المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمات وكيل نيسان (الحمراني )

SaMi83
01/10/2011, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اطرح لكم موضوع عن وكيل سيارات نيسان (الحمراني) اذا كان مافي

مشكله بحيث إن الكل يطرح مشاكلة اللي يعاني منها مع الوكيل سواء من صيانة

وقطع غيار إلى آخره بعد الطرح والتأكد من صحة مانسمعه من اراء عن الوكيل

اذا كان الاغلبيه يعاني منه وش الحل مع الوكيل فحبيت اعرف من الاخوان

الاعضاءعلى الاقل نطالب بتغيير الوكيل لسوء خدماته اللي يقدمها للعميل

وبصراحة سيارات نيسان سيارات محترمه جداً قوة وادااء وتحمل وافضل من

بعض الشركات بكثير بس خدمااااااته سيئة . وطبعاً اغلب الناس يبحثون عن

طريق النت ومسؤولين وان شاء الله مطالبنا توصل اتمنى الكل يشارك

والمشرفين يعطونا فرصة نعبر عن ارائنا وش اقتراحات الاعضاء وعلى الاقل

نعرف وش مشاكل الوكيل عشان الواحد يقرر يشتري من نيسان والا لا

تحياتي للجميع

ALBDRANE
01/10/2011, 12:18 PM
يرجال كل الوكلاء عندنا لعب في لعب الحمراني وغيره

مخاوي البر9
01/10/2011, 12:40 PM
والله يالأخ موضوعك جا في وقته ، أنا وأعوذو بالله من كلمة أنا رحت اليوم الصباح لصيانة الحمراني عندنا في الأحساء لتشييك السيارة ، طبعا أنا حاجز عندهم موعد من كم يوم ، ولا أتفاجأ بأن الموظف الاستقبال للصيانة يعتذر مني عدم استقبال السيارة قلت ليه قال احنا اليوم مسوين اضراب عن العمل ، قلت على وشو الاضراب ، قال بالحرف الواحد : تصدق لنا ثلاث شهور ماأستلمنا راتب .
طيب ياشباب اذا كان كذا الوضع كيف تبقا العمال يخلصون في عملهم ، وش ذنبي أنا الي جاي وابقا أشيك على سيارتي ؟
هزيت راسي وتوكلت على الله ومشيت .
وسلامتكم

Abo gssar
01/10/2011, 01:46 PM
السوء طال كل مؤسسة وشركة حتى المحاكم فيها مافيها الشكوى على الله.

شاص نيسان 93
01/10/2011, 03:12 PM
وش نبدي وش نخلي

خلها على ربك يا رجال

ماون ماركز
01/10/2011, 03:16 PM
كل وكيل .. وراه ظهر

لا أنت ولا أنا .. ولا غيرنا يقدر يغير الوكيل الأ اذا وافق الظهر على وكيل ثاني يستفيد منه

أنت ما تعرف كيف الشخص يأخذ وكالة سيارة ...

اسأل ويعلمونك ..

تحياتي

ابن عكاش
01/10/2011, 05:30 PM
صحيح ان الوكيل له دور كبير في سمعة السيارة وكثرة مبيعاتها لكن من وجهة نظري ان المشكلة الموجودة ليست في الوكيل وحدة إنما الشركة المصنعة هي اللي ترسم سياسة مبيعاتها في الدول والنتيجة ان شركة نيسان هي السبب في تردي الخدمات اجل هل يعقل انها ماتدري عن الطلب على بعض الأنواع من السيارات ومع ذلك لايتم توفيرها للسوق ايضاً استمرار بعض العيوب المصنعية لسنوات ولايتم معالجتها زد على ذلك شف شركة هونداي كيف غيرت من سمعتها واصبحت تنافس تويوتا عندنا في الموزعين ومحلات قطع الغيار والصيانة
مجرد رأي

ابونبيل
01/10/2011, 06:40 PM
احتكار القطع وعدم اعطائها للموزعين

ومحلاته تقفل يوم الخميس .!!

