المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يارجال محتار بين سلفرادو ونافارا , بدون عنصرية

رحال السراة
06/09/2011, 07:49 PM
يارجال تكفون ابي موتر من ذي الأثنين سلفرادو غمارتين ونافارا نيسان ..
اعرف فيه ناس يقول وش يقول ذا مافيه مقارنة , لكن انا احسب لقدام ولوجع الراس ..
لكن خايف من الشفر لايكون فيه خرابات مع الوقت وانا رجال ما أتحمل شي اسمه ورشة مع العلم ان اسعارها تقريبا متقاربة ,
الشي الثاني موتر المكدة والتحميل والكررف أي منهم ؟

رحال السراة
06/09/2011, 09:25 PM
.............

متابع لجهودكم
06/09/2011, 09:43 PM
مسيك بالخير يالغالي ..

السلفرادو ماعليه كلام لاكن حسب ماسمعت انه سنه واحذفه يبتدي بخرابه بالكهربه ومرتبط بالكمبيوتر يعني فيوز يلذع معك في اي جزء من مهام المكينه الدينمه الظفيره باي شي يتدخل به الكمبيوتر يوقف ماعاد يشتغل . ببساطه يوقف عليك فجاءة ولا مايشتغل تقعد تفكر وتحوس بالمكينه ولا دينمه ولا ولا واخرتها فيوز صغير وشغلته انت تركبه بساطه ولا تقعد تدور في الكراجات والا الوكاله ويقعدون يتهندوس على حساب وقتك الزبده

النافاراه خذ وانت مغمض راحه وكده واقتصاديه وعندي واحد من الربع راح عليها من قطر وصيف بابها والباحه وعلمك بذيك الديار وخطوطها والله ماشكا منها وانت وشورك وشور الربع بعد مايقصرون لاكن هذا اللي انا شفته وسمعته

وسلامتك وتعيش..

رحال السراة
06/09/2011, 09:51 PM
مسيك بالخير يالغالي ..

السلفرادو ماعليه كلام لاكن حسب ماسمعت انه سنه واحذفه يبتدي بخرابه بالكهربه ومرتبط بالكمبيوتر يعني فيوز يلذع معك في اي جزء من مهام المكينه الدينمه الظفيره باي شي يتدخل به الكمبيوتر يوقف ماعاد يشتغل . ببساطه يوقف عليك فجاءة ولا مايشتغل تقعد تفكر وتحوس بالمكينه ولا دينمه ولا ولا واخرتها فيوز صغير وشغلته انت تركبه بساطه ولا تقعد تدور في الكراجات والا الوكاله ويقعدون يتهندوس على حساب وقتك الزبده

النافاراه خذ وانت مغمض راحه وكده واقتصاديه وعندي واحد من الربع راح عليها من قطر وصيف بابها والباحه وعلمك بذيك الديار وخطوطها والله ماشكا منها وانت وشورك وشور الربع بعد مايقصرون لاكن هذا اللي انا شفته وسمعته

وسلامتك وتعيش..

يارجال والله أنك وافي وانا من اهل الديار اللي صيف لمها خويك والله يعين على الطرق ...
ابيض وجه وجعلك سالم غانم من كل شر , نسمع الأخوان ..

رحال السراة
06/09/2011, 10:46 PM
..........

رحال السراة
06/09/2011, 11:23 PM
............

أبا مجاهد
07/09/2011, 02:40 AM
والله وبصراحه اعتقد السلفرادو او السيرا موتر مايحتاج من جميع النواحي..لكنه تبع شكليات اكثر..
والنافارا ماافيدك فيه لان مامعندي به خبره..اما ولد عمه الددسن موتر عملي بشهادة الجميع..لكن مايتشخص به

اتمنالك التوفيق.

ابو منور 93
07/09/2011, 03:48 AM
اخوي نافارا خذذلك ديزل وفية دبل لا يفوووتك

ابونبيل
07/09/2011, 06:39 AM
الامريكي مايتحمل سواقتنا وطلعاتنا هو بيريحك السلفرادو بالخطوط اما بالديره كبير وطويل لو قلت باخذ جمس بقول معليه مجرب لاكن سلفرادو موتر نمادر والله يكتب لك الي فيه الخير

رسلان الوايلي
07/09/2011, 06:51 AM
اخوي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اول معي سييرا ثلاثه سنوت والله ممثله موتر علم انه موديل 2002
وسمعت الاختلف بين السييرا والسلفردو الشكل والكهرباء
والنافارا شريه قبل شهر تقريب هذهي بلورشه معرفو مشكلته في المكينه

