المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الباترول الجديد يتحمل الكرف ؟؟؟؟

fof6666
29/09/2011, 02:43 PM
السلام عليكم
بعد مرور 3 سنوات على وصول الباترول الجديد
وشي انطباعات ملاكه عنه
هل هو يتحمل الكرف ومناسب لأهل البر
ولا انه حق كشخه

ارجو من مجربي السيارة افادتنا من واقع تجاربهم

وشكرا

sgl2002
29/09/2011, 02:45 PM
على حسب علمي ان مشاكل الباترول القديمة اختفت فيه

ولا سمعت احد شكا منه

وبل الغيث
29/09/2011, 02:46 PM
ا
خوياعتقد أن جميع السيارات من الموديلات الجديدة قريبة من بعض فهي لا تتحمل مثل السيارات القديمة ما فيه مثل حديد اول

مكشاتي 2011
29/09/2011, 03:19 PM
مايتحمل ابددد اسال مجرب

يصلح للمدينه

وبس

غيره ماااااااااااافيه

التعـ King ـديل
29/09/2011, 04:39 PM
انا جربته خط وقعد معي يمكن اربع ايام لاني شريته من الامارات على ايام عزه

موتر خط من الدرجه الاولى راحه وصرفيه قليله وجربته ايام تدشينه في ابو ظبي في رمله يقالها عوافي جنب راس الخيمه موتر يطربك بس يبي راكد مب حق مطامر ومجاكر ومراقى

حق راعي البر اللي يبي يستمتع ويبي موتر يبيض الوجه ولا يغرز ولا يتعلق

درجلان الشمال
29/09/2011, 04:48 PM
انا جربته خط وقعد معي يمكن اربع ايام لاني شريته من الامارات على ايام عزه

موتر خط من الدرجه الاولى راحه وصرفيه قليله وجربته ايام تدشينه في ابو ظبي في رمله يقالها عوافي جنب راسي الخيمه موتر يطربك بس يبي راكد مب حق مطامر ومجاكر ومراقى

حق راعي البر اللي يبي يستمتع ويبي موتر يبيض الوجه ولا يغرز ولا يتعلق

ولايوهق راعيه بمثبت السرعه:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:good2:

التعـ King ـديل
29/09/2011, 04:52 PM
ولايوهق راعيه بمثبت السرعه:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:good2:

احلا مافي النيسان مثبت السرعه لا تعليق ولا مشاكل :D

علاوي المكاوي
29/09/2011, 06:12 PM
مايمدح السوق إلا من ربح فيه

الغاااااطي
29/09/2011, 09:18 PM
الباترول مافيح حتسي ولا فيه شتسة
باترول قوة وراحة ومتوازن بالطريق ولكن يعيبه الغلا
وإذا كنت راعي بر فلا تتعدا 2009 وحدر ( باترول)

أبو أسامة
30/09/2011, 09:00 AM
مكشاتي 11 أتحداك إذا أنت مجربه والله ثم والله يمكن أخذت عليه دوره وحكمت خل عنك كلمت مجربه على العموم الموتر عندي أبو أربع ميه حصان وماشي الآن 54000 والحمد لله يبيض الوجه .....

ملاحظة : الباترول الجديد موديل y62 : نزل في شهر 7 عام 2010 والآن شهر 9عام 2011 يعني لسى ما كمل سنه ونصف حتى ..............
وبالتوفيق للجميع .....

