسوبر ومكينته تجيك تيربو

الأسعآآآآآآر تفرق من موديل الى حالة بدي والبوز الى من البي... لكن نصيحه مني... لو حصلت البي 8 سلندر نظيفه وحجمها في الثلاثينات... خذها ولا تمالي...

البوز عيبه انه حيله شوي ويحتر بسرعه ويدخل هوا عليك من تحت من صوب القير وما لها علاج... مهما بدلت الربله بعد بتخترب...

وجزاكم الله كل خير
وياك

طبعاً المعلومآآآآت مهي بدقيقه 100% بيكون فيها نسبة خطأ ولكن جبت لك على قد معرفتي والسموحه

بيض الله وجهك وما قصرت

GMC79
24/08/2011, 08:39 PM
اخوي المعلومه المهمه بي الخياره والعكس ان الخياره ينطب الدفرنس في محل الغراز القوي والطلعات يأثر عليه

بعد والعكس ماتشكل الغراز والا الطلعات

اللي يفهم من كلامك ان العكس افضل من الخيارة لكن ماهو الفرق الميكانيكي بينهما؟؟؟؟

ابن عكاش
24/08/2011, 11:26 PM
وش عندك ناوي على قلابي سكس بس ترى ماعندنا في السعودسة دفرنسين
تصدق عاد انا مثلك إذا قامو الشيبان واهل المواتر الثقيلة يقولون خيارة وبوز ومدري وشو طارت بوهتي
بس ذا الموتر اللي في الصورة تحفه ماشاء الله

شايل جروحي
25/08/2011, 03:28 AM
اذا تبي المكده ولا تبالي عليك بالعايدي البوز تحمل ومكده الالبي طلع بالثمانينات فيه مميزات حلوه من ناحية السرعة والراحة ومافيه حرارة بس اذا نويت البيعه مايمسك سعره البوز يصبر ويتحمل اشياء ماتتوقعها حتى لو شفت تهريب زيت لاتخاف شيك وامش وسعره فيه باذن الله وقيره عايدي بدون كهرب القير الكهرب لو يخرب فيوز ماعشق الموتر ويبي صيانه فورية انا عندي ثلاثة بوز عايدي ولله الحمد من تقريباً سبع سنوات ومثل الحلاوة وخرباتهن سهله بالطرف واي واحد يشتغل فيه عكس الالبي وتصدق بالله انا تعلمت من الخراب قمت اكثر الاحيان اصلحهن بنفسي اما 28 كويس مو بطال لكن اسرع من العايدي بالممشى لكن حرارته تاكلك بوسط الغمارة الا اذا طحت بواحد نظيف ع الشرط ارجوا اني افدتك لو ببعض المعلومة وماقصروا الاخوان ماشاء الله كفوا ووفوا ومعلوماتهم اصح مني الله يستر على الجميع.

GMC79
25/08/2011, 05:02 PM
وش عندك ناوي على قلابي سكس بس ترى ماعندنا في السعودسة دفرنسين
تصدق عاد انا مثلك إذا قامو الشيبان واهل المواتر الثقيلة يقولون خيارة وبوز ومدري وشو طارت بوهتي
بس ذا الموتر اللي في الصورة تحفه ماشاء الله

والله تراه مو بشين للي بيستثمر والا؟

GMC79
25/08/2011, 05:03 PM
اذا تبي المكده ولا تبالي عليك بالعايدي البوز تحمل ومكده الالبي طلع بالثمانينات فيه مميزات حلوه من ناحية السرعة والراحة ومافيه حرارة بس اذا نويت البيعه مايمسك سعره البوز يصبر ويتحمل اشياء ماتتوقعها حتى لو شفت تهريب زيت لاتخاف شيك وامش وسعره فيه باذن الله وقيره عايدي بدون كهرب القير الكهرب لو يخرب فيوز ماعشق الموتر ويبي صيانه فورية انا عندي ثلاثة بوز عايدي ولله الحمد من تقريباً سبع سنوات ومثل الحلاوة وخرباتهن سهله بالطرف واي واحد يشتغل فيه عكس الالبي وتصدق بالله انا تعلمت من الخراب قمت اكثر الاحيان اصلحهن بنفسي اما 28 كويس مو بطال لكن اسرع من العايدي بالممشى لكن حرارته تاكلك بوسط الغمارة الا اذا طحت بواحد نظيف ع الشرط ارجوا اني افدتك لو ببعض المعلومة وماقصروا الاخوان ماشاء الله كفوا ووفوا ومعلوماتهم اصح مني الله يستر على الجميع.

