المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاص 2010 و نصحيتي لكـم

hajs
23/09/2011, 11:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
شلووونكم جمييع و عسى أن ربي يجعلكم في أفضل الحال
موضوعي بسيط و زائد تجربه شخصيه و نصحيه و لا يضرني أنكم تشاركوني الرآي سواً معي او ضدي و أتمنى تسمعوني آرئكم و الله لا يخليني منكم
المهم ..
شاص 2010 و لا يخفا عليكم تغيره بالمواصفات مما سبقه
المكينه راسين + تقليله من 4500 الى 4000
كان لنا نعلم بتغيره و كنا ننصح أخوي انه ما ياخذه لانه راح يكون هالموتر دايم في العزبه
المهم .. الرجال شراه و بيض الله وجهه
وهنا تأتي الصدمه له و لنا بعد ..
وهنا يا اخوان لا تدخل فيها سواقه او على السواق <-- لا احد يجي و يقول على السواق
1/ ودينا مكينة الكهرباء للورشه و سحبها الشاص طبعا في البر السواق ما حس بشي .. يوم جااء على القار .. الا الموتر يحن كأنه يسحب مرتبل و هو مريحه بـ 5 بعد و ينزل يقوول ما فيه شي الموتر كمل الرجال طبعاً صينية القير و ريحة العطبه في الشاص مو زمان اذا زورت عليه
2/ الموتر بـ 4 في البر و قدامه رمله و يمشي السواق داعس يعني و الا كانه ددسن قام يترتر يبي 3 و يعطيه 3 وقوووا عزمه و معه و معه الرمله ماهيب لا هناك
يا جماعه الخير
هل الشاص الجديد في البر و مهام البر .. كـ الشاص القديم بطل الرمال
اشكركم .. و الله يجعلنا من اهل الجنه يا رب العالمين×

الحزوبر
23/09/2011, 11:28 AM
الشاص الجديد موتر خط فقط اما فالبر يهبا ونت ماتهبا.

HAS5SAN
23/09/2011, 01:26 PM
والله ياخوي كل السيارات الجديدة
صارت اردى من بعضها
على فكرة مكينة الراسين 4000سي سي
انشط من القديمة 4500سي سي
بحكم انها بنظام صبابات vvti

كثير السؤال
23/09/2011, 02:48 PM
واحد من قرايبي نشب الشاص 2010 بسيف يوم طق الدفلوك صار الموتر يطلع صوت تقل طقطقة عكوس جاي من الدفرنس
وصار الدبل مايشتغل عاد جريناه وراح لم الوكاله وركبو دفرنس جديد ومشي الموتر 10 الاف

خليفان
23/09/2011, 03:12 PM
موضوعي بسيط و زائد تجربه شخصيه و نصحيه و لا يضرني أنكم تشاركوني الرآي سواً معي او ضدي و أتمنى تسمعوني آرئكم و الله لا يخليني منكم
المهم ..
كان لنا نعلم بتغيره و كنا ننصح أخوي انه ما ياخذه لانه راح يكون هالموتر دايم في العزبه
1/ ودينا مكينة الكهرباء للورشه و سحبها الشاص طبعا في البر السواق ما حس بشي .. يوم جااء على القار .. الا الموتر يحن كأنه يسحب مرتبل و هو مريحه بـ 5 بعد و ينزل يقوول ما فيه شي الموتر كمل الرجال طبعاً صينية القير و ريحة العطبه في الشاص مو زمان اذا زورت عليه
2/ الموتر بـ 4 في البر و قدامه رمله و يمشي السواق داعس يعني و الا كانه ددسن قام يترتر يبي 3 و يعطيه 3 وقوووا عزمه و معه و معه الرمله ماهيب لا هناك
يا جماعه الخير

كم عمرك...؟

شاص99
23/09/2011, 11:00 PM
كم عمرك...؟
وش قصدك بالكلمة:mad:

الا على توقيعك
كم عمرك انت؟:good2:

