المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين اقدر افصل غطا لازرار الدبل حق السوزو ديماكس

جو الصمان
24/01/2006, 03:05 PM
السلام عليكم اخواني اعضاء مكشات
حبيت اسائلكم وين اقدر افصل غطا لازرار الدبل حق السوزو ديماكس
لاني اخاف في اي يوم احد يضغطها بالغلط وتصير مشكله عويصه
ارجو لافاده:confused:
وشكرا

ال تي
24/01/2006, 09:17 PM
السلام عليكم
اخوي اسهل طريقه انك تروح لكهربائي ممتاز وتركب فاصل تحت الطاره بجنب الباب واذا احتجت الدبل اشبك الفاصل وبعد ما تخلص افصل الفاصل

فتى شنه
24/01/2006, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي جو الصمان ان كان قصدك اذا احد ظغطه وانت تمشي بسرعه مايشبك الدبل مايشبك الى على سرعه 40 وتحت اما فوق مايشبك لاني مره

ماشي مع خط واحد الصغار صكع الزر ولعت اللمبه قامت تشر لكن ماسمعت صوت للدبل ولا شي وضغطت الزر وطفى وانا امشي

ولاصار شي

والسلام عليكم

Waleed1
25/01/2006, 10:23 AM
السلام عليكم

أخوى ولايهونن الاخوان، أنا أقولك لا تغير شى فى السيارة كل مافى الامر تدورلك واللة أنى فى هذة اللحظة قاعد أفكر فى الغطى الاحمر يشبة أللى فى الطيارات وتشوف أذا بغى يضغط على زر برفع الغطاء الاحمر، حقيقة الفكرة أن يبيلك غطاء مستطيل الشكل شكلة زين فى أحد جانبية مفصلة وتتلزق على الطبلون وبعدين بس ترفع وتضغط الزر وأذا هديت يدك يرجع الغطى، أدرى فيك أنك تقول أية زين وشو واللة أحراج عموماً أذا فية فكرة سوف أوافيك

جو الصمان
25/01/2006, 01:34 PM
مشكورين على الردود والاقتراحات
وانا اقول مسالة اني اركب فاصل ما ادري بكره يخرب ولا ينقطع سلك واروح فيها
ومدام انه مايشبك الله يبشرك بالخير فكيتنا من المشاوير ولغطا الي سمعت عنه نفس وصفك اخويWaleed1 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=10215) <SCRIPT type=text/javascript> vbmenu_register("postmenu_356803", true); </SCRIPT>

بلص ثري
11/02/2006, 03:47 PM
الحل عندي انشالله كانك ما تبالي في مضهر الطبلون الشغله بسيطه جبلك علبه الساعه(( ساعه اليد )) يجي منها انواع كثير شيى مربع وشي مستطيل وسخيف وخذ مقاساتك وسولك ثلاث فتحات بالكاويه ومتى ما بغيت فك ورص وانتهت المشكله

فتى الدهناء
12/02/2006, 01:56 PM
اتوقع تلقى الغطا ....... عند مجداف طريق الملك فهد ...... خاص بالكهرب والالكترونيات ....

والفاصل ......... تراه ممتاز