خليفان
30/09/2011, 11:17 AM
السلام عليكم
بعد مرور 3 سنوات على وصول الباترول الجديد
وشي انطباعات ملاكه عنه
هل هو يتحمل الكرف ومناسب لأهل البر
ولا انه حق كشخه

ارجو من مجربي السيارة افادتنا من واقع تجاربهم

وشكرا

لو يتحمل الكرف كان شفته بكل شارع وعند كل اشاره
من طلوعه حتي الان اذا مبيعاته تعدت 100 سياره بعتبره انجاز لنيسان
بقولك السبب ليه موب منتشر
اذا الفتك تكلف توضيب مكينته فوق 21 الف وبورشه خارجيه وكذلك القير يكلف توضيبه فوق 12 الف بورشه خارجيه اجل الباترول الجديد بكم يكلف توضيبه بالوكاله
الظاهر قيمة موتر جديد

باترول للأبد
30/09/2011, 11:32 AM
^^^^^^^^^^

أنتشاره سببه وكيلكم الخايس ولا في دول الخليج بكل شارع تشوفه أما عندنا أنتشاره متوسط

- النشمي -
30/09/2011, 01:24 PM
هو يجي بس لو احطه ديكور قدام البيت

الله يرزقنا الجنه

Abo gssar
30/09/2011, 01:39 PM
مع اني ماجربته لكن بصفة عامة اغلب الجيوب الحديثة ماتتحمل الكرف مثل القديم
ومن الظلم وضعهم في مقارنة مع بعض بس الاكيد ان الباترول الجديد يقضي
الغرض اذا اخذت في الحسبان ان الشركة مصممته بانضمة اوف رود
وانه من سلالة عريقة كانت في جميع فتراتها في محل ثقة عشاق البر والصحراء فلا اظن ان الجيل الجديد وضع بلقب بطل الدروب ليكون اقل مما يتوقع منه عشاقة على مدى عشرات السنين.
هذا من وجهة نظري.

الجني العبد
30/09/2011, 02:31 PM
اذا الفتك تكلف توضيب مكينته فوق 21 الف وبورشه خارجيه وكذلك القير يكلف توضيبه فوق 12 الف بورشه خارجيه اجل الباترول الجديد بكم يكلف توضيبه بالوكاله
الظاهر قيمة موتر جديد

ياخليفان خذ لك لفه على المعارض ، هذا وجهي إن لقيت باترول جديد
لي ثلاث أسابيع أحتري واحد يجي يبيع مافيه ، حتى موقع مستعمل مافيه إلا 4 اعلانات وكلهن مبيوعات ، ياحبيبي الموتر مرغوووووووووووووب وبقوة وإن دخل السوق مايطلع إلا وهو مبيوع بمكسب وفوقه حبت راس بعد ، كثيرين ناس يبونه ولكن عندنا هالوكيل الخايس الخرباني مستحيل يوفرة تقل يوزعة ببلاش ، آآخ بس لو المسعود يفتح فرع عندنا !!!!!

Lover gmc
30/09/2011, 04:33 PM
الظاهر قيمة موتر جديد

اتوقع سعره الفاحش .. هو سبب عدم انتشاره

لان المجتمع ليس بآكلمه يستطيع دفع قيمته الا بحاله وحده

يطلع من الوكاله وهو مديون :(

حتى راعي البر حرام يدفع هالقيمه وبالاخير يبي يكسره بالبر ؟

اتوقع كل الاشياء هذي سبب كافي لعدم انتشاره حتى الان

كاسر الميل
30/09/2011, 06:43 PM
وش هالتعصب الله يرحم والديكم ..انا من عرفت السواقه وعمري ذا الحين 39 سنه وانا دوم على ظهر التويوتا ولا يعيب لتيوتا شي ..لكن بكل امانه النيسان الجديد قفزه ضخمه بكل شي برحابة الموتر ووساعته من داخل على جمالية ديكوره اللي احلى من لكروزر على قوة عزم مكينته اربعمية حصان عزم مهب طبيعي وقليل في صرفية البترول فلووو تقارنه بالكروزر اي والله انه احسن منه وفي قطر عندنا انتشر ولله الحمد بشكل طيب وماسك بسعره ولا يوقف بالمعرض الا واليوم الثاني شارينه وان كان تبغي شور عليك انشهد انه موتر يسر راعيه

مكشاتي 2011
30/09/2011, 09:20 PM
تايوتا قديم افضل من النيسان بكل شئ

خاصه القوه والتحمل

اما الجديد والله اني مع النيسان بيديني ورجليني

ارخص من المسخره افخم + اقوى....... الخ

اما القديم التايوتا هي المصيطره

والجديد النيسان وسلامتكم

عبدالله //
30/09/2011, 09:29 PM
تبقى وجهة نظرالاخ من دون اي مقارنه او حساب دقيق ان تويوتا مصيطره لكن وجهات النظر تختلف .وشكرا :D

ابو ناصر2011
30/09/2011, 09:48 PM
الله عيب سيارة تخليككم تهاوشون ياعيباه بس

غريب200
01/10/2011, 01:48 AM
هو يجي بس لو احطه ديكور قدام البيت

الله يرزقنا الجنه

:good2::good2::good2::good2:

هههههههههههههههههههه والله صادق ... امييييييييين

غالي يا غالي
01/10/2011, 01:58 AM
اولا
كل السيارات الحديثة ماهي حقت كرررررررررررررف وتطعيس ومطامر الا القليل
ثانيا
جودة نسيان بالصنع اصبحت تتفوق على تويوتا صرااااااااااااااحه في المديلات الحديثة (( من محبي تويوتا انا ))

ثالثا
ملك الدروب محد شكا منه صراااااااااااااااااااااااحه واعرف 2 شارينه واحد راعي سفرايت وخطوط وبر خفيف يقول دلع الموتر
والثاني راعي برررررر وطلعات للنفوووود بس مو مطامر وتطعيس استخدام عادي
يحلف ويقسم انه ماحط شي ولاطلب شي الموتر
رابعا
قطع غيارة غالي صراحة من واقع سوالي لكل الشخصين بس جودة القطع عاليه
مثال يقول واحد ان فحمات السايرة تمشي عليها الى 70 الف كم وانت مرتاح البواجي 100 الف وانت مرتاح
خامسا

انا كنت كاره للنسيان بس يوم سالت وشفت ان من جربه ماباعه احس ان الموتر موتر ينحط على يمينك

سادسا
تويوتا خرب بيته بيده صرااااااااااااحه ماهو كلامي كلام اهل الخبرة مشاكل بالدبل والمثبت والبدي المتفكك (( يدخل هواء)))

راي هذاء بدون اي تعصب امانه والله على مااقول شهيد

الثامر12
01/10/2011, 02:09 AM
السلام عليكم

خواني الكرام

نيسان الجديد مو حق كرف انا معكم بس قوه الدبل ماهي عند تايوتا علم اني لم ستخدم نسان الاسبووووع واحد فقط علمن بنها تجربه مريره
اما لسعره جديد غالي مستخدم رخيص وسعر القطع غالي بقوه وستهلاكه قطع بشكل كبيروكيل مايرحم

تقبلووووووووووووووو تحياتي

غواص وقناص
01/10/2011, 02:12 AM
[QUOTE=غالي يا غالي;7346455]اولا
ثانيا
جودة نسيان بالصنع اصبحت تتفوق على تويوتا صرااااااااااااااحه في المديلات الحديثة (( من محبي تويوتا انا ))

ثالثا
ملك الدروب محد شكا منه صراااااااااااااااااااااااحه واعرف 2 شارينه واحد راعي سفرايت وخطوط وبر خفيف يقول دلع الموتر
رابعا
مثال يقول واحد ان فحمات السايرة تمشي عليها الى 70 الف كم وانت مرتاح البواجي 100 الف وانت مرتاح
خامسا

انا كنت كاره للنسيان بس يوم سالت وشفت ان من جربه ماباعه احس ان الموتر موتر ينحط على يمينك

سادسا
تويوتا خرب بيته بيده صرااااااااااااحه ماهو كلامي كلام اهل الخبرة مشاكل بالدبل والمثبت والبدي المتفكك (( يدخل هواء)))

راي هذاء بدون اي تعصب امانه والله على مااقول شهيد[/Q

حبيب قلبي كلامك 100%100

وازيد ان قمة سيارات الدفع الرباعي اليابانية عشان ما يزعلون اخواني مستخدمي الأمريكي

لاندكروزر 1997
باترول 2009

من جميع النواحي
متستخدم تويوتا

بو حجل
01/10/2011, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اتمنى تقبل رئيي بكل صدر رحب :D انا لست وكيل او مسوووووق او موزع لأحد الوكالات

السيارات من بعد موديل (97) دخل عليها الكمبيوتر او ماشبهه من منضمات وغيرة وبخاخات وبداء الحواق:mad:

بعد تجربة لسيارات تويوتا ونيسان من موديل 98 الى سنة 2008 لم اجد السيارة الجبارة

من الطرفين كل وحدة منها لابد ان تخونك فى البرارى اوعلى طرق معبده مسافاته طويله:eek:

وكلامى هذا ليس من فراغ اخوكم يفك ويربط ولى فى امور الميكانيكا وكهرب السيارات

صحيح ماهى كثيرة لاكن استطيع ان احدد المشكلة او العطل فى السيارة:good2:

تويوتا لاندكروزر من موديل (93) الى (97) من اقوى سيارات الدفع الرباعى لتويوتا

النيسان بــاترول من موديل (88) الى (97) من اقوى سيارات الدفع الرباعى لنيسان

ويتميز الباترول فى قوة دفرنساتة والقير :good:

ولأحد يجي يقولى الباترول يقرقع والاند مايقرقع انا مستخدم مايهمنى الا قوة

1_ المكينة

2_القــيــر

3_ الدفرنسات

الديكورات والكماليات ااااخر اهتماماتى

زبدة الكلام لن ادفع فى سيارة 4×4 دفع رباعى اكثر من 45 الف الى 50 الف وانا

استخدمها لرحلات البر والصيد والمكاشيت بعد مقناصي اخسر عليها صيانه اكثر شيء 3 الف

ولا طقتنى الحسوفة

والمبالغ الكبيرة ادفعها فىسيارة مدنية اكشخ بها واريح مخى وشايله رجلى

.أبوعبدالرحمن
01/10/2011, 08:48 AM
تم حذف بعض الردود لخروجها عن الموضوع

وفي حال تكرار هذه الردود سيتم إقفال الموضوع

والموضوع لم يضع هنا إلا للفائدة من المجربين فقط

وليس للمقارنة أو للتحدي من الأفضل

ابومحمدحديثي
01/10/2011, 09:18 AM
السلام عليكم المفروض ياخوان مايتكلم الا واحد استعمل الباترول الجديد اما عن تجربتي فانا استخدمت فئة 317 حصان وله معي سنه وثلاث شهور ولله الحمد لم اعاني الا من كفرات شد البلد لهن ونه وتمسحن وغيرتهن كما ان هناك ملا حظه ضعف القزازه اي طقه تشطب وما عدا ذلك كد ومد راحه ورساوه مشى معي 55الف متماسك وحق خطوط ما تحس انك تمشي الخطر عليك من ساهر وشكرا

الجني العبد
01/10/2011, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

اتمنى تقبل رئيي بكل صدر رحب :D انا لست وكيل او مسوووووق او موزع لأحد الوكالات

السيارات من بعد موديل (97) دخل عليها الكمبيوتر او ماشبهه من منضمات وغيرة وبخاخات وبداء الحواق:mad:

بعد تجربة لسيارات تويوتا ونيسان من موديل 98 الى سنة 2008 لم اجد السيارة الجبارة

من الطرفين كل وحدة منها لابد ان تخونك فى البرارى اوعلى طرق معبده مسافاته طويله:eek:

وكلامى هذا ليس من فراغ اخوكم يفك ويربط ولى فى امور الميكانيكا وكهرب السيارات

صحيح ماهى كثيرة لاكن استطيع ان احدد المشكلة او العطل فى السيارة:good2:

تويوتا لاندكروزر من موديل (93) الى (97) من اقوى سيارات الدفع الرباعى لتويوتا

النيسان بــاترول من موديل (88) الى (97) من اقوى سيارات الدفع الرباعى لنيسان

ويتميز الباترول فى قوة دفرنساتة والقير :good:

ولأحد يجي يقولى الباترول يقرقع والاند مايقرقع انا مستخدم مايهمنى الا قوة

1_ المكينة

2_القــيــر

3_ الدفرنسات

الديكورات والكماليات ااااخر اهتماماتى

زبدة الكلام لن ادفع فى سيارة 4×4 دفع رباعى اكثر من 45 الف الى 50 الف وانا

استخدمها لرحلات البر والصيد والمكاشيت بعد مقناصي اخسر عليها صيانه اكثر شيء 3 الف

ولا طقتنى الحسوفة

والمبالغ الكبيرة ادفعها فىسيارة مدنية اكشخ بها واريح مخى وشايله رجلى

كلام سليم ، يعجبني تفكيرك :good2:
لو كل واحد يسوي مثل ماتسوي كان الجيوب ماوصلن أسعارهن هالمواصيل

ماون ماركز
01/10/2011, 03:21 PM
كل السيارات تتحمل وتعيش عشرات السنين

لكن يبقى دور السائق .. في القيادة والصيانة والأهتمام

اذا بغيت تعرف سيارة .. شوف سائقها .. عاقل ومواظب على الصيانة .. مهتم

تحياتي

fof6666
08/10/2011, 05:10 PM
ماقصرتو ياجماعة
وبانتظار المزيد

اليكي
08/10/2011, 09:09 PM
المزيد عندي طال عمرك

يعقب النيسان

ابو محمد 2011
08/10/2011, 10:54 PM
اصلا قليل يشتريه كيف تبي احد يقولوك سلبياته او ايجابياته
موتر له سنتين ولا عنده نية ينتشر
هذا يدل انه مو مرغوب فيه
وبالنسبة للي يقول جربه 4 ايام ما ادري
خلال هالمده يعني حكم عليه بالسرعه

صعافيق 911
09/10/2011, 02:22 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مساء الخير
على مشارف 2012 وللحين فيه عقليات الله يعافيهم ولا يبلانا اذا احد ذكر عيوب سياره او مميزات سياره ليس معناه انه يسب احد وكلن حر بسيارته اللي يفضله لكن دايم النقاشات هذي تنتهي بعداوه بس اعتقد ان اللي يسبب هذي العداوه اعمارهم اقل من 18 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الزبده خلونا بمحور الحديث ولانطلع عن الموضوع ورجا خاص اللي جرب يفيدنا من وواقع تجربته ......

ابومناحي
09/10/2011, 02:48 AM
انا ماشفته الا بالامارات وكل الي يسوقه نسوان

أبو راكان101
09/10/2011, 03:14 AM
هو بس بيحصل لبى قلبه كل ماشفته بالشارع فزيت له وقلت مشاء الله وتراودني نفسي في اقتنائه بعد
عشر سنوات يارب احد يخزنه يارب لاتحرمنا من شوفته بهالشوارع .

رحال7
09/10/2011, 08:25 AM
للاسف لا زال بعض الاخوه يتعصب للموتر وكأنه فى حرب ضروس ومستعد يدافع عنه حتى النهايه..السبب هو قلة الوعى ..فلو فكرنا قليلا نحن فقط مستخدمين وهذه ليست صناعتنا لكى ندافع عنها .. مايجب ان نفعله ان نقول الحقيقه سواء عيوب او ميزات...حتى لو انك تمتلك الموتر ودفعت فيه 500 الف ريال...فالرسول صلى الله وسلم عليه واله يقول المستشار مؤتمن او كما قال صلى الله عليه وسلم واله..