خليفان
01/10/2011, 08:12 PM
الله يعينك ياصاحب الموضوع موضوعك بيقفل ويحذف
لانك اقترفت خطاء كبير كبير الله يتوب عليك
لمعلوميتك وكيل نيسان مايركب مسمار تحت الضمان الا بعد ماتجيه الموافقه من وكيل نيسان بالشرق الاوسط في دبي وحتى لو تجي الموافقه بعد شهر
لاكن سلملي على ابوجميل والله انه افضل وكيل بالسعوديه
يكفيك اذا استلمو سيارتك اذا فحص سريع اعطوك كبتشينو
وتروح تجلس على كراسي مساج والا تتصفح الانترنت والا تلعب بلياردو
يكفيك كذلك ان الصيانه مفتوحه حتي الساعه 2 بعد منتصف اليل
كذلك يكفيك انك تسوي موعد دخول سيارتك متي ماتبي من موقع تايوتا وتجيك رساله بالجوال

sgl2002
01/10/2011, 09:04 PM
من امن العقاب أساء الادب

وانا اعاني من الحمراني من غلاء القطع وبعضها ماتحصله

لكن احسن مافي النيسان انك تحصل تجاري برخص التراب ومتوفر

sgl2002
01/10/2011, 09:07 PM
لمعلوميتك وكيل نيسان مايركب مسمار تحت الضمان الا بعد ماتجيه الموافقه من وكيل نيسان بالشرق الاوسط في دبي وحتى لو تجي الموافقه بعد شهر
كذلك يكفيك انك تسوي موعد دخول سيارتك متي ماتبي من موقع تايوتا وتجيك رساله بالجوال

والله مابيخلي الموضوع يتقفل الا انت

الرجال قال الحمراني ليش تدخل ابو جميل بالسالفة

بعدين اذا ابو جميل صيانته دلع رح قله خله يعوض اصحاب الهايلكسات 2006 اللي تحرقت ورح خله يسحب جيوب اللاند اللي تعلق مثبتات السرعه ورح خله يصلح مشكلة فرامل الافلون والكامريات

SaMi83
02/10/2011, 10:51 PM
يرجال كل الوكلاء عندنا لعب في لعب الحمراني وغيره

يارجال عين من الله خير وان شاء الله يتغير الوضع
والشي الثاني مو كل الوكلاء زي ماقلت والله فيه وكلاء يقدمون خدمات زينه ومواعيدهم منتازه حتى لو ان الكل زي ماقلت بس تلقى شي اهون من شي

واشكرك على المشاركة

والله يالأخ موضوعك جا في وقته ، أنا وأعوذو بالله من كلمة أنا رحت اليوم الصباح لصيانة الحمراني عندنا في الأحساء لتشييك السيارة ، طبعا أنا حاجز عندهم موعد من كم يوم ، ولا أتفاجأ بأن الموظف الاستقبال للصيانة يعتذر مني عدم استقبال السيارة قلت ليه قال احنا اليوم مسوين اضراب عن العمل ، قلت على وشو الاضراب ، قال بالحرف الواحد : تصدق لنا ثلاث شهور ماأستلمنا راتب .
طيب ياشباب اذا كان كذا الوضع كيف تبقا العمال يخلصون في عملهم ، وش ذنبي أنا الي جاي وابقا أشيك على سيارتي ؟
هزيت راسي وتوكلت على الله ومشيت .

وسلامتكم

للدرجة هذي يتعاملون مع العملاء والله شي مخيف بصراحه .. بس المفروض يخوي ماتهز راسك وتمشي:p
المفروض تتطلع الادارة وتتفاهم معاهم لانك عميل وغصب يخدموك :mad:< كأنه عصب
وتخش بعين المدير ويدخلها غصب ، لكن هاردلك وان شاء الله المره الثانيه يقدمون لك خدمه افضل

اشكرك على مرورك اللطيف

السوء طال كل مؤسسة وشركة حتى المحاكم فيها مافيها الشكوى على الله.

لا لا لا .. لااااااازم نتكلم ومانسكت مهما كان على الاقل نرضي انفسنا بأننا نسوي شي اشتكي اذا مافي حل ابدننننن .. ندعي الله ان الوكيل يتغير

اشكرك اخوي على المشاركه

وش نبدي وش نخلي

خلها على ربك يا رجال

هلا بالشاص الحبيب ذكرتني يوم تقول وش نبدي ..

أنا محتار مدري ويش أبـدَّي يباريني غـلاه بكـلِّ ديـره :D

والله ياطويل العمر مانبي كلنا نقول خلها على ربك بدون مانحاول نكشف للاخوان وضع الوكيل عن سوء خدماته
اخاف اشتري سيارة واتوهق معهم والورش برا انصب من الوكيل وياكثر الورش اللي تغش

اشكرