المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغاء اتعلم غوص دورة مياه مفتوحه في اي وقت ابيكم تساعدووووني

سوبر دبدوب
25/08/2011, 05:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا ابغا اتعلم غوص انا سباحه الحمدلله اعرف

تكفووون ابغى مدرب في جدة يعلمني وكم رسومها ومكانها وهل شاملة عدة الغووص أو انا اشتريها

يعطيكم الف عافية

DeepLover
25/08/2011, 05:16 AM
غواص الأحلام في مدربين ممتازين هناك الله يوفقك

سوبر دبدوب
25/08/2011, 05:19 AM
سمعت عنه انو غالي مرررررررررررررررهـ

ايش اللي 1500 بدون المعدات لو انها دورة لغة

حبيبي يعطيك الف عافية واشكرك جداً على تجاوبك معي

الله يجزاك خير ويسعدك

البحريه
25/08/2011, 05:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا ابغا اتعلم غوص انا سباحه الحمدلله اعرف

تكفووون ابغى مدرب في جدة يعلمني وكم رسومها ومكانها وهل شاملة عدة الغووص أو انا اشتريها

يعطيكم الف عافية

وعليكم السلام

عزيزي يمكنك الاتصال لمعرفة اللتفاصيل و الرسوم لاكن مبدئيا عليك ان تحضر كتب الدوره و الادوات الخاصه مثل النظارة و الزعانف,,
رسوم الدورة تشمل المعدات الرئيسيه مثل الجاكيت و المنظم و الاسطوانه ورخصة الغوص وكذلك معفي من رسوم المسبح,,
البرنامج عندي ان شاء الله كامل 5 حصص نظري و 5 حصص مسبح و 5 غوصات بحر
جوال ابو نايف 0502336702

هشام يونس
25/08/2011, 07:04 PM
ايش اللي 1500 بدون المعدات لو انها دورة لغة

عزيزي سوبر هل حياتك لاتساوي ثمن 1500 ريال ؟
وهل دورة اللغة تساوي هذا السعر !!

اخي سوبر هذا سعر الدورات العاديه في الاوبن ووتر وجميع المدربين هذا سعرهم

وليست غاليه اذا كانت الدورة شامله واذا كانت الدورة بتاخذها على الوجه المطلوب

ومن بدري نصيحه اخويه لا تاخذ دورة غوص اذا انك بتدور على سعر رخيص لانك ماراح تاخذ الدورة على اكمل وجه

nayer
25/08/2011, 08:22 PM
السلام عليكم اذا انت في جدة انا انصحك بالمدرب علاء المصري (( ابوشوق )) في الاتوو موووول
ولا يهووونوو جميع المدربين هذا بالله التوفيق

البحريه
25/08/2011, 08:36 PM
اعزائي دوراتي ليست رخيصة كما تتوقعوا وعندما طلبت من العضو الاتصال لكي لا يكون هناك حرج للمدربين,,

وطالما هناك من يتكلم ويقول ( ان الدورات الرخيصه مقارنه باسعارهم ناقصة غير كامله التدريبات ). كلامهم مردود عليهم و استطيع ان اثبت العكس بان (هناك لازال مدربين اسعارهم عاليه و تدريباتهم ناقصه بالتكاد معدومه),,

اسعار الدورات تعتمد على عدة مصروفات محسوبه و معروفه ولا مجال للحديث عنها.

اتمنى ان يعي من يتحدث عن الاسعار و ان لا يحارب منهم اسعارهم الاقل بل فكر كيف وصل هذا المدرب لهذا السعر وحاول الوصول لما وصل اليه بدل الكلام الغير مجدي واستبدله بالمنافسه الشريفه,,

الجميع يعرف كيف تم تحطيم الاسعار الخياليه مع المحافظه على اعلى جوده تدريبات بدورات الغوص ولولا الله ثم هذا المدرب لناطحت اسعار الغوص السماء,,,

سوبر دبدوب
26/08/2011, 04:13 AM
وعليكم السلام

عزيزي يمكنك الاتصال لمعرفة اللتفاصيل و الرسوم لاكن مبدئيا عليك ان تحضر كتب الدوره و الادوات الخاصه مثل النظارة و الزعانف,,
رسوم الدورة تشمل المعدات الرئيسيه مثل الجاكيت و المنظم و الاسطوانه ورخصة الغوص وكذلك معفي من رسوم المسبح,,
البرنامج عندي ان شاء الله كامل 5 حصص نظري و 5 حصص مسبح و 5 غوصات بحر
جوال ابو نايف 0502336702

ابونايف ارسلت لك رساله يالغالي ومارديت علي من جوال رقم 0560351993

عزيزي سوبر هل حياتك لاتساوي ثمن 1500 ريال ؟
وهل دورة اللغة تساوي هذا السعر !!