لم املك نيسان فى حياتى فقط تويوتا وامريكى ولكن نيسان باترول عريق ومشهور بالقوه والخفه فى البر وهذا الموديل الجديد حسب المواصفات 400 حصان حقيقه شىء مذهل واتمنى ان اقتنى واحد فى المستقبل ولكنه غير منتشر فى البلد ربما السعر هو السبب ولا تظهر العيوب الحقيقيه والمحاسن الحقيقيه الى بعد ان ينتشر بشكل كبير...الموضوع مهم ونتمنى ان يبقى مفتوح

والله يبارك للجميع فى مواترهم

sgl2002
09/10/2011, 08:30 AM
انا ماشفته الا بالامارات وكل الي يسوقه نسوان

ارفع علومك

sgl2002
09/10/2011, 08:32 AM
للاسف لا زال بعض الاخوه يتعصب للموتر وكأنه فى حرب ضروس ومستعد يدافع عنه حتى النهايه..السبب هو قلة الوعى ..فلو فكرنا قليلا نحن فقط مستخدمين وهذه ليست صناعتنا لكى ندافع عنها .. مايجب ان نفعله ان نقول الحقيقه سواء عيوب او ميزات...حتى لو انك تمتلك الموتر ودفعت فيه 500 الف ريال...فالرسول صلى الله وسلم عليه واله يقول المستشار مؤتمن او كما قال صلى الله عليه وسلم واله..

لم املك نيسان فى حياتى فقط تويوتا وامريكى ولكن نيسان باترول عريق ومشهور بالقوه والخفه فى البر وهذا الموديل الجديد حسب المواصفات 400 حصان حقيقه شىء مذهل واتمنى ان اقتنى واحد فى المستقبل ولكنه غير منتشر فى البلد ربما السعر هو السبب ولا تظهر العيوب الحقيقيه والمحاسن الحقيقيه الى بعد ان ينتشر بشكل كبير...الموضوع مهم ونتمنى ان يبقى مفتوح

والله يبارك للجميع فى مواترهم

ماسمعت الشاعر اللي يقول

شغل اللي ما وقف تحت الكباري 000 ولا تمثنوا به شوارع كل حارة <<< يعني ماهو بكل مكان تحصله ولا هو بأي واحد يشريه

عبدالله //
09/10/2011, 08:34 AM
وش سر المفخره موت العالم وللحين الناس تشري .. بس اسال ليش التعصب وليش الاداره ماتشوف حل للناس ذي. لما ينزل موضوع تويوتا تلقى الرد اما عن طريق خبره ولا اقتراح في سياره اخرى . اما النيسان ينط الواحد تقول مقروص ويسب ويقول كلام وقح مدري ليش . لو يجي واحد يقارن تويوتا وجمس . تلقى الردود عاديه لكن لويجي شخص ينزل موضوع عن نيسان يقوم الواحد يسب ومسوي يعني اني . اذا ماتطول الموتر ماهب لازم تسبه. ولا غابنك اافضل من منافسه هذي حقيقه رضيت ولا مارضيت

عبدالله //
09/10/2011, 08:38 AM
وللمعلوميه الانتشاربتويوتا عندك نفس الشكل من 2008 الى 2011 صعب التميز جديد ولا قديم الا بالخط والخط يغير .

