المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص با الأخ الـسـعلو..............!!!!!!!!

فدغون
06/10/2002, 11:55 PM
السلام عليكم اخوي السعلو

فيما يبدو انك من الشباب المتمكن من اجهزة القارمن او اجهزةgps.

عموما انا مقيم خارج السعودية وان شاء الله راجع بعد رمضان وكل اجازتي شهر واحد فقط.

اتمنى اني اجد عندك مبتغاي.

اذا ما عندك مانع انك تساعدني في اعطائي بعض المعلومات عن افضل الأجهزة وخاصة ان عندي جهاز ماجلان سهل الأستخدام. بس اشوف الشباب طايرين با القارمن.

ها اليومين انا بشتري جهاز جديد واتمنى انك تساعدني في اعدادة وخاصة اني ما افهم في القارمن اي شي

وودي انزل علية الخرايط اللي انت تقول عليها وش مطلوب مني غير شراء الجهاز هل هناك كماليات لأنزال الخرائط والا لا.

ثانياً انا ناوي اشتري جهاز شاشتة كبيرة وملونة وش افضل الموجود. مو با السعودية لا افضل الموجود من القارمن عموماً.

انا عارف اني بثقل عليك.......!!!!!!! بس انت عارف ما عندي وقت لو جيت وانا ما جهزت الجهاز راحت علي الأجازة بدون ما استفيد منها.

تقبل تحياتي مع الشكر مسبقاً

اخوك فـدغـون

السعلو
07/10/2002, 11:55 AM
تحية طيبة لك مني ومن اخوانك في مكشات

اولا اشكرك لهذا الاطراء الذي لا استحقه فما انا الا احد الهواة للرحلات وما يتعلق بها شأني شأن جميع الاخوة الكرام في هذا المنتدى المبارك الذي تجمعهم الهواية

اخي الكريم

اعتقد ان الخيار المناسب لك الان هو GPS 176C

وذلك للاسباب التالية

سعر مناسب ( حوالي 2400 ريال )
ملون
حجم شاشة مناسب
وزن مناسب للأستخدام داخل السيارة على الطبلون

اما كون الشباب يستعملون جارمن فلعل السبب الدعم الفني حيث ان جهاز جارمن مدعوم في المملكة اكثر من غيره - كذلك سهولة تحديثة من موقع الشركة على الشبكة

كل ما تحتاجه شريحة ذاكرة اضافية 4MB كافية جداً حيث ان خرائط المملكة كاملة لا تتجاوز 2MB وكيبل اتصال ( اعتقد انه يتوفر مجاناً مع الجهاز ) وبرنامج الماب سورس ( سعره في حدود 100 ريال او ربما يتوفر مع الجهاز مجاناً )

ارجو ان اكون افدتك يا اخي الكريم

اخوك

السعلووو

فدغون
07/10/2002, 09:26 PM
الف شكر لك اخو السعلو.........
بس الجهاز GPS 176C قارمن والا ماجلان .

وانا ناوي اشتري الجهاز من خارج المملكة هل هناك فرق والا نفس الشي ( سعيد اخو مبارك) ......

تقبل تحيات اخوك..

فدغون:good:

السعلو
09/10/2002, 12:07 AM
اخي الكريم / فدغون

الجهاز جارمن حيث كما ذكرت لك ان جارمن مخدوم في المملكة اكثر

اخوك

السعلووو