العرض داري
24/09/2011, 01:04 AM
كم عمرك...؟

والله على ردك على الرجال
وعلى الصوره في توقيعك
اعطيك 8 سنواات

مشكور يا راعي الموضوع

شاص&نص
24/09/2011, 03:38 AM
وش نوع البنزين اللي تستخدمه ؟
اذا أخضر ف مع الأسف ما ينفع في النفود و التحميل و الشد
جرب الأحمر وتحس بالفرق و خصوصا في الغراز
و هذا من واقع تجربة على شاص 2010
أخوك أبوعبدالكريم

هواي البر فهد
24/09/2011, 04:27 PM
اقووووووووول شاص ابو شنب
من 2006 وتحت هذاااااااااااااااااااا ذيب الاشهب
حتي شكله له هيبه ويطربك بلبر وتحميل وسحب
ولجديد محق من لجديد

حتي لو عزمه اقوه من لقديم

-bYBkyiSayE

QtQBzXPKebc

qAmONDHtr4Y

Gv0nK952pB0

RNDQ2haNDYY
13c87PLkqeI

شف لجديد وتعليق لكم:D
q5RVMEc0UTA

كثير السؤال
24/09/2011, 05:10 PM
اقووووووووول شاص ابو شنب
ولجديد محق من لجديد

-bYBkyiSayE

QtQBzXPKebc

qAmONDHtr4Y

Gv0nK952pB0

RNDQ2haNDYY
13c87PLkqeI

q5RVMEc0UTA

المقطع الاخير الشاص يحتاج دف لوك

ALBDRANE
24/09/2011, 09:50 PM
قصدك أنه صغير سن طيب أنت كنت مثله صغير سن والحين صرت تعرف الامور وتحب التايوتا وتدافع عنه وش المشكله عندك أذا هو صغير سن .
تحقير الناس سلوك غير جيد هداني الله وأياك .

العتيبي 88
24/09/2011, 11:22 PM
خليفان كم قطتك الله يصلح قلبك مسووي لها احب تويوتا حبيب تويوتا ماتسوى ربع باترول الحين لو تبي الجد رح ولو تبي تقارن تعال ...افضي راسك .. والله لاخليك تعرف قدر تويوتا .. مو هرج ولا الشاشات

صاحب الموضوع بالنسبه للشيصان الى 2009 خذ ولد وبعدهاا ماش موتر فااااااشل العربيه ازين منه اداااء ..

الله يوفقك ويسر امورك ..

اسبيدر مان
25/09/2011, 12:12 AM
كم عمرك...؟

لية تسأل تبي تزوجه انت
سبحان الله هل ادمي معمي عيونه التعصب ايشكل مو طبيعي

يااخي الله يهديك الرجال سبك او سب اهلك
الرجال مجرد يذكر تجربته فقط
ايضا مهب بس انت تحب الشاص 80 بالميه من اعضاء هذا المنتدى يعشقون الشاص وانا واحد منهم ولكن ماتاصل اني استهتر بأحد على شان كوم حديد

عندي اقتراح لادارة منتدى مكشات الموقره
ليش ماتضعون خاصيه حذف المشاركات المخالفه تحت تصرف صاحب الموضوع مثل منتدى حراج كذا تسلمون من الازعاجات ومن تقفيل المواضيع

اذاني
25/09/2011, 03:08 AM
فعلا اخي العزيز المكينه الجديده للخط افضل من القديمه اما للبر القديمة افضل

والشاص من 2009 وتحت فعلا موتر بر ورغبة اهل الباديه لقوة التحمل والجر.