الكدن1
09/10/2011, 09:30 AM
الظاهر قيمة موتر جديد
مع احترامي لك
غير صحيح مبلغ التوضيب
ودليل كلامي انني اشتريت مكينة فتك 2008 الممشى 30 الف كيلو بمبلغ 26 الف والان مركبها على باترول ربع م 90

salman-k
09/10/2011, 12:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع مثل ماذكر بعض الأخوان بدون تعصب ومن واقع تجربه

أنا بالنسبه لي جربت الفي اكس ار وجربت النيسان الجديد فا لله الحمد شريت النيسان الجديد مكينة 400

كامل المواصفات 4كاميرات ورادار

صراحة سيارة أعتبرها خليط من الألماني من الداخل وقوة المكينه والعزم أمريكي واتصميم والهيكل ياباني

وبالنسبة للتحذيرات والكاميرات الي فيها أعتبرها مهمة جدآ الدنيا الحين غير.. زحمة الشوارع والمتهورين

جد جد النيسان وفر مستوى ممتاز من التحذيرات والأرشادات فابلنسبة لي النيسان كفى ووفى

لكن بالنسبة لل في اكس ار ماأنكر اني ارتحت لسواقته أكثر من النيسان بس ياليتهم يوفرون الي وفره النيسان

والمشكلة لووفرو جم بيصك سعره .....؟

رشيد4
14/10/2011, 10:02 PM
اولا
ثانيا

ثالثا
رابعا
خامسا

سادسا

راي هذاء بدون اي تعصب امانه والله على مااقول شهيد
مساء الخير/كلام ممتاز وعندي ملاحظة بسيطه عندي2011seماشي 28000الف شيكة عند الوكالة كل شي اوكا بس الفحمات بيغيرونها علي التشيك الجاي يعني علي 35000الف كيلو سعر الفحمات سعر اطقم 600ريال 2وشغل يد300ريال

أبو أسامة
14/10/2011, 11:40 PM
مستحيل أخوي رشيد 4 يغيرون لك الفحمات على 35 الف ليس تكذيب لك ولكن يا أخي أنا مجرب والموتر ماشي الحين حول الستين ولا غيرنا ....... لكن أنتبه لا يحاولون يستغلونك الوكاله .

راكان 11
15/10/2011, 12:53 AM
ما نجح من أول تبيه يفلح ممن تالي

رشيد4
22/10/2011, 10:33 PM
مستحيل أخوي رشيد 4 يغيرون لك الفحمات على 35 الف ليس تكذيب لك ولكن يا أخي أنا مجرب والموتر ماشي الحين حول الستين ولا غيرنا ....... لكن أنتبه لا يحاولون يستغلونك الوكاله .
اخي اسامة المهندس فك القماش وفيه نص عمر قالي بدله احسن عشان مايكل العكس وماينفع فيه الخرط وانا كان فيه سيارة راعي جاي يبدل قماش وعينو العكس ماينفع فية الخرط وسالت صاحب السيارة كم مشت قال 59000

أبو أسامة
23/10/2011, 06:34 AM
يا أخوي رشيد4 موتري الحين ماشي أكثر من أربعه وستين ألف و سويت صيانة الستين قبل حوالي 3 أسابيع عند الوكالة ولا قالوا يحتاج تغير الفحمات
وليش هوباته ما ينفع فيها الخرط حتى هوبا البورش تخرط كيف البترول قل للي يقول لك كذا حدث العاقل بما يعقل

mahtam
23/10/2011, 10:07 AM
النيسااان موتر ويتحمل معي فتك 2008 ماشي 130الف كم
وماطلب شي لك الحمد فحمات بلد والبواجي بعد الاستخدام يفرق

رشيد4
23/10/2011, 12:03 PM
يا أخوي رشيد4 موتري الحين ماشي أكثر من أربعه وستين ألف و سويت صيانة الستين قبل حوالي 3 أسابيع عند الوكالة ولا قالوا يحتاج تغير الفحمات
وليش هوباته ما ينفع فيها الخرط حتى هوبا البورش تخرط كيف البترول قل للي يقول لك كذا حدث العاقل بما يعقل
مساء الخير اسامة كيف استعملك لسياره هل انت راعي مشاوير يعني راحت الطايف في الصيف وتنزل وتطلع الكر مرتين في اليوم ولمدة 20يوم يعني تسافر كثير استعمل عن استعمل يختلف ان الله راد ابصور القماش اذا رحت اشيك بعد الحج وارسل لي رقم تلفونك علي الخاص اذا انت من اهل الشرقية تعال وشف بنفسك

لطيف
23/10/2011, 01:00 PM
ما جربته، لكن سألت اللي جربوه. يقولون موتر فوق ما تتصور للبر وللمدينة وللسفر وللكشخة، ما يعيبه إلا الدراهم، آآآخ يا الدراهم.