اخي سوبر هذا سعر الدورات العاديه في الاوبن ووتر وجميع المدربين هذا سعرهم

وليست غاليه اذا كانت الدورة شامله واذا كانت الدورة بتاخذها على الوجه المطلوب

ومن بدري نصيحه اخويه لا تاخذ دورة غوص اذا انك بتدور على سعر رخيص لانك ماراح تاخذ الدورة على اكمل وجه

بالعكس ماعندي هم في الفلوس وبشوف واحد يدربني تدريب روووعه اكون غواص هلل

السلام عليكم اذا انت في جدة انا انصحك بالمدرب علاء المصري (( ابوشوق )) في الاتوو موووول
ولا يهووونوو جميع المدربين هذا بالله التوفيق

شاكر لك يالغالي نشوف حبيبنا البحرية ونفاضل

اعزائي دوراتي ليست رخيصة كما تتوقعوا وعندما طلبت من العضو الاتصال لكي لا يكون هناك حرج للمدربين,,

وطالما هناك من يتكلم ويقول ( ان الدورات الرخيصه مقارنه باسعارهم ناقصة غير كامله التدريبات ). كلامهم مردود عليهم و استطيع ان اثبت العكس بان (هناك لازال مدربين اسعارهم عاليه و تدريباتهم ناقصه بالتكاد معدومه),,

اسعار الدورات تعتمد على عدة مصروفات محسوبه و معروفه ولا مجال للحديث عنها.

اتمنى ان يعي من يتحدث عن الاسعار و ان لا يحارب منهم اسعارهم الاقل بل فكر كيف وصل هذا المدرب لهذا السعر وحاول الوصول لما وصل اليه بدل الكلام الغير مجدي واستبدله بالمنافسه الشريفه,,

الجميع يعرف كيف تم تحطيم الاسعار الخياليه مع المحافظه على اعلى جوده تدريبات بدورات الغوص ولولا الله ثم هذا المدرب لناطحت اسعار الغوص السماء,,,

ابونايف انا توسمت فيك الخير وارسلت لك رساله ومستعد من يوم 28 | 9 الى ماقبل 16 |10 الله يحفظك ويجزاك خير ويوفقك ويرعاك وجميع من دخل الموضووع وكل الاخوان اللي تجاوبوا

AL-qurashi
26/08/2011, 04:38 AM
مع احتراااامي لمنسوبيين الأحلاااااام.....

معهد الأحلام اصبح ماااادي بالدرجة الأولى.....واكبر دلييل الشكاوي اللي على بعض المدربيين اللي مايستاهلوا كلمة ((كابتن)) ولا يفقهون معنى ((ذمه)), مايكون عندهم رد ولا ردع لهذي العيينة...لكن اذا بتروح الأحلام انصحك وبشدة :

كابتن علاء ابوو شووووق.....وبس....وسلااامت الطيبيين....اللي ماتعاملت معهم وهم قليل,,,,

والله اني حاليآآ بدورة اعداد مدربيين.....والفضل بعد الله يرجع له....

ولو يرجع بي الزمن ورا للأوبن ووتر لأدخل عنده حتى لو كانت بـ 3000 عنده..لأنه يستاااااااااهل....

ويعلم الله اني اقولها ماهي دعايه له لكن كلمة حق لمدرب من المدربيين القلائل بالساحه حاليآ اللي يدررب بذمة واماانه...

المرن
26/08/2011, 06:08 AM
طيب عادل إمام
له فلم طلع فيه مدرب وأمين

AL-qurashi
26/08/2011, 01:39 PM
طبعآ كلامي موجهة للناس الواعية والملمة بسوق التدريب هلايام وللناس اللي تبغى مصلحة نفسها

مو للبزورة....!