بيض الله وجهك وما قصرت

Ziyad alZaida
25/08/2011, 07:33 PM
سجلوا معكم متفرج :)

وسيع البنايد
11/06/2016, 11:28 PM
يالربع وشهي الفقسه
وابي عايدي وايت وش تنصحوني به للحلال والمكده المتوسطه

الوقيدي
12/06/2016, 01:39 AM
السلام عليكم : بأختصار قلاب البوز أفضل من قلاب الألبي .والبوز من موديل 80 وفوق نوعين سوبر 28 قير 8 نمر وفقسه ومحرك كبير به تربو وسياره نشيطه وعمليه وسريعه نسبيا . وقلاب بوز 24 عمل وسياره مكده قير 8 نمر وبدون فقسه في السقس وبدون تربو وسياره صبوره جدا وثقيله نسبيا وأعطالها قليله جدا مع السواق الجيد . والبوز القديم يسمونه خياره وعملها الان ويت ماء عمليه ولاتصلح مشاوير طويله اطلاقا وكذلك البوز كله . السواقين يرغبون الالبي والالكتروس والفلفو والسكاينا والمان وغيرها راحه وتبريد ومسجل وكرسي نوم وكرسي مريح جدا للسائق وتعشيق كهرباء وسرعه عاليه ولايوجد حراره عند الاقدام وصوت هاديء وغير مزعج . أتمنى من الله أنني أفدت الجميع وفيكم بركه .

وسيع البنايد
08/07/2016, 08:47 PM
وش الفرق بين الخياره والعكس في العايدات البوز
ما عينت احد يجاوب على هذا السؤال

قليقلان
08/07/2016, 10:55 PM
اذا تبي الفرق بالشكل الخياره يكون الدفرنش صغير مثل اللي بالرابط وهو موجود بالمديلات القديمه
اما العكس تقنيه جديده ومطور ويتحمل اكثر
https://haraj.com.sa/1110444613/للبيع_دفرنس_خياره_نضيف_/

برامجي
12/07/2016, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدينا برنامج مميز و مطور جدا لشركات النقليات
مميزات برنامج نقليات :
ادارة المؤسسة (بيانات ـ اصول المؤسسة ـ وثائق المؤسسة)
ادارة الموظفين (اضافة موظفـ ـ اضافة وادارة وثائق الموظفين ـ مسير الرواتب ـ رواتب العمال )
ادارة الشاحنات ( ادارة الشاحنات و المقطورات ـ ادارة الوثائق والاماكن)
ادارة الحمولات (ادارة الحمولات والوجهات)
ادارة الفسوحات ( اضافة الفسح ـ اضافة فسح بلكر ـ الفسوحات حسب البائع)
ادارة الفواتير ( اضافة الفواتير ـ ادارة وعرض الفواتير)
ادارة العقود ( اضافة وادارة العقود )
التقارير ( تقارير حاصة ـ عامة )
ادارة التنبيهات ( اضافة تنبيهات وعرضها ـ اعدادات )
ادارة المصروفات
ادارة العمليات
تحتوي الصفحة الرئيسية على احصائيات تلقائية تشمل :
عدد الموظفين ـ والشاحنات ـ الارباح ـ المصاريف ـ المداخيل وحساب نسبة ملء الخزان
وكذلك ربطها بسائق خاص مع بياناته وتاريخ انتهاء اقامته
وكذلك مصروفات الشاحنة من ( ديزل ، زيت ، كفرات ) وكذلك قطع الغيار والصيانة
وكذلك المخالفات المرورية المسجلة على الشاحنة والسواق
أيضاً يعطيك تنبيه أو رسالة على الجهاز أو الجوال قبل انتهاء ( الرخصة ، الإقامة ، كرت المواصلات ، التأمين ، الفحص الدوري )
كذلك يعطيك رسم بياني أو عرض للسيارات ويبين السيارة التي تستهلك مصروفات كثيرة من صيانة وغيرها حتى يتم التعامل معها وتغييرها
أيضا نقل البضاعة من مدينة إلى مدينة والتكلفة + مصاريف السواق في كل رحلة ويتم ترحيلها لقسم الرواتب
أحينا تتعاقد مع شركة لنقل بضاعة وتحتاج شاحنات خارج المؤسسة يكون لها سجل خاص
فيه رواتب العمال يعني برنامج ادارة+محاسبة
و غيرها الكثير الكثير مع عرض راق و متقن
ما يميز البرنامج انه
يشتغل على حاسوب عادي على اي نظام تشغيل ويمكن تشغيله على اي شبكة محلية او تشغيله على الانترنت و العمل عليه سواء من الموبايل او من اي جهاز
و يمكن توفير البرنامج على شكل تطبيق للايفون والاندرويد لمن في حالة الطلب

متوفر بالوان متعددة و مصمم بطريقة مميزة مراعين في ذلك الدقة و الإحترافية ، إلى جانب عامل البساطة و السهولة لكي يحقق البرنامج قابلية في الإستخدام و الوصول تضاهي اكبر البرامج العالمية
يشمل جميع العمليات و الإجراءات التي تتم داخل المؤسسة وخارجها بحيث يتيح لكم التحكم الشامل في سيرورة العمل داخل وخارج المؤسسة بكل سهولة ويسر ولله الحمد .. يمكن الإطلاع على باقي المميزات من خلال تجريب البرنامج بتواصلكم معنا عبر الدعم الفني بالموقع الالكترونيhttp://baramegi.com/ او عبر
الواتس : 00212629495433
med.macswift@gmail.com
السكايب
simo-swat
متوفر الدفع :
بالبايبال والفيزا
مصرف الراجحي
بنك الرياض
مصرف الانماء
البنك الاهلي
البرنامج يعمل على عدة حواسيب او حاسوب واحد حسب طبيعة شغلك ان شاء الله
التركيب مجاني وايضا الدعم الفني مجاني