لاكن يشرب بنزين بشكل خرافي .

rpk
25/09/2011, 03:41 AM
غلطه ابو جميل انه يوم تيوتا غيروا البنزين بمكينه الفورتشنر المفروض ماعاد يستوردها ويستبدلها بشاص الي تجي مكينته ديزل 4500 ثمانيه سرندل اثنين تيربوا يعني على كل راس تيربو ناس جربوا المكينه في الاند الجديد مهبوله عزم وقوه وقومه وقل صرفيه وهذا ما يحتاجه راعي البر

هواي البر فهد
25/09/2011, 07:21 AM
لية تسأل تبي تزوجه انت

ايضا مهب بس انت تحب الشاص 80 بالميه من اعضاء هذا المنتدى يعشقون الشاص وانا واحد منهم ولكن ماتاصل اني استهتر بأحد على شان كوم حديد

ليش ماتضعون خاصيه حذف المشاركات المخالفه تحت تصرف صاحب الموضوع مثل منتدى حراج كذا تسلمون من الازعاجات ومن تقفيل المواضيع

والله قتراح ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز ويدك بقووووووووووووووووه:good::good::good::good:

الساهر2003
25/09/2011, 08:02 AM
للجميع اطيب تحية
وصاحب الموضوع لك تحية طيبة
صحيح المكينة الجديدة تفرق عن القديمة والبنزين فيها يفرق في العزم وهي مصممة على الضغط العالي في الطلوع او السحب يعني تبي عزم افجر المكينة وتشوف كيف يشتغل ال في في تي اي يشتغل على ضغط ثلاثة وطالع
وكذلك المكينة السابقة يفرق فيها البنزين لكن بشكل بسيط مو مثل الجديدة
والقديمة يوجد فيها سلبيات منها علب الزيت 8 علب وثقيلة شوي فيها حنة لكن الجديدة كذلك فيها سلبيات منها انها كهرب وصرف البنزين لو بتحسبه بشكل دقيق جداً بيكون متقارب جداً والقديمة بشهادة الجميع مكينة لم يسبق لتيوتا ان صنعة مثلها
آمل من الجميع طرح التجربة والرئي واحترام الجميع واجب (قل خيراً او اصمت ) الكلام موجه لناس محدده والجميع فيهم خير كثير

مواسي الطعوس
25/09/2011, 11:22 AM
كم عمرك...؟

راعو ياناس خليقان وامدحوا الشاص ,لو ماهو زين مثل الاول .

**وين كنك التعديل يشوف التعصب عند حليقان .ويشوف توقيعه اللي يدل على عقليته .

المزروعي
25/09/2011, 12:59 PM
المهم ..
يا جماعه الخير

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ,

أخوي كلامك صحيح الشاص 2010 4.0 لتر كامل المنيوم و هي أيضا vs هيت واحد وغير عمليه و لهاذا عزمها ضعيف و خاصه مع الحموله
لكن الشاص 2009 4.5 لتر بلوك حديد و 2 هيت و هي عمليه جدا اقصد المكينه القديمه و عزمها قوي جدا .

أخوك المزروعي

أ ب و ع ل ي
25/09/2011, 01:20 PM
الحين الشاص تغير وش تسوي يالمستهلك المستعمل الشكل القديم صار أخلى من الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مراسل العيينة
25/09/2011, 01:49 PM
كم عمرك...؟

خليفان اقسم بالله لولا حشمة النشاما كان طيحت وجهك ياخي استح على وجهك تحقر الرجال والله مدري لو انه اطيب مني ومنك تعوذ من ابليس وتعذر من الرجال

صاحب مبدا
25/09/2011, 02:12 PM
ههه مدري ليش الناااس تسوي دعاية خلناا نرجع لورى شووي تذكر يوم نزلن الجيوب1999 جي اكس كانت النااااس تسبة سب ويمدحون ال1998 والحين قامو يسبون ال2008 ورفعو سعر ال2007 ويمدحونة ليش همدح قبل8 سنوات وانتم تسبونة تذكر يوم نزل الشاص 2007 قاامو يسبونة سب واغلب الناس ماشرتة يوم انقطع على 2009 قامو يقولون ازين من ال2010 وقاامو يسبونة سب والحين لو ينزل شااص بمستقبل غير الشاص 2012 شف كيف يسبونة ويقومو ويمدحو ب2012 نااااااس فااضية بلمرة ولي يسب خلية يعطيك دليل مو من لسااانة في سيرات اختلفة صح مكين وبدي وكل شي يتغيرر مثلان الهايلكس 2005 هذي ما فيهاا كلام لكن راااح وقتة اما الشاص ما اختلف الى المكينة وصدام وان شاء الله تدخل المعلومة زين

