المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الاكسبلور والبيان وطرمبة البنزين افيدووووني !!

جنوبي اصيل
26/08/2011, 02:41 AM
اخواني انا عندي مشكله بسيارتي اكسبلور 2006 لما يحتر ماتشتغل السياره بسرعه يعني تتاخر
هذي المشكله كانت من 3 شهور وقبل اسبوع رحت مشوارو طبيت بزحمه وبعد ماشغلتها طفت
واليوم الثاني كررت نفس الطريقه اشغلها تشتغل من 3 او 4 دقه وتطفى وارجع اشغلها وزي الحلاوه
رحت للبيان قالو لي طرمبة بنزين واروح اشتريها من الوكاله ويغيروها وينظفون الثروتل ويبرمجونها من جديد
المهم نفس الطريقه واحسها زادت اكثر من اول ورجعت لهم فحصوها قالوا الطرمبه ضعيفه قلت كيف ضعيفه وهي جديده من الوكاله طفشوني قلت لهم رجعوا طرمبتي الاوله مع العلم ان الجديده مافيها شي وشاريها من الوكاله بـ 700ىبعد الخصم رجعوا الاوله طلعت برضه ضغطها ضعيف هذا الكمبيوتر قلت يانا يانتم طلعوا العله مالي شغل حسيت ان البيان سمعه ع الفاضي المهم فحصوها عشرين مره وانا واقف على روسهم بالللللاخير طلع كود بالكبيوتر يقول انه في كف كمبيوتر في الشنطه في الركن الخلفي الايمن داخل الديكور قلت لهم يعني هذي المشكله اكيد قالوا بنجيب القطعه من التشليح ونجربها اولا عشان نتاكد والسياره واقفه عندهم ويوم السبت بروح اتفاهم معاهم ..

المهم ياشباب اولا اللي عنده فكره او قد مرت عليه مثل مشكلتي لا يبخل علي والله انها طفشتني وكرهت السياره مع انها نظيفه وحليوه وسافرت عليها في الصيفيه خلال شهرين 3 مرات من الجنوب للرياض من غير مشاويري بالجنوب وجده ماشالله تبارك الله سياره تعتمد عليها وهذي المشكله كانت فيها من يوم شريتها بس كانت نادرا تحصل يعني تاخير بالتشغيل بس وانا من زود الحرص رحت ابي اتاكد منها طبعا اخره مره بالورشه مارضيت تشتغل نهائيا تحس كان مافيها بنزين تدق سلف من اروع مايكون وخايف تعيد بالبيان

ثانيا ياشباب الطرمبه من الوكاله للبيع جديده شريتها ب700 بعد الخصم اللي يبيها باساعده فيها

وسلامتكم

جنوبي اصيل
29/08/2011, 01:47 AM
للفايده فقط

السالفه اللي فوق كلها مع التعب والخساير والروحه والجيه طلعت كتاوت طرمبة البنزين ياناااس وانا والله اللي كشفتها لهم

من جد فلبينيين البياان يرعووون والله ماعندهم ماعند جدتي لا حد يروح لهم
روح لاي كهربائي عنده محل صغير وقريب من البيت يمخمخ على السياره احسن اذا مشكلتها كهرباء نصيحه
انا توبه اروح المراكز الكبيره ..

تحياتي لكم

hamad2544
13/09/2015, 08:51 AM
كتاوت طرمبة

الصيادالمليح
13/09/2015, 10:31 AM
ممكن صورة لموقع الخلل للفائدة

و جزاك الله خير

ford_1
15/09/2015, 10:07 AM
اتوقع مشكلتك بسيطة بس البيان النصاب لعب عليك , هذا هم ديدن الورش الكبيرة يبون ينصبون عليك ويأخذون فلوس فقط

2008اكسبلور
30/09/2015, 10:21 AM
يا شباب سيارتي اكسبلور 2008 اسمع طقطقه من الخلف اذا نقص البنزين هل احد مر بالتجربه يفيدنا

احمد498
15/10/2015, 04:57 PM
عندي السيارة تطفى فجاة واشغلها وتشتغل عللى طول فحصتها كمبيوتر ومتطلع شىء

احمد498
04/11/2015, 06:44 PM
طلع عندي حساس طرمبة البنزين موجود تحت الثلاجة الماكينة

جني صغير
04/11/2015, 07:01 PM
والله يا اخوان مشاكل الفرد اخف من النيسان بواجد وغير كذا أرخص قطع استهلاك بس عيبه بالاكسسورات