البحريه
26/08/2011, 09:18 PM
ابونايف ارسلت لك رساله يالغالي ومارديت علي من جوال رقم

ابونايف انا توسمت فيك الخير وارسلت لك رساله ومستعد من يوم 28 | 9 الى ماقبل 16 |10 الله يحفظك ويجزاك خير ويوفقك ويرعاك وجميع من دخل الموضووع وكل الاخوان اللي تجاوبوا

اشكرك اخوي سوبر على اتصالك و تنسيقك وارحب بك في عالم الغوص,,
تمنياتي لك بالتوفيق

abosaad1428
26/08/2011, 10:24 PM
أنا عن نفسي أنصحك عند واحد كبير مدربين أسمه الكابتن موفق رجال عسل المعلومه اللي في الكتاب تدخل في راسك بكل سلاسه ويقول المثل أسئل متدرب ولا تسئل كابتن معليش للأخوه الكباتن على هذا النص والله العظيم رجال ماحتندم على اتصالك له أنا ماخذ عنده دورتين وماندمت إني أتعرفت على هذا الرجل والله كنت معاه في الاوبن وتر كان يعطيني معلومات وتطبيقات بسيطه عن الريسكيو فين مدرب زي كده وشخص بعيد عن المادة وحتعرف هذا بنفسك اذا تم بينكم تنسيق ورقم الكابتن 0505615486

DeepLover
27/08/2011, 04:18 AM
طيب يا عبدالله في اي بي أشوفك انت والحوت الطائف

DeepLover
27/08/2011, 04:21 AM
احترامي وتقديري لكل اخواني المدربين كان من كان والله يوفق الجميع بغض النظر على الأسعار ولكن المهم مخافة الله عزوجل

سوبر دبدوب
27/08/2011, 09:11 AM
الله يوفقنا

AL-qurashi
27/08/2011, 01:31 PM
طيب يا عبدالله في اي بي أشوفك انت والحوت الطائف

هلا بك كابتن اسماعيل......واكييد انته عارف مين اقصد من المدربين((سلق البيض - وقلة الأمانه.)) وشكاويهم معروووفه...بالمعهد يامكثرها....ومستمريين بأسم المعهد.

ونا واحد من الإنضحك عليه منهم...وماراح انساها لهم ..لأنه اذا ربي اكرمني بالتدريب راح افضحهم بلإسم...

طبعآ سلامة الطيبين...القليل فيه وانت منهم..

ههههههههه...ولا اوصيك على حوت الطايف بعد العيد.....لأني بكون مسافر....

احترامي وتقديري لكل اخواني المدربين كان من كان والله يوفق الجميع بغض النظر على الأسعار ولكن المهم مخافة الله عزوجل

هذا هو المهم مخافة الله عز وجل يسلم فمك ياكابتن.

ahmed bahaa
27/08/2011, 04:29 PM
مع احتراااامي لمنسوبيين الأحلاااااام.....

معهد الأحلام اصبح ماااادي بالدرجة الأولى.....واكبر دلييل الشكاوي اللي على بعض المدربيين اللي مايستاهلوا كلمة ((كابتن)) ولا يفقهون معنى ((ذمه)), مايكون عندهم رد ولا ردع لهذي العيينة...لكن اذا بتروح الأحلام انصحك وبشدة :

كابتن علاء ابوو شووووق.....وبس....وسلااامت الطيبيين....اللي ماتعاملت معهم وهم قليل,,,,

والله اني حاليآآ بدورة اعداد مدربيين.....والفضل بعد الله يرجع له....

ولو يرجع بي الزمن ورا للأوبن ووتر لأدخل عنده حتى لو كانت بـ 3000 عنده..لأنه يستاااااااااهل....

ويعلم الله اني اقولها ماهي دعايه له لكن كلمة حق لمدرب من المدربيين القلائل بالساحه حاليآ اللي يدررب بذمة واماانه...
الاخ عبد الله المحترم
لايصح ان تكتب هذا الكلام على كيان كبير مثل معهد الاحلام وللعلم ليس اسمه معهد الاحلام بل المعهد السعودى ولو حقيقى عندك مشكله مع اى مدرب ممكن تراجع الاداره وتوضح الخطا ولكن يجب ان تلتزم باخلاقيات التدريب لو انك سوف تصبح مدرب حقا ولو ان التدريب بالمعهد يرتكز على امور ماديه فقط لماذا مدربك الذى تمدحه يدرب فيه وقام بتاهيل كل طلابه فيه اليس هذا نقد لما تقوله اعتقد لو راجعت ادارة المعهد باى مشكله ولم يحلوها لك الحق ان تقول ذلك وربنا يسهل وما تتدرب كمدرب بالمعهد واذا اصبحت مدرب سوف نرى عملك وتعرف ان جميع المدربين والمتدربين او تعاملاتهم طبقا لقواعد بادى هى احترام الاخريين ويوجد اداره ببادى هى ادارة الجوده فكيف يكون الاحلام هو للعام الخامس على التوالى افضل مركز تدريب بالمملكه من حيث التاهيل والتخصصات وياتى من اراد رد جميل لمدربه ان يكون على حساب افضل مركز تدريب واحب اعرفك اننى احد المدربين المتعاونين مع الاحلام .
يكفى انه لو لديك مشكله بالاحلام لو لم تحل من الاداره فيمكنك التواصل مع الاداره العليا حتى رئيس مجلس الاداره وفى النهايه وفققك الله وتكون مدرب كويس وتعرف سوق التدريب جيد

