المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل جنوط للصحراء

sbider2002
26/08/2011, 08:23 PM
ياشباب السلام عليكم ورحمة الله
كثرت الاقوال عن افضل انواع الجنوط في كفرات الدنلوب او اي كفرات صحرواية ولا ندري ايش الافضل فيه ناس تقول ركب الاسترالية وفيه ناس تقول ركب صينية وفيه ناس تقول ركب سمبوسة وفراشة الخ .....
وانا والاخوان ضايعين في الحوسة ونبي ارشاداتكم وتوجيهاتكم ونبي من واقع تجربة من شان يستفيد اكبر شريحة من الناس في منتدانا الغالي عن افضل الاشياء ونترك اللي ماينفع وسلامتكم
ورحم الله والدين من شاركنا في التوجية واللي مايشارك الله يرحم والدية بعد ويرحم والدين من يقراء هذا التقرير ويحرم عليهم وعلينا النار في هذا الشهر الكريم ودمتم

ابرق نثيل
26/08/2011, 08:38 PM
اخوي اختيار الكفر والجنط حسب المنطقه اللي انت تكثر زيارتها
مثلا
اذا انت راعي ضلعان وشعبان وماشابه فمالك الا الكفرات المضلعه
واذا انت بتروح للشمال والحره والنفود فمالك الا البالون الماكسس
الزبده
البرجستون والدنلوب واليكوهما والهونكوك كلها استخدام لكافة الفصول يعني ديره وخطوط وبر وسط

اما الكفرات المتخصصه للبر فمالك الا
البوالين
او المضلعات
والشواهين

وبالتالي لكل كفر جنط يناسبه ويؤدي بشكل افضل من غيره

عشان كذا اغلب الكشاته لديهم طقمين جنوط وكفرات
شي للوعر وشي للنفود والخطوط

لذلك تجد ناس يمدحون الدنلوب لانه يكرر استخدامه في نفس المنطقه مايتعدا نفس الدرب في البر ماعمره راح للحره حتي يعرف ان الله حق

وهذي قواعد عامه والله اعلم

sbider2002
27/08/2011, 02:01 AM
ابرق نثيل بيض الله وجهك على الرد وانا ابي افضل جنوط للرمال يعني للربع الخالي مابي فيها رجه ودوخة وجع راس ابي شي مجرب من الاخوان يقولون لي اخذ الجنوط هذي من شان اخذها وشكرا

جلمود الحره
27/08/2011, 03:13 AM
انا مجرب الجنوط اللي يسمونها السمبوسه حقت السفاري السلقه زينه في كل مكان وفي اي ظرف

ابرق نثيل
27/08/2011, 03:30 AM
اذا وجهتك مثل ماذكر فعندك جنوط الباترول 2002
وفوق مع البوالين لانها ترفع بطن الموتر مايتعلق بس احرص على الترصيص الارضي في ميزان المجد الصناعيه القديمه
وايضا تربيط رمانات العكس من اجل القضا على الرجه

sbider2002
27/08/2011, 10:55 PM
يالربع بيض الله وجيهكم اجمعين بس المشكله اذا ركبت بوالين تسبب لي رجة في السيارة ماني عارف هو من الجنوط او المشكله في السيارة او الكفرات