المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ياشباب تكفون خاصة اللي مروا على ساموده وام عشر تكفون اريد ان استفسر منكم

ابوعاشق فهد
28/01/2006, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان انا واخواني (عوائل) ودنا نكشت لسامودة وام عشر . ونحن من القريات يعني تبعد حول850 كيلو تقريبا وذلك لان الصور سحرتنا الصراحة لنا سنين عن الربيع والخضار اللي كذا
ارجو يااخوان ان تفيدونا بكل ما يفيد لان المنطقة اول مرة نجيها ومانعرف بها شي يعني من احداثيات لمواقع ممتازة خضار او خباري والاماكن غير محمية
و انا شاهدت صورة في المنتدى عبارة عن فيضة بها شجر الظاهر انه طلح والارض خضراء وخباري الظاهر انها ام عشر اريد احداثية للموقع كهذا
قررنا نمشي يوم الاربعاء وانتم ما تقصرون

عاشق القصر
28/01/2006, 11:53 AM
أخي العزيز أنصحك بعد الذهاب إلى أم عشر لأنه سوف تصبح محمية
حيث كنت أنا وزملائي يوم الخميس الماضي 26/12 موجودين بالفيضة
ولم نجلس أكثر من ثلاث ساعات حتى جأت الدوريات وتم طرد جميع
المكاشيت من الفيضة وحيث تم الاستفسر من رجل الأمن وأفادوا بأن الجلوس
بالفيضة ممنوع منعاً باتاً . ولاحظنا أيظاً عدم وجود الحلال بسبب منعنها من الفيضة

أم سامودة فربيعها متوسط وأقل من المتوسط .
ويوجد لدي صور لفيضة أم عشر أذا بغيت أن أن أرسلك بالخاص أبشر
وأسف على الخبر الغير سار لك ولنا جميعا .

جبال الهملايا
28/01/2006, 11:58 AM
الصور شي والواقع شي أخر

الصور تخدع كثيراً يالحبيب . المنطقه فيها ربيع ولكن ليس كما صوره البعض في هذا المنتدى من مبالغات زائدة عن الربيع والخضرة في هذه المناطق . فهي لاتستحق أن يعني لها الشخص من أماكن بعيده .
كنت في تلك المناطق خلال الثلاثه أيام الماضيه . ودجت الأرض والفياض المحيطه بتلك الأماكن . نصيحه تكون رحلتك في أماكن قريبه . وماتضرب مشوار لشي لايستحق كل هذا العناء

عاشق الصحراء
28/01/2006, 01:10 PM
الصور شي والواقع شي أخر

الصور تخدع كثيراً يالحبيب . المنطقه فيها ربيع ولكن ليس كما صوره البعض في هذا المنتدى من مبالغات زائدة عن الربيع والخضرة في هذه المناطق . فهي لاتستحق أن يعني لها الشخص من أماكن بعيده .
كنت في تلك المناطق خلال الثلاثه أيام الماضيه . ودجت الأرض والفياض المحيطه بتلك الأماكن . نصيحه تكون رحلتك في أماكن قريبه . وماتضرب مشوار لشي لايستحق كل هذا العناء

يعني تهقون ما نعنا له من الشرقية و دمتم

سفير الجزيرة
28/01/2006, 01:25 PM
شف أخوي
أنت من القريات والقريات بعيدة جداً يعني ما تسوى لأن الربيع في الأرض كثير وزين لكن ما يتعدى 5 سم
وإلا فأم عشر ربيعا زين وليست محمية كلها بل يوجد مناطق زينة وحلوة وغير محمية بعدين ممن مميازتها إذا مليت من الفياض إتجة للنفود يعني الرمل قريب ونظيف وخضار أيضاً

خالد العوض
28/01/2006, 03:10 PM
بس هي الافضل هذا العام
وخصوصا انه عام جفاف في اكثر مناطق المملكه

المشراق
28/01/2006, 08:10 PM
أخي أبو عاشق فهد إذاتبي تروح تأكد من الإحداثيات وأن تكون من ثقة أو خذ تلفونه يوصف لك تمام وإلا لاتعب نفسك إذا كنت ماتعرف المنطقة زين فأنا رحت ووجدت الناس تدوج في كل إتجاه ماهم عارفين وين يروحون ولك تحياتي0

صنيه
28/01/2006, 08:38 PM
لوتكرمتم :
أريد أجمل الفياض في الصمان هذه السنه

الروضة
28/01/2006, 09:07 PM
أخوي أنا أنصحك ماتعني هذا المشوار وخصوصاً أنكم عوايل يعني ماكل مكان يصلح لك
ثانياً إذا أنت مصمم تمشي هذا المشوار لاتمشي يوم الأربعاء وذلك لخطورة الطريق لأنه بداية الإجازة
وحفظك الله في حلك وترحالك وجميع المسلمين

al-nashmi
28/01/2006, 09:45 PM
الصور شي والواقع شي أخر

__________________________________________________ _

وانا كذالك كنت هناك والوضع ما يشجع...... لكن الله يرزق المسلمين كلا في ديرته

ساكن العريق
29/01/2006, 01:41 AM
عطوه الاحداثيات يالربع لاتسوون فيها نذالة .

تبي تكوشون على الكشتة في هالفياض .

اجل ليش تصورونها وتغرون الناس بالتعني لها .

يالشمالي اللي من القريات ابشر بسعدك .

انا لا أعرف احداثيات ولاشئ لكني اعرف سامودة وام عشر وذبحة حيث ان عملي قريب منهن وآخر ماجيتهن امس الجمعة والربيع اروع من الرائع ويستاهل ان تعنى له .

أتصل على الخاص اذا رغبت اني ادلك ولايهمك حركات الشباب هنا .

عابر سبيل 342
29/01/2006, 09:34 AM
مع التحية للجميع...

إذا ماهنا كلافة يالربع..

نبي إحداثيات الفياض والأماكن اللي مربعة في أم عشر وسامودة...واللي قريب منها... حتى ننصاه بدل ما نروح ونتهمع مع الخلق

الله لا يحرمكم الأجر

باترول 4×4
30/01/2006, 02:41 AM
أضم صوتي لصوت أخوي عابر سبيل 342 عطونا الاحداثيات يالربع لأننا نبغى نطلع إن شاء الله ولا نبغى نتوه . الله لايحرمكم الأجر .