خليفان
25/09/2011, 07:02 PM
وش قصدك بالكلمة:mad:

الا على توقيعك
كم عمرك انت؟:good2:
ياخي سئلته عن عمره لانه يقول اخوى ويقول حنا قلت خلنا نسئله عمره عشان اعرف اجادله زين وبعدين السؤال عن العمر مافيها عيب الا اذا انت تشوف فيها عيب هذا شي ثاني

واما سؤالك عن التوقيع فيقول المثل
اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص
اذا كان مشرف ها الخيمه حاط الصورة الي تحت فا بالله وش ترجو من الاعضاء

خليفان
25/09/2011, 07:07 PM
والله على ردك على الرجال
وعلى الصوره في توقيعك
اعطيك 8 سنواات

مشكور يا راعي الموضوع

متي صار السؤال عن العمر جريمه؟
ياخي الرجال يتكلم باسم اخوه قلت بشوف كم عمره عشان اعرف اخذ واعطي معه

خليفان
25/09/2011, 07:12 PM
لية تسأل تبي تزوجه انت

اذا هو رجال ويستاهل نزوجه ليش مانزوجه حتي انت اذا انت رجال وتستاهل زوجناك
واما التعصب فردي عليك المثل القائل اذا كان رب البيت للدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص
اقصد اذا المشرف متعصب وش ترجو من الاعضاء

التعـ King ـديل
ياخي سئلته عن عمره لانه يقول اخوى ويقول حنا قلت خلنا نسئله عمره عشان اعرف اجادله زين وبعدين السؤال عن العمر مافيها عيب الا اذا انت تشوف فيها عيب هذا شي ثاني

انا ماكنت ناوي اعلق على الموضوع لا بخير ولا بشر .. ولكن انت تعرضت لي شخصيا

ولذلك لن اسامحك والله حسيبك ..

خليفان

راعو ياناس خليقان وامدحوا الشاص ,لو ماهو زين مثل الاول .

**وين كنك التعديل يشوف التعصب عند حليقان .ويشوف توقيعه اللي يدل على عقليته .

ماقول الا الله يصلحك

خليفان
25/09/2011, 07:14 PM
خليفان اقسم بالله لولا حشمة النشاما كان طيحت وجهك ياخي استح على وجهك تحقر الرجال والله مدري لو انه اطيب مني ومنك تعوذ من ابليس وتعذر من الرجال

الا انت كم عمرك؟

خليفان
25/09/2011, 07:23 PM
انا ماكنت ناوي اعلق على الموضوع لا بخير ولا بشر .. ولكن انت تعرضت لي شخصيا

ولذلك لن اسامحك والله حسيبك ..

ياخي انا ماسبيتك والا تعرضتلك شخصيا انا اقول رأيي عنك انك تفرض رايك بقوة مركزك
وانا مايهمني لو تمدح شركه 24 ساعه لاكن تستهتر بأراء غيرك

أزيب الوسم
25/09/2011, 07:30 PM
ياللي تسال عن العمر لا تعاند واعتذر للرجال

التعـ King ـديل
25/09/2011, 07:31 PM
ياخي انا ماسبيتك والا تعرضتلك شخصيا انا اقول رأيي عنك انك تفرض رايك بقوة مركزك
وانا مايهمني لو تمدح شركه 24 ساعه لاكن تستهتر بأراء غيرك

راجع ردك وتعرف انت تعرضت لي او لا

ممكن سؤال انت وش محرق رزك اني مشرف وياليت تلاحظ ان عمري مااستخدمت صلاحيات الاشراف معك

