المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفى مر واطرح رأيك والله ياقاك

هشام عزيز
28/01/2006, 11:36 AM
الأخوة المكشاتيين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
كل عام وأنتم بخير ، وعسى الله أن يتجاوز ويعفو عن تقصيرنا في عامنا الذاهب فقولوا آمين يالنشامى :o
والحمد لله على السلامة ، واللي حج نقول له حج مقبول وسعي مشكور وذنب مغفور وتجارة لن تبور "وعساك دعيت لنا" :)
إخواني الكرام .. سلمكم الله ناوين إن شاء الله إنا ومجموعة من الخشوم الطيبة شرواكم نوسع الصدر في ذا الإجازة الجاية .. يومي ثلاثة اللي يقدر الله :)
واختصاراً قلت للربع خلوا المكان علي :o وأنا حاطكم في بالي .. عاد لاتفشلوني :p
فحبيت اللي عنده مكان طيب ومناسب وينصح فيه يسدح أبو المكان في ذا المشاركة :D عشان يستفيد بقية الأعضاء وضيوف منتدانا الكرام من الزوار وياليت يراعي بعض الأمور في هالمكان ومنها :

1 / قرب المكان ، يعني بالعربي في بحر الـ 150 كلم وحولها .. ترانا زولة لايمتر بنا :D
2 / قرب الخدمات يعني حوله محلات ـ محطة فيها بقالة كبيرة وأنت ماشي ..
3 / يكون المكان روضة أو فيضة ، يعني بالعربي منطقة زينة تمشي عليها السيارات الصغيرة :cool:
4 / توصيف المكان مضبوط (وصف مايخر المية) ولايكفي الإحداثية ..:no2:
5 / إرفاق صورة حديثة (4*6) طرار ويشترط :D إن أمكن للمكان ، ومرة ثانية صورة حديثة

وجزاكم الله خير وربي يحفظكم ويصلح ذرياتكم ، ويزوج العزابية منكم

aziz99
28/01/2006, 12:34 PM
الاخ الغالي/ هشام عزيز

اسمح لي اقولك...مالك غنات عن حديقة الفوطة ....الموقع شارع الخزان قريب من عمارة الملك خالد...ويوجد بالقرب منها جميع ماطلبت....وزيادة.....

الاحداثية 2755321/ 44542179

تحياتي لك

سفير الجزيرة
28/01/2006, 01:16 PM
فيه غير حديقة الفوطة

عندك حديقة خريم أقصد روضة خريم
ووصفها اتجه مع طريق الشرقية وبعد ما تتعدى الرياض يجيك كبري مكتوب عليه روضة خريم - رماح اتجه معه لين تجيك روضة خريم على اليمين وتبي تشوفها من كثر الزحمة يعني ما فيه ضياع

هشام عزيز
30/01/2006, 12:19 AM
الشكر لك أخي سفير الجزيرة ..
وجزاك الله خيرا ..
لكن هل يسمح بالتخييم فيها ؟ خبري بها قبل سنوات أن التخييم ممنوع

الســـاري
30/01/2006, 09:59 AM
الاخ هشام

ترا الاعضاء ما قصروا .. لهم اكثر من شهرين و هم يكتبون مواضيع عن الربيع ..وصف المكان و الاحداثيات و يرفقون صور للربيع ... معقول ماعندك دقايق تقرا هالمواضيع لاسيما ان الامر يهمك !!!!

صدقني لو تبحث في هالمواضيع لمدة نصف ساعه فقط بتلقى اللي يناسبك باذن الله