ا

البحريه
27/08/2011, 09:35 PM
الاخ عبد الله المحترم
لايصح ان تكتب هذا الكلام على كيان كبير مثل معهد الاحلام وللعلم ليس اسمه معهد الاحلام بل المعهد السعودى ولو حقيقى عندك مشكله مع اى مدرب ممكن تراجع الاداره وتوضح الخطا ولكن يجب ان تلتزم باخلاقيات التدريب لو انك سوف تصبح مدرب حقا ولو ان التدريب بالمعهد يرتكز على امور ماديه فقط لماذا مدربك الذى تمدحه يدرب فيه وقام بتاهيل كل طلابه فيه اليس هذا نقد لما تقوله اعتقد لو راجعت ادارة المعهد باى مشكله ولم يحلوها لك الحق ان تقول ذلك وربنا يسهل وما تتدرب كمدرب بالمعهد واذا اصبحت مدرب سوف نرى عملك وتعرف ان جميع المدربين والمتدربين او تعاملاتهم طبقا لقواعد بادى هى احترام الاخريين ويوجد اداره ببادى هى ادارة الجوده فكيف يكون الاحلام هو للعام الخامس على التوالى افضل مركز تدريب بالمملكه من حيث التاهيل والتخصصات وياتى من اراد رد جميل لمدربه ان يكون على حساب افضل مركز تدريب واحب اعرفك اننى احد المدربين المتعاونين مع الاحلام .
يكفى انه لو لديك مشكله بالاحلام لو لم تحل من الاداره فيمكنك التواصل مع الاداره العليا حتى رئيس مجلس الاداره وفى النهايه وفققك الله وتكون مدرب كويس وتعرف سوق التدريب جيد

اخي العزيز والكابتن احمد بهاء احيي فيك روح الحماس و الدفاع عن معهد الاحلام كما يسميه الاغلبيه و كلنا فخر بوجود هذا الصرح ,,

الشهاده لله ان الكثير من الغواصين ياتوني لعمل دورات متقدمه و في العاده اقوم باختبارهم و الغواصين اللي ياتوا من معهد الاحلام مستوياتهم رائعه ولا يحتاجوا الى تقويم وهذا يدل على حزم الاداره في تطبيق المقررات ومراقبة المدربين اثناء التدريب,,

و لا يعني ان هناك بعض الاهمال وعدم المبالاه من بعض المدربين ,,
ونعرف ان الاداره تهمها سمعتها اولا بغض النظر عن من يكون اسم المدرب ,,
لان لديها زخم كبير من المدربين .

ABO ANMAR
28/08/2011, 12:41 AM

ماراح تندم وراح تتذكر كلامي لما توصل لمستويات اعلى باذن الله ولايهونوا بقيه المدربين بس ابو نايف انا تدربت على يده في دوره الادفانس والرجل ماقصر معايا ابدا ابدا وعدل على كثيييييييير اخطاء كانت عندي في دوره الاوبن ووتر ويكفيك يارجل 25 سنه مدرب ........وبالتوفيق لك ولبقيه الاعضاء

AL-qurashi
28/08/2011, 04:09 AM
الاخ عبد الله المحترم

ا

حياك عزيزي الكابتن احمد

عزيزي انا لي حرية الرأي ومحد يملي عليه رأيه وياريت انك ماتطلع من القصد برأيي المفروض كل مسؤولل بمعهد يتعامل مع اي شكوى ضد اي مدررب بحزم لاسيما وانه المدررب كثرة الشكاوي عليه وانت عارف هالشئ ومانلقى اي مردود مرضي للشكوى سوى تحويل الطالب لمدررب آخر،،مع بقاء المدررب .. وهذا رأيي بأي معهد مايكون حازم مع بعض المدربيين اللي مايخافوون الله بتدريبهم ويكسروا الإستااااندر..وبعدين انا استغررب حماسك بالموضوع ترى والله محد درى عنك.. زي كلامي محد درى عنه،، ولاتخاف انته مو المقصود من المدربيين الله يوفقك..
بس برضه على ماأعتقدكابتن علاء اللي على قولتك اسوي له دعايه على حساب المعهد له فضل كبيير بعد الله بمساعدتك حتى تخرجك للتدريب..فماالمفروض انك تتكلم فيه بهالصيغه.. مين اللي يناقض نفسه دحيين... ؟؟

كل الدعوة اشدت بمدربي من باااب رد الجميل،،، والله يوفقنا وياك اجمعين بالتدريب إن شاء الله

ahmed bahaa
28/08/2011, 03:10 PM
حياك عزيزي الكابتن احمد

عزيزي انا لي حرية الرأي ومحد يملي عليه رأيه وياريت انك ماتطلع من القصد برأيي المفروض كل مسؤولل بمعهد يتعامل مع اي شكوى ضد اي مدررب بحزم لاسيما وانه المدررب كثرة الشكاوي عليه وانت عارف هالشئ ومانلقى اي مردود مرضي للشكوى سوى تحويل الطالب لمدررب آخر،،مع بقاء المدررب .. وهذا رأيي بأي معهد مايكون حازم مع بعض المدربيين اللي مايخافوون الله بتدريبهم ويكسروا الإستااااندر..وبعدين انا استغررب حماسك بالموضوع ترى والله محد درى عنك.. زي كلامي محد درى عنه،، ولاتخاف انته مو المقصود من المدربيين الله يوفقك..
بس برضه على ماأعتقدكابتن علاء اللي على قولتك اسوي له دعايه على حساب المعهد له فضل كبيير بعد الله بمساعدتك حتى تخرجك للتدريب..فماالمفروض انك تتكلم فيه بهالصيغه.. مين اللي يناقض نفسه دحيين... ؟؟

كل الدعوة اشدت بمدربي من باااب رد الجميل،،، والله يوفقنا وياك اجمعين بالتدريب إن شاء الله

يا كابتن عبد الله
لو عندك اي ملاحظات على اي مدرب اتوجه الى ادارة المعهد مباشرتاً وتكون شكوتك باثبات مو مجرد كلام وافتراضات.
ليسة حرية الرائ انك تتكلم على معهد كاملاً وتزم في منسوبي المعهد بهذا الاسلوب بدون اي اثبات او وجه حق و يوم من الايام انشالله تكون زميل لهم .
وتقولي ((..وبعدين انا استغررب حماسك بالموضوع ترى والله محد درى عنك.. زي كلامي محد درى عنه،،))
لا يا اخي الفاضل انت غلطان الكلام وصل للادارة المعهد ولا تستغرب لحماسي فانت تعلم اني موظف بادارة المعهد من قبل وصولي لمدرب وإلى الان انا موظف بالادارة فغيرتي على مكان عملي هي الى دفعتني للرد علي كلامك .
وشئ اخير انت لا تعلم الصله التى تربطني بالكابتن علاء ابو شووووق منذ فترة طويلة ولو دخلة على حسابي بالفيس بوك هتلقى موضوع كامل كتبته اشكره فيه على فزعته لي ايام اختبارات ال (IE) فانا لا انكر كرمه واخلاقه الطيبة معي .
بس هذا الشئ ما يخص اي احد غيري انا وهوا بس وما احد له الحق ان يتدخل في هذا الموضوع مهما كان من هوا .
وبانتظار شوفتك في اقرب وقت بالمعهد والاجتماع مع مسئولين الادارة واضاح لهم وجهت نظرك .
وسامحني على الاطالة
وفقك الله اخي الكريم وهداك
وكل عام وانتم بخير

محمد أبو حمد
29/08/2011, 06:05 AM
أجل دورة مياة مفتوحة :)

غواص 2010
29/08/2011, 03:00 PM
انصحك نصيحه لوجه الله خذ الدوره عن المدرب علاء ابو شوق انا اخذتها عند ه وما شاء الله

مركب الأبرار
31/08/2011, 07:59 AM
ع قولتكم علاء ابو شوق علاء اابو شوق وماله

<<طمر
انا صراحة متابع للمنتدى ومعجب به بقوة حضرت بدون دعوة وما اذكر اني مشارك بشي ولله الحمد استفدت من كثير جدا
ودورة الغوص من اكثر اهتماماتي
ولكن عندما تستقر اوضاعي الوظيفية رح اشترك بدورة غوص ان شاء الله
و احب اهني الجميع على المنتدى المتألق

اخوكم مركب الابرار

غونزالس
03/09/2011, 12:55 AM
كم هي اسعار دوره الاوبن وتر عند الكابتن علاء والدوره ايش تتضمن الله يعطيكم العافيه والضاهر اني بحول غوص*_*