دائما ردودك ومواضيعك تتقفل من مشرفين غيري .. لذلك ياليت تقفل سالفه مشرف ومشرف وتكبر عقلك شوي

ABO AL-HESH
25/09/2011, 07:37 PM
ههه مدري ليش الناااس تسوي دعاية خلناا نرجع لورى شووي تذكر يوم نزلن الجيوب1999 جي اكس كانت النااااس تسبة سب ويمدحون ال1998 والحين قامو يسبون ال2008 ورفعو سعر ال2007 ويمدحونة ليش همدح قبل8 سنوات وانتم تسبونة تذكر يوم نزل الشاص 2007 قاامو يسبونة سب واغلب الناس ماشرتة يوم انقطع على 2009 قامو يقولون ازين من ال2010 وقاامو يسبونة سب والحين لو ينزل شااص بمستقبل غير الشاص 2012 شف كيف يسبونة ويقومو ويمدحو ب2012 نااااااس فااضية بلمرة ولي يسب خلية يعطيك دليل مو من لسااانة في سيرات اختلفة صح مكين وبدي وكل شي يتغيرر مثلان الهايلكس 2005 هذي ما فيهاا كلام لكن راااح وقتة اما الشاص ما اختلف الى المكينة وصدام وان شاء الله تدخل المعلومة زين

الله يعطيك العافيه... حنا شعب مستهلك .. الاغلبيه تتفق على ان المكينه الجديده اقتصاديه في البنزين عكس الاولى .. والاغلبيه تتفق (في جميع السيارات) ان القديم ذو جوده عاليه .. راعين المكاشيت للحين متمسكين بالقديم .. اما راعي الديره بيمدح الجديد..
تبقى اراء وقناعات وكل واحد يسوي اللي يبي ..

فهد بن مشبب العاصمي
25/09/2011, 08:33 PM

أهل العقول في راحة صغير ولاكبير ،، وبه ناس تباع !! وناس متبوع ؟؟ وكلن على حسب سنّه وأخلاقه ،، الله يشفي اللي يتعصبون للمواتر عزالله انهم في ردى ولاهو علم طيب اللي هم يتعصبون عشانه ، تصدق معي نيسان وعزالله انه موتر تفكك ولاتامنه مااأدري ليش تهايطون وتسوون زحمه ،، والله يرزقنا بالتويوتا ،،

ابن عكاش
25/09/2011, 11:12 PM
كيف الحال إن شاء الله بخير
التعصب وما ادراك ما التعصب
بصراحه انا اشوف ان اي تعصب من الشيطان لأنه يجعل صاحبه يتمسك برأيه ولا كان خطأ
نرجع للموضوع وهو الشاص الجديد من وجهة نظري ان المسألة مسألة وقت يعني حركات شريطية يقولون شين ولا ينفع لين معد يلقون موتر نظيف من الأولات ثم يبدون يمدحون الجديد لأنه الموجود
سألت ناس مجربينه في الرملة وغيرها يمدحونه وبقوة ويعيبون فيه الدعسه الكهرب ومدري هل لها حل ولا لا
انا معي القديم وناوي على الجديد لكن بنصبر شوي والله يوفق الجميع

برادي البرادي
26/09/2011, 04:59 PM
اطالب بايقاف عظوية الاخ خليفان يخوي انا داخل موقع رجال ولا....?

صاحب مبدا
26/09/2011, 08:59 PM
الله يعطيك العافيه... حنا شعب مستهلك .. الاغلبيه تتفق على ان المكينه الجديده اقتصاديه في البنزين عكس الاولى .. والاغلبيه تتفق (في جميع السيارات) ان القديم ذو جوده عاليه .. راعين المكاشيت للحين متمسكين بالقديم .. اما راعي الديره بيمدح الجديد..
تبقى اراء وقناعات وكل واحد يسوي اللي يبي ..

