المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مغترب وراجع للوطن ومحتاج نصيحتكم أيها المكشاتيون

realman2005
13/09/2011, 11:46 PM
اخواني أنا راجع السعودية بعد أربع أشهر بعد غيبة طويلة
ومسوي وكالة لواحد من اخواني وابي أخليه يشتري لي سيارة وكالة
ابي نصيحتكم
ابي سيارة تكفي 7 أشخاص
دبل
قطع غيار مناسب وخدمة مابعد البيع ممتازة
تصلح للسفر والبر والمدينة وغالب استخدامي داخل المدينة
انا افكر بالاكسبلورر ;-)
ثانياً: تنصحون 2011 أو 2012
شكراً لكم

البرتقالي
13/09/2011, 11:54 PM
الاكسبلورر سألت عنه اكثر من شخص استخدموه مشاكله واجد
سواء قير او مكينه اذا انت مصمم على الفورد عليك بالاكسبدشن
الله يوفقنا وياك وكل مسلم

realman2005
13/09/2011, 11:59 PM
الاكسبلورر سألت عنه اكثر من شخص استخدموه مشاكله واجد
سواء قير او مكينه اذا انت مصمم على الفورد عليك بالاكسبدشن
الله يوفقنا وياك وكل مسلم

شكرا على النصيحة
انا ابي سيارة للأستعمال اليومي في حجم الأكسبلورر , يعني اصغر من التاهو واليوكن والأكسبدشن
وجزاك الله خير

LE2010
14/09/2011, 12:06 AM
ترجع بالسلامة
اذا انت مصمل على اكسبلور
خذة لكن لاتنقطع عن الوكااالة
لان عمي معة واحد
وخبط المكينة علية
والسبب مراح الوكالة

**سيارة اعجبة بها**
اكستيرا
نيساااان
والله يوفقك

ابوناهض.
14/09/2011, 12:06 AM
صراحه موضوعك كلام ههههههههههههههههههه المكشاتيون اطلق شي يمال العافيه يالذيب
مثل ماقال اخوي ناس واجد تذم الاكسبلور ونا منهم موتر فاشل جدا وخربات
خذلك تاهو دبل وريح عمرك

مافيه
14/09/2011, 12:11 AM
على حسب دراهمك (عموما انا عن نفسي افضل التويوتا)

فيه عندك خيارات عدة منها

فورنتشر < جديد ب 114 الف
برادو < جديد حول ال135 ويمكن يزود ما اعرف سعره بالتحديد
فيه المازدا لاكن ماينفع بر الا اماكن ممهده < والفل كامل منه ب 130 > ووكيلها لك عليه
الباث فندر الجديد < ما اعرف سعره ويقولون ان فيه مشكله مع استهلاك الفرامر تقريبا كل شهرين تغيرها > ووكيلها لك عليه
فيه الاكاديا مع اني ما انصح فيه من تجربة احد الاخوان

عموما اختصرها لك افضل خياراتك دامك تبي وكيل ممتاز الفورنتشر لاكن ينقصه الراحه عند البعض وعندي مايفرق و البرادو وهو ممتاز وانصحك فيه وبقوه < وميزته يمسك سعره وقت البيع و الاكسبلورور هو مريح وقطع غياره حلوه لاكن الوكيل لك عليه شوي ووقت البيع اشوفه هاليومين منتشر في المعارض وناس كثيره تشتريه لاكن مع هاذا يطيح سعره

وترجع بالسلامه ان شاء الله

realman2005
14/09/2011, 12:42 AM
وش رايكم بالتاهو LT دبل مكينة 1500

realman2005
14/09/2011, 12:45 AM
ترجع بالسلامة
اذا انت مصمل على اكسبلور
خذة لكن لاتنقطع عن الوكااالة
لان عمي معة واحد
وخبط المكينة علية
والسبب مراح الوكالة

**سيارة اعجبة بها**
اكستيرا
نيساااان
والله يوفقك

صراحه موضوعك كلام ههههههههههههههههههه المكشاتيون اطلق شي يمال العافيه يالذيب
مثل ماقال اخوي ناس واجد تذم الاكسبلور ونا منهم موتر فاشل جدا وخربات
خذلك تاهو دبل وريح عمرك

على حسب دراهمك (عموما انا عن نفسي افضل التويوتا)

