المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر مفاجأه عن أم عشر وساموده

akho
27/01/2006, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد سمعت عن الربيع الذي في أم عشر وعن ساموده وأكتشفت التالي أن الربيع فيها عادي (الحمد لله علي كل حال) واللهم زده خير وبركه وارزق باقي بلاد المسلمين.

الظاهر ان الذي راح وشاف الربيع يكتشف إن العشب فقط (يهق بس نوع من أنواع العشب ) وإن الصورالتي تصور

مع احترامي وتقديري للكل هي (لفياض أو أماكن) محمية. (((((((((((هذا رأي شخصي))))))))))))

لكن الذي يبي الربيع صح علي حدود السعودية والعراق بين رفحاء وحفر الباطن.(والفقع يقولون بدأيطلع)

هلا بريدة
27/01/2006, 10:08 PM
عافاك يا akho على هالمعلومة ورى مارحت تشوفلنا هي الحدود زينه وفيها فقع ولا لاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خاصة إنك ماشفته مثل ساموده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لكن يقولون لك تحياتيييي

akho
27/01/2006, 10:12 PM
الاسبوع الماضي شفت الحدود وربيعها زين أحسن من أم عشر وساموده لكن الفقع ماشفته لكن شريت من الذي جابه منه

واحد معرفه لكن يترزق الله

ابوذيب
28/01/2006, 01:00 AM
اخي العزيز تقول سمعت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا شفت شفت الخزامى والنفل والربله والصمعا وانواع مثل البسباس والحوى
عموما اطيب ربيع ربيع ساموده وحد الدهنا ووادي الباطن بس صارت فيضة الظلما محميه وهي بوسط وادي الباطن

ليس كمن سمع كمن راى

وتحياتي

عاشق المزون
28/01/2006, 07:37 PM
والله انا رحت بعد العيد الى سامودة ولينة والحفر واحست ربيع في المملكة السنة هذي سامودة بعدها منطقة حفر الباطن طريق الكويت وكذلك اعيوج لينة حصلنا به بعض الفياض كلها بابونج وربيع متوسط واكثر الفياض مليانة ماء بس تتميز هذة المنطقة بقلة او انعدام الكشاتة هذي معلومات رايتها بعيني .

وشكرا

سلمان 111
28/01/2006, 09:06 PM
الله لايبارك في من حماء الربيع عن المسلمين

دايم حماء يابس والمساكين ما استفادو شي لا توفقة يا رب

akho
28/01/2006, 09:54 PM
أنا قلت
لقد سمعت عن الربيع الذي في أم عشر وعن ساموده وأكتشفت التالي(((يعني رحت وشفت بعيني)) أن الربيع فيها عادي (الحمد لله علي كل حال) واللهم زده خير وبركه وارزق باقي بلاد المسلمين.

أنا الذي ذبحني أهل التصووووير خلونا نقطع حوالي 650 كيلو واخر تطلع مزارع محميه الله يسامحهم

اورنس الشرق
28/01/2006, 10:49 PM
بعتقادي لا شفت ولا سمعت ولا قاله الله

اول شي جميع الى رحو وانا منهم وثقناه بصور

والربيع ممتاز نسبة للوقت الى رحنا فيه

وترى عيب تكذيب الرجال

بدون تحياتي

akho
29/01/2006, 05:20 AM
مع تحياتي

أنا قلت رأي شخصي.(((علي العموم ما فيه مشكله زينه أهم شئ لا تعصب يا صقار الشمال)))

وهناك رأي أعضاء اخرين إليك هذا الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=44070

بليزر
29/01/2006, 07:26 AM
رأيي أن المكان غيرآمن ويجب الحذر والحيطة لمن يرتاده
أقصد منطقة الحدود الشمالية

فتى شنه
29/01/2006, 07:58 AM
رأيي أن المكان غيرآمن ويجب الحذر والحيطة لمن يرتاده
أقصد منطقة الحدود الشمالية

هلا اخوي وضح كلامك الحذر من ايش الله يجزاك خير