ابونبيل
07/09/2011, 06:58 AM
^^^^^^
اسال مجرب ولا تسأل طبيب

عقب كلام الرجال خذ لك سلفرادو والله يوفقك

مسير عليهم
07/09/2011, 09:04 AM
استغرب هاللي يقول بعد سنه يخرب والسبب فيوزات

يعني النافارا مافيه اي كهرباء

هذا معي سييرا 2009 وحنا داخلين 2012 ولا اشتكيت منه لا من كهرب ولا اعطال

تدري وش المشكلة المشكلة في تفكيرنا واستخدامنا للسيارة ونستخدم كل السيارات على انها ددسن وهايلكس ويجي يتشكى من خرابات في السيارة

انت تبي الشور خذ سلفرادو قطع صغير واحرص يكون z71 صدقني بتدعي لي

* ابو باسل *
07/09/2011, 09:14 AM
هههههههههه ههههههههههاي ههههههههههههووووووووووووه ياخي وش جاب الاسد عند الدجاجه هههههههه
الله يسامحك بس انا اعرف ان فيه تجهل بعض الامور بس مو الى ذي الدرجه ياخي فرق في كل شي مكينه قير راحه خفه عزم وش باقي تبي يعني معادله فاشله من اول ماقريت الموضوع ههههههههه

ذيب شمر2
07/09/2011, 09:39 AM
يا الطيب تبي نصحتي شف انا من وجهه نظري كأخصائي سيارات واعرف وش تعاني منه اغلب السيارات من مشكلات اجتماعيه ونفسيه شفت يعني كل السيارات زينه من وجهه نظري بس الاختلاف في الاسعار وبعض الاشياء لكن الفارق الكبير والعظيم هو هو هو هو هو هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكرو معي شوي ...

هو الاستخدام فيه ناس تلعن السياره لعن خاصه ان مرره من المرات وانا واقف في الشارع مريت من جنب سياره لقيتها تبكي من كثر كرش راعيها لها مع انها في عز شبابها لكن الناس ما ترحم اللي في الارض ودايم يشتكون من السيارات هذي كل يوم في ورشه وكل يوم خربانه وكل يوم تتفتف علي ومن هذا الكلام ...

اهم شي انت استخدم استخدام زين وتشوف اما شكرت السياره ولا ما عندي علم طبعا شكر السياره لك مهب بالكلام لالالالالا يا الحبيب لا بال بعدم خرابها المتواصل قد تنقض حياتك في يوم ما بعد الله سبحانه وتعالى طبعا مثل / تغريز او انقاذ واحد مغرز او سيل مثلا ...

واسف اذا طولت عليك ترى هذا تخصصي وهذا عملي يعني لا تستغرب من كلامي لاني / اخصائي اجتماعي ...

NOYEB
07/09/2011, 10:38 AM
اذا بتستخدم استخدام شخصي (يومي) خذ النيفارا ..واذا عندك سيارة ثانية صغيره خذ السلفرادو
موفق

sgl2002
07/09/2011, 11:05 AM
يارجال تكفون ابي موتر من ذي الأثنين سلفرادو غمارتين ونافارا نيسان ..
اعرف فيه ناس يقول وش يقول ذا مافيه مقارنة , لكن انا احسب لقدام ولوجع الراس ..
لكن خايف من الشفر لايكون فيه خرابات مع الوقت وانا رجال ما أتحمل شي اسمه ورشة مع العلم ان اسعارها تقريبا متقاربة ,
الشي الثاني موتر المكدة والتحميل والكررف أي منهم ؟

اسمعني وأنا خوك

بما إني من أهل الديرة وأعرفها مضبوط وأعرف اش السيارات اللي تصلح لها وأنت رجال تبغالك موتر يكد معك وين مارحت

وتبغى لك موتر لما حدرته مع العقاب والا جلدته بر ( عاد طريق البر هناك ممسوح ماشاء الله تقول سفلت مايكسر السيارة ولا شي :D) والا مسكته الخط والا والا والا .... الخ

خذ لك أحد الخيارات التالية ولاتتعداها بتحسف:
1- باترول أو لاندكروزر ( شاص أو جيب ) إذا لك غناة عن الحوض أو الغمارة الثانية
2-هايلوكس
3- ددسن

أما النفارا والأمريكي والخرابيط ذي والله ماتنفع ولا به حد يعرف يصلحها هناك
وقطع غيارها صعب تعينه وماتحمل مع ذيك الخطوط الشينة ...