حان الرحيل
23/10/2011, 04:05 PM
السلام عليكم
النيسان مافيه كلام.قوة وتصميم ومصنوع من مواد جديده تستخدم لاول مره..وكذلك له مصنع جديد خاص في اليابان...(المصدر الشركه الام)ولا يوجد فيه مقارنه مع جيب اخر...لكن اللي يروح لدبي يكلم التاكسي يوديه..لمكان اسمه سفاري..هناك تركب مع صاحب السياره اللي تختاره...من السيارات المعروضه ويطعس فيك..ويعرفك بانواع الطعوس..و..وووو
لكن المهم النيسان الجديد ليس من ضمن السيارات..وعند سؤالهم..قالوا افضل سياره في الرمال لكن ان طول في التطعيس ((((ترتفع حرارته)))) وكان اكثر السياراتgx v8بالرغم من عدم رغبتي بالتويوتا...وسلامتكم

عبدالله //
23/10/2011, 11:28 PM
اي موتر تشب عليه بالتطعيس ترتفع الحراره شي معروف

بومالك
06/01/2014, 03:19 PM
اعتقد انه موضوع له بعض المهتمين . حبيت اسوى له تدوير ونفض غبار لعل البعض غير من انطباعه او يفيدنا اكثر

hilux d4d
06/01/2014, 05:45 PM
والله يا اخوي الحق يقال الباترول سيارة قوية ماشاء الله ، بس انا اشوفها صارت للمدينة اكثر من البر وسمعت من بعض الاخوان انه فيه مشكلة في الجير الاوتو نفس طقة او شي، واللي يقول عن الباترول ما يسوى واللاند احسن ترى الموترين رووعة لكن اشوف اللاند يصلح للبر اكثر وكلاهما سيارات ينشد فيهم الظهر و المسألة مسالة اذواق فقط ما تحتاج لتعصب وانا عن نفسي لو خيروني راح اختار اللاند لاني اميل له لكن هذا لا يعني ان الباتروول ما يسوى لا بالله انه يسوى بس لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع.

فرفور بريده
06/01/2014, 07:39 PM
جربته قبل فتره

حق واحد من العيال

الشهاده لله موتر قوي

لكن المراوح ازعاج + الديكورات ترقل رقل

صياد تميم
06/01/2014, 09:27 PM
بطل الدروب مريح وقوي ولا ننكر ذالك لاكنن مايصلح لراعي البر الي ومعروف هاذا الشي والاندكروزر كذلك صار دبل كهرب وقلت حيا لاكن لراعي البر الاند كروزر افضل من بطل الدروب لاسباب اولها 1 نظام التعليق الخلفي صلب دفرنش يعني والامام عكوس 2 الاند اقل تعقيد في من بطل الدروب والي جرب الثنين بيعرف مع ان جودة الاند في الموديلات الجديده زباله صدق خاصة السته سلندر قير عادي. هاذا وجهت نضري واذا كنت مخطي العذر والسموحة

محمد 11411
06/01/2014, 10:57 PM
جزاك الله خير ياللي نظفت الغبار
جاء بوقته
لأني بديت اهوجس بهالموتر
لكن اللي خلاني اتردد شوووي الحجم

نرجع ونسأل أهل الموتر عقب اربع سنوات من نزول الموتر
وش عذاريبه ؟؟

لهذام
06/01/2014, 11:37 PM
وانا مثل سميي محمد أوجه نفس السؤال ؟

فهل من مجيب ياهل الجيب ؟