صح ان القديم جودتة عاالية لاكن تقدر تجيبلي 2006 وكااالة ما مشى ما راح تلقى ولو تبي تلقى رااح يكون سعرة مبالغ فية اما الجديد هو المجود والي تشغلة على يدك اما القديم افضل لكن رااح تحصلة نص عمرة ررررررررررررراح من الكررف نمدح القديم او نسبة راح بخيرة وشرة مرااح يجي وكالةالى بمستحيل الدنياء فانية ونا اخووك رااح يفنى الجديد والقديم ما فية شي بدنياء ماا يخرب كل شي ويخرب انا اعرف وااااحد معة شااص موديل 2003 بااعة وشراء شااص موديل 2010 الحين مشى 90 الف ويقول ماا دخخل ورشة المسئلة وقت ماراح بيوم وليلة تطلع عيوبة الصبر مفتاح الفرج والسلام حسن الختااااااااااااام.

ملجلج 305
16/10/2011, 02:14 PM
يا شباب انا لي راي خاص الجيب ال 99 وفوق يوم نزل سبوه تدرون ليه ؟؟؟؟ عشانه كان فريول اما ال 97 وتحت دفرنسين فهمتوني
وبعدين ال 99 وفوق نهض نفسه زودوه بهزاز وغيره وغيره
اما الشاص ال 10 مع الخط خذ ولد اما مع السحره ما عندي علم بالشي ذا
انا تجربتي لشاص بس المودلات ذي الي هي 2000 و 2005 و 2006 وهاذي اشهدلها اما غيرها محط بذمتي شي

على رمشي تمشي
16/10/2011, 02:33 PM
والله يا ال95 وال96 انهن عز الله انهن شيصان عليهن الكلام - احد الاصدقاء يملك شاص 96ماشاء الله تبارك الله مغنيه عن ألف شاص جديد - الشاص الجديد دعسته كهربائيه هي إلى مشينه السيارة يعني لو تلاحظ انك اذا غرزت وجيت تقومه بالاول يتعتع لين مايمشي ويمكن انه يطفي معك - عكس السلك يفز من محله

مكشاتي 2011
16/10/2011, 02:56 PM
خليفان ماخرب المنتدى الى هلا الاشكال الله يصحلك ويكبر عقلك ويبعدك عن التعصب قل امين

مافيه
16/10/2011, 03:08 PM
اسمع العلم الي يجمد على الشارب و الكل يخلي هالكلام في باله

السيار دامك ماتتعبث فيها مافيه امل تخرب

لاكن تجيني كل يوم تغير فيها شي ولا تعدل فيها شي ولا يقالك محافض وتنضف او تغير شي هاذي اكيد بتخرب الموتر ((انا اتكلم عن المحركات من رديتر و دفرنسات و قربة الهوى و القير)) انا كان عندي موتر ماخرب االا يومي غيرت زيت قيره كان ماشي وقتها حدود ال180 الف زي الحلاوة (القير عايدي) غيرت زيت القير مامشاني 3000 كيلو الا و القير مخبط وبعد فتره ركبت فلتر رياضي يقالك اني بريح المكينه على الكلام الي جاني وصار العكس المهم تقطعت علي السيور وخرب الشداد في نفس اليوم الي ركبت الفلتر فيه (وهي فترة 4 ساعات بالكثير) وبعدها بفتره يقالك اني بنضف الرديتر واغير مويته واحط اصليه فكيت صرة الرديتر وانضفه واعبيه مويه اصليه وشفه الحين يهرب مويه مدري وش السبب

نصيحه للي معه موتر خله على وكالته غير زيت المكينه وسيفون والفلتر نضفه على كل تغيير زيت واذا دعة الحاجه غيره مع اني ماشوف ان فيه ضرر كل الموضوع استنزاف لجيب المستهلك وغير هاذي الامور لاتقربها الا اذا احديت عليها مثل خراب او بداية خراب او محاولة تجنب خراب في المستقبل متوقع حدوثه

هاذا العلم الي استفدته من تعبثي في السياره الاوله ومن بعدها وانا امشي على هاذي القاعده لاتقرب شي مافيه عله لانه بتطلع لك الف عله بعده