هذا شوري ان كانك تبغا الشور

رحال السراة
07/09/2011, 01:07 PM
أبا مجاهد

صدقت السلفرادو رزة وممتاز لكن مالي خبرة فيه , أما النافارا انا حطيته لأجل واحد من جماعتنا معه مثله ويقول ماشاء الله موتر ماعليه الكلام هو يدوام من طريق العقبة ويمدحه ..
مشكور لاهنت ..

أبو منور 93

الديزل مالي فيه طال عمرك مزعج شوي ..
مششكووور ...

أبو نبيل

وافي يالوافي , صدقت انه كـــبــــيـــر وعريض يارجال جمس وشفر عيال عم اللهم ان الجمس ماخذ سمعة وسعر زياده ولا هو هو ..

مسير عليهم

ماقصرت وصادق والله , أنا عني احول اني ارحم الموتر بس مقدر خخخ ..
والله يبارك لك بموترك , بس انا كذا طلعت من الميزانية ...

ابو باسل

أنا وأغلب الشباب نفكر كذا , بس انا اتكلم عن الزمن وعن الكبر ياخوي كبير الموتر خلك من ذي , سوال انت مجرب ؟

ذيب شمر 2

والله ماقصرت وكلامك راااائع جداً , والله اذا الواحد دافع في الموتر من ماله وماله ذا تعبان عليه أكيد أنه بيحترم موتره ويخاف عليه من الهوى , والعكس ..
شاكر لك ..

NOYEB

ياطويل العمر نعم استخدام شخصي يومي ..
واشكرك على الشور ..

sgl2002

صدقت الطريق تسمي عليه وتشكر النعمه اللي يحسدنا عليها الغرب ههههه
أما النافارا اخو الهايلكس تايلندي وانا صراحة الهايلكس ماني بالعه لكن ددسن ونافارا ماعليه ...
يارجال لو تشوف عندنا هنا بالجنوب ماشاء الله نصهم قلبوا نيسان وانتشر النافارا ...
أما عن الاند والباترول , كذا طلعت من الميزانية بواجد , ولاتقل مستعمل لأني عارف ماتدري وش تطيح عليه ...
ابيض وجه مااااقصرت , شااكر لك ...

بيق مان
07/09/2011, 01:28 PM
ارشح لك نافارا
انا معي واحد 2010 له سنه ونص الى جانب سيارة ثانية اكسبلورر .. وما شفت منه الا الخير
وحقيقة كنت محتار بين نفس السيارتين سلفرادو ونيفار واخذت النيفارا كونه اقتصادي وحجمه اصغر

Abusliman
07/09/2011, 01:42 PM
خذلك ولد عم السلفرادو .. سييرا
بس مشكلة الغمارتين كبيييير
بس لو قلت غمارة بقولك سلفاردو ولا تشااور

قناص سدير 20
07/09/2011, 03:29 PM
الوالد معه نايفار 2008 مايعرف غير تغيير الزيت عند كل 5000 كم والى الان الموتر ماشى سليم

التعـ King ـديل
07/09/2011, 03:36 PM
انا من عشاق النيسان ولو بكون عنصري بقولك نافارا .. لكن خذ السلفرادو وتوكل على الله .. بس احرص على الثمانيه سلندر ودبل ارضي والقير انت وراحتك عادي ولا تماتيك

sgl2002
07/09/2011, 08:02 PM
اجل مادامك بتاخذ جديد خذ لك ددسن

اسبيدر مان
08/09/2011, 12:02 AM
والله وانا اخوك جربت النافارا 2010 اكثر من سنه كامله فعلا موتر بكل ماتحمله الكلمه من معنا
لكن احرص على الجديد
وانا جيت للجنوب الصيفيه الماضيه ولاحظت كثرة النافارا عندهم بشك ملفت وموديلات متعدده
وبعدين مادام الموضوع عقبات وطلوع ونزول افضل لك خذ قير عادي مالك والاوتو

jeddal
09/09/2011, 10:42 PM
خذ مني نصيحة يا محترم .. انحش عن نيسان نافارا تراه سيئ جدا لأنه ناعم وما يتحمل الكد ودايما فيه مشكلة في القير .. شركة بترو رابغ اشترت منه بالعشرات و صرفت على صيانته الالاف .. تحياتي

ابو عزيززز
10/09/2011, 07:26 AM
اخوي

هناك فرق كبير بين السيارتين ولامجال للمقارنه بينهما

المقارنه تتم بين النافارا والهايلكس

او

السلفرادو والدوج الرام

الفرق كبير بين السيارتين سواء بالحجم او القوه او السعر ولامجال للمقارنه

على كل من سؤالك اقولك خلك بالنافارا

ومالك ومال........... .........................