المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تزويد ابليزر 94

bosahar
22/09/2011, 03:03 PM
السلام عليكم
انا عندي ابليزر 94 موديل
ابي اركب عليه اضافات تقوي الموتر وش تنصحوني فيه
وشكرا

bosahar
23/09/2011, 12:33 PM
سلام عليكم كيف حال الشباب
أول شي الواحد اذا يبغى يزود
بيركب فلتر ولما بتركب القلتر بتلاحظ فرق بسيط انه اRPMصار سريع والتحضير الموتر مش زي اول وبرضو بتلاحظ انو الصرفيه زادت مش زي اول لما الفول كان يمشي 500 الحين يمشي 380 طبعاً شي طبيعي لأن عمليت الحرق صارت اسرع.
الشي الثانى: تركب مراوح كهرب وانا انصح حق الكابرس تجى مروحتيين سرعتيين.انا مركب حق الجلنت مع المبرد حقها,وزى الحلاوه,وعلى العموم لما تشيل المروحه ام كلتش بيصير العزم المهدور عليها تستفيد منه بسرعت ال ار بى ام .
والشي المهم الي لازم تلاحظو انو الصرفيه زادت يعني عمليت الحرق تضاعفت وصارت ماتلاحق ,وبتشوف كربون فى الشكمان,وطبيعى كربون يعني البنزيين ماينحرق كله ,ليش السبب تكون الشراره ضعيفه هنا يجي
الشي الثالث للى بتركبوه بيكون مُكمَل وهوMSD6A ليش !!!!!علشان يعطي شراره قويه تحرق البنزيين %ومايكون فى كربون ,ولاحظ كيف الأمور كيف صارت تتراكم على بعض الأمور والMSDيبغى كهرباه قويه على شان يعطى شراره قويه واذا عطيناه كهرباه من السوبر كويل ال MSDحيعطيك شراره اقوا.
الحين صار الموتر يبغاله تنسيم لأنه الموتر صار مزنوط يعنى يبغاله كام وثلاجه وهدرز هذى الثلاثه ما ينفع تبعدهم عن بعض بمعني يعني بتركب الكام مع الروكرات حقته وبعد كذا بتركب الثلاجه للى تتناسب مع الكام وبعديين بتركب الهدرز لأنه بيريح على الموتر يعنى بيسير عندك ضغط قليل فوق والهدرز بيريح .
الحين انتا شغلك مزبوط كذا بس فى شغله بتصير معاك لما تكون داعس حده بتحس الموتر فيه نقص بنزيين يعنى الموتر يقطع والموتر الثاني يروح عنك ....اه ايش الحل ياترا ؟!!!!الموتر يقطع يعنى يبغاله بنزيين زياده والكربريتر القديم المسكين 300مايلحق يزود المكينه بالمطلوب ,الحل بتغيير الكربريتر الى ادربروك 750هنا اكتمل التزويد عندك. انتا لأنمزود الموتر تزوييد خفيف .
الحين بدق روس ما انطحنت وشايفه نفسها بس مش كلهم يعني بعد كذا بيصير الكلتش يفوت معاك وينحرق بسرعة من القومات بتطلب لكتش رياضىوبعد كذا بترفع RPMوتقوم الموتر بس بتشوف قومته بارده شوي بتحس بالفرق لما تقوم مع المواتر اللأخف مثل الشروكي واللنجلار والربع وFJوالباثفندر والبترول ايش الحل ؟ الحل بسيط تحزف الديلكو وتركب ديلكو MSD.
وبعد كذا بتفتح الكبوت وبتشوف فى عزم ضايع بس منتا عارف فين ,انا اقولك فين سير المكيف يلغى+طرمبت الباورتلغىوتركب تحويله فى علبت الشاصي للى يطلع منها هوزيين لعلبت الباور تشيل هوز والهوز للى طالع ترجعو فى العلبه الشاصي ملره ثانيه وقبل ماترجعو تعبى الهوز زيت بور لين اخره وترجعوه بكذا بيكون عندك
1/2 نص باور. وعلى طارى التخفيف اذا بديت تخفف بيصير الموتر ليس الأستخدام اليومى بس حق تطعيس ومحمره وجلاد ومجالاد وتحديات,بتشيل الكراسي والاسبير والتكيه وممكن تشيل الباب الخلفى وتسكر ببلاستك قزاز البيبان هذا اذا ماشلت الباب وركبت باب فيبر والكبوت فيبر مه فتحه على شان الهواء ,و اللى اخر القصه ........................
وبعد كذا اذا تبغى بور اكثر يفرجها ربك ...............شفت كيف الأمور صارت تتراكم على بعض

منقول من اسعاف 1980
وهذا الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=110733&page=678