مافيه
16/10/2011, 03:25 PM
والله يا ال95 وال96 انهن عز الله انهن شيصان عليهن الكلام - احد الاصدقاء يملك شاص 96ماشاء الله تبارك الله مغنيه عن ألف شاص جديد - الشاص الجديد دعسته كهربائيه هي إلى مشينه السيارة يعني لو تلاحظ انك اذا غرزت وجيت تقومه بالاول يتعتع لين مايمشي ويمكن انه يطفي معك - عكس السلك يفز من محله

مهوب صحيح كلامك ومامنه اي وجه من الصحه

انامعي 2011 في النفود ادخل بالخفيف وبثنين ويالله لك الحمد لو بغيت انطح لك اعلى طعس مهوب مخالف معي

ومن قالك انه يقطع ويتفتف الي معي مايغرز وان غرز بسبة حفره وشي ثاني معلوميتك الناس يقولن ان النمره الثانيه ضعيفه في ال2010 وانا اقولك انها اقوى من القديم ما امشي الموتر في نفود ولا غيره الا بها وفي المدينه مثل من استلمته لين الحين وانا ما اعرف النمره الاولى وماقد لقمته بالاول الا مرات قليله اول ما استلمته تنعد بالاصابع

و الي يقولك انه يطفى اذا غرز اقولك سلامتك والله انه يحرث الارض حرث اذا كان بالنمره الثانيه اما الثالثه ماتنفع الا في التمشي < صراحه مالومه موتري جديد ومابعد تمرن وممشاه حول ال10

والي معي كفرات الوكاله الي تجيب الهم لو اغيرهن واركب عراض وش بيسوي ..؟ اترك الجواب لك

الناس مشكلتها تسب وتذم وهي ما استعملت كلام وما استفاد من هالكلام الا اهل المعارض ماصعين ضهور الضعوف الي سمعو لها الكلام من قوة هبال الشريطيه صارو يبيعون السياحي ب 150 الف و الفل كامل 2011 ماوصل لهاذي القيمه

ياليت ان الناس تثمن كلامها وتعرف تناقش هاذي الامور لاكن للأسف مافيه اسلوب سليم ينفتح به الحوار كله كلام في كلام فلان قال وفلتان يقول وحنا الي ماكلين هوا جرب وعقبها تكلم الله يصلحك انت وياه ولاتحكم على موتر جديد مابعد مشى ال50 الف ولاتحكم على موتر راعي فاجر مندوبه وتقول يخرب بسرعه

وعن نفسي اقول افضل شي سوووه في الشاص الجديد الدعسه صارت كهربائيه وياليت احد يبين لي سبب كرهه لها بكلام واقعي مهوب بلسانه لاني ماشفت اي شي من الي يتكلمون عنه بالعكس اشوف الكهرب اسرع واقوى استجابه من الواير وهاذي من تجربتي لموتري القديم وموتري الجديد القديم اذا دعست له احسه يكتم شوي ثم يفز اما الجديد من يشم ريحة البنزيم وهو فاز

MماونشيM
17/10/2011, 01:15 PM
خلفان صادق بس اسلوبك تراه جاف وعتذر للرجال

الشاص 10 عندي انه افضل من 9 وانا معي والله 9
9يصرف اكثر من 10
مشكلة 10ديكور وهذا بسيطه

