المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اهل الخبره في الزينون حق فكسار 2006

فتى شنه
22/01/2006, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

احد الاخوان معه جي اكس 2006 من اليحيى وده يركب انوار زنون مثل الفكسار يدور شمعات 2006 ماحصل

ماادري كم يكلف وكيف طريقه المحول الكهرب حق الشمعات هل يجي مع الشمعه جاهز اوفي ترهيم وتقطيع وتوصيل

ارجوا من عنده خبره يعطينا من عنده لانه سال الوكاله قالوا ماعندنا شمعات ولازم يغير الشمعه كامله عشان لوجود غطاء يجي فوق الشمعه حقت النور العالي لتجميع النور

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هاوي قصيده
22/01/2006, 05:45 PM
يا هلا ومسهلا فيك اخوي

يا عزيزي الكريم انا معي جي اكس 2005

شريت صطبات كامله حقت الفي اكس ار من تشليح وركبت زينون من نوع (هللا) الماني وشمعات من نوع برضو

لان الاصطبات حقت الجي اكس والجي اكس ار في العالي مافيه مكقف اانور وهي مثل الكرستال يغطي الشمعه او غطاء

وبصراحه طلع مثل حق الوكاله وبالنسبه لي افضل منه بس يبغالك تركب كتاوت حق في اكس ار او كتاوت عاديه

وحق الوكاله او الزينون الالماني(هللا) كلها لها محولات وتركب

بس انصحك تشتري صطب كامل حق فكسار لانه يركب الزينون عليه على طول من غير ترهيم ولا وزنيه

واي خدمه انا حاظر

وسلام

عاشق المزون
23/01/2006, 11:04 AM
مشكور اخوي هاوي قصيدة والله يطعمك من خيرة ويكفيك شرة اقصد الزنون :)

بس كم كلف اخوي عليك القطع والشغل وخصوص ان التشليح في بعض القطع اغلى من الوكالة ؟

فتى شنه
23/01/2006, 12:38 PM
هلا اخوي هاوي قصيده مشكور على المجهود لكن الشمعات اللالمانيه كم عطاك الظمان حقها وكم تكلفتها وهل هي في قوه انوار الوكاله

الزينون

بس لايكون مايله للزراق منها اخوي هاوي قصيده مهي زي زي خقت الوكاله نيلي لونها لاكبست العالي يالين تزودنا طريقه التركيب والتكلفه

اخوي هل عدلوا في الاسلاك وبعدين هل يجي كتاوت للفكسار اللي اعرفه انه يجي محول مع الشمعه على طول مايحتاج كتاوت

ياليت تزودنا بالتفصيل اخوي هاوي قصيده ومشكور

والسلام عليكم

هاوي قصيده
23/01/2006, 10:16 PM
اسمــع عزيزي

انا شريت الاصطبات كامله الاثنين بس من دون اصطب الاشاره اللي المتطرفات بس الاسطب الوسط اللي به العالي والسكن,,

طلع علي بـ 700 ريال

والزينون الهللا مع الشمعات طلع على بـ 1200 ريال

يعني التوتل بـ 1900 ريال

والمحول مضمون اما الشمعات استهلاكيه بس لها شهر وانواع المكابس وماشاء الله ما صار بها شي

وانا قلت لك ركبت كتاوت..لان اذا ركبتها من غير كتاوت يوصل لكل اسطب 30 فولت يعني الاستجابه بالتكبيس تصير بطيئه يعني تكبسه اول شي يكون اصفر بعدين يحمى ويصير نيلي او ثلجي مزورق شوي

بس اذا اركبت كتاوت على طول يحما ويشع النور ماشاء الله يفرش لك الارض والسما ويوصل لكل اسطب دبل 6- فولت

افضل لك والكتاوت تنظم توزيع الكهرب يعني ينظم لك صرف البطاريه

وبالنسبه لي جربته وقارنته مع حق الوكاله ماشاء الله تبارك الله اللى ركبتها ومع الكتاوت ولا شي عنده حق الوكاله

وخاصه للجربعه ههههههههههههههههههههههههه ميه ميه

هذا اللي انا سويته والكتاوت مالها اهميه كبيره بس شغله مزاج اذا انت راعي سرعه وماتبي احد يوقف قدامك ترجه شوي بالتكبيس ههه

واي خدمه انا حاظر يا الغالين

ابومرتاح
24/01/2006, 08:31 AM
في قطر عند شركة القطري اللي بالصناعية الانوار مع المحول مع الشمعة مدمجة تا خذها كاملة ويطلع عليك ب 2500 تقريبا ......

فتى شنه
24/01/2006, 10:09 PM
مشكور على ردكم والله يجزاكم خير