فيه عندك خيارات عدة منها

فورنتشر < جديد ب 114 الف
برادو < جديد حول ال135 ويمكن يزود ما اعرف سعره بالتحديد
فيه المازدا لاكن ماينفع بر الا اماكن ممهده < والفل كامل منه ب 130 > ووكيلها لك عليه
الباث فندر الجديد < ما اعرف سعره ويقولون ان فيه مشكله مع استهلاك الفرامر تقريبا كل شهرين تغيرها > ووكيلها لك عليه
فيه الاكاديا مع اني ما انصح فيه من تجربة احد الاخوان

عموما اختصرها لك افضل خياراتك دامك تبي وكيل ممتاز الفورنتشر لاكن ينقصه الراحه عند البعض وعندي مايفرق و البرادو وهو ممتاز وانصحك فيه وبقوه < وميزته يمسك سعره وقت البيع و الاكسبلورور هو مريح وقطع غياره حلوه لاكن الوكيل لك عليه شوي ووقت البيع اشوفه هاليومين منتشر في المعارض وناس كثيره تشتريه لاكن مع هاذا يطيح سعره

وترجع بالسلامه ان شاء الله

جزاكم الله خير
والله اني لقيت كلن يشتكي منه
بس قلت القول الفصل لأهل مكشات

m3ax
14/09/2011, 12:55 AM
الاكسبلورر حلو جداً معي موديل 2006 له أكثر من سنة والحمد لله والشكر ما عمره اشتكى من شي مع العلم اني يوم شريته كان ماشي 92 الف والحين صار ماشي فوق 160 الف وما شاء الله تبارك الله وربي كأنه طالع من الوكالة ..

انتظم على صيانة الموتر وصدقني انك ما راح تندم واذا فكرت تبيعه بترجع تشتري واحد جديد يعني باختصار راح تغرم فيه ..

بعض الناس ما صبر على نفسه وشلون تبي السيارة تصبر عليه ؟؟!!

كل اللي يشتكون منه إما انهم اشتروا واحد مستعمل ملعوب في ابوه أو انهم هم انفسهم ما يصلح لهم إلا ربع ابو شنب وكل سيارة بيشرونها غيره راح تصادف نفس المصير ..

قطع غيار الموتر بعضها غالي وبعضها أرخص مما تتخيل ووكيلها في خدمات ما بعد البيع أكثر من راقي ويمكن أفضل وكيل في السعودية ولكن يصادف أحياناً إنه يكون مزحوم بسبب كثرة الزباين في الصيانة بسبب التزايد الكبير في اعداد ملاك الفورد في السنتين الأخيرة وهذا عيبه الوحيد

بالنسبة للموديل فأنصحك بموديل 2010 لأنه ما نزل 2011 عندنا واللي نزل بعد العيد 2012 والسبب إنه الموتر توه ما احد جربه ولا أحد عرف علومه على عكس 2010 مجرب وتلافت الشركة فيه كل العيوب أما الجديد فهو على إسمه جديد ما أحد عرف وش وراه

ردي هذا أمانه في رقبتي وأتحمل عواقبه في حال أخذت برأيي قدام ربي فإذا تعرف عن نفسك إنك رجال تسوق الموتر زين وتهتم فيه وتعطيه مثل ما تطلب منه فصدقني ما يصلح لك إلا هو وحاول تبعد عن الياباني (تويوتا ونيسان) لأنها سرقه عيني عينك مواتر بلا أمان ولا مواصفات أو راحة وأسعارها خراااااااافية

ربي يوفقك وتحصل لك الموتر اللي يعجبك ويريحك من تعب المركب والجيب :D

آخر العنقود
14/09/2011, 01:01 AM
هلا اخوي سبق ان جربت سيارة تاهو 2007دبل LTZ قصير ويشيل 7ركاب بالراحه ووالله انه موتر طبعاً هدروليك وزين للخط وداخل الديره بس البر لازم تكون راكد عليه وصرفية البنزين اشوف انها ممتازه بالنسبه لحجمه واذا ناوي تشتري جديد اقيامه 180.000ريال واذا تبي امريكي من صاله بتحصل موديل 2010 بحدود 125.000ريال وبالنسبه للأكسبلور ما انصحك فيه اخبر 2 من ربعي شروه وما مدحوه عزله الداخلي سيئ والمكينه تحس انها مكان التكايه من ازعاجها وانواع الأعطال واذا صملت على الفورد جربه بالوكاله قبل لا تشتريه والله يوفقك ...

LE2010
14/09/2011, 01:19 AM
والله حسيت من كلامك
ان الLTZ
فية عزل
اذا بتاخذ اكسبلور
اهم شي الصيانة
تروووح الوكالة