رملان
17/10/2011, 05:29 PM
اخواني وابنائي في مكشات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معي شاص ونش دفلوك وارد شركة الشيخ (عبداللطيف رحمه الله وبارك بذريته القائمين على الشركة)
وعندي ملاحظات عن الشاص مكينة راسين:
السلبيات:-
-بشكل عام البنزين 91 مايناسب المكينة وخصوصا في الرمل اما ان تستخدم 95 على طول او تعبي تانكي 91 للخط و95 للرمل.
- السير الواحد مافيه امان مثل السيور المتعددة.
- اضافة الكترونيات وخاصة الدعسة الكهرب؟
- السعر مبالغ فيه وخاصة ان استخدامه للبر غالبا.
الايجابيات:-
-مشيت من بريدة الى ساحل الوجة 950 كيلومتر بالتانكيين .
- الزيت مع الفلتر 5.4لتر.
-سريع الاستجابة عند دعس البنزين وخفيف على الارض .
- المكينة معممه على كثير من سيارات تويوتا افضل لتوفر القطع جديدة ومستعمله وافضل من ناحية الاسعار.
واي سؤال حاضرين,,,,
واللي يشريه صعب يبيعه الا محدود.

قائد السريه
17/10/2011, 06:46 PM
الشاص اول مانزل 2010 بمكينة جديده ولا بعد بيع بالمعارض الا كميه بسيطه جداً وبدأت حملت الشريطيه لتصريف 2009 ورفع سعره

والناس تطبل

لو ترجعون للمواضيع في اغلب المنتديات يتكلمون عن تخبيط وخرابات وكل واحد قام يتفلسف

والناس خذوها قاعده وانا اتحدا 90% من الي يقولون قال وقال انهم ماجربو الشاص

وطبيعي اي موديل ينزل جديد محارب من الشريطيه ومن الي يملكون الموديل القديم والناس تطبل

مابي اتكلم عن الشاص 2010 لاني ماجربته ولا احب اجيب اخبار وكالة يقولون

وبعدين مع احترامي للجميع تويوتا اخبر بسياراتها

قائد السريه
17/10/2011, 06:52 PM
اقووووووووول شاص ابو شنب
ولجديد محق من لجديد

q5RVMEc0UTA

الشاص في هالمقطع ماشبك الدبل والله اعلم وطبيعي الي صار

وهذا 4500 فياليت تفيدنا بالفروق المكانيكيه بينه وبين 2006

MماونشيM
18/10/2011, 09:15 AM
صوت الطقطقة في مكينة 10 بعد مايمشي فوق الستين بذات بعد مسكة خط وش حله
مع العلم مافيه مقارنه في مكينه العشره مع 9
مع العلم ان مكينة العشرة قديمه نازله في البرادواطهر 2003او2004

الساهر2003
19/10/2011, 03:09 AM
صوت الطقطقة في مكينة 10 بعد مايمشي فوق الستين بذات بعد مسكة خط وش حله
مع العلم مافيه مقارنه في مكينه العشره مع 9
مع العلم ان مكينة العشرة قديمه نازله في البرادواطهر 2003او2004

هلابك اخوي
ممكن توضح اكثر مافيه مقارنة بين المكينتين ايهم في رئيك الافضل
ممكن صوت البلوف من نوع البنزين مثل الباث والاكستيرا اذا تغير البنزين 91 تسمع صوت الكويلات وناس تحسبه بلوف
شاكر لك

Hwer
19/10/2011, 03:37 AM
انا ماجربته لاكن اعرف زميل معه 2011 يقول افضل من الي كان معه 2005 بالنشاط واقل صرفية بنزين باكثر من 30%

راعي البصيرة
19/10/2011, 05:00 AM
الحقيقه انا جربت القديم والجديد

الجديد مكينته فيها حقها لكن لها سياسه غير المكينه الاوله .. والاستجابه بطيئه لكن اذا احتر عزمه ماشاء الله ممتاز
والتحميل يدوخ اكثر من القديم

اما البنزيم مالاحضت فرق يستاهل المدح والله اعلم ...

رااس القطاه
19/10/2011, 09:48 PM
مقطعين لشاص 2010

http://www.youtube.com/watch?v=2W3Zm9-1J8I&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=xF6qcAoS1og&feature=related

مراسل العيينة
28/10/2011, 11:35 AM
الا مافيه احد يسوي خير ويقفل الموضوع

مراسل العيينة
28/10/2011, 11:37 AM
خليفان ابقولك هالابيات
وش على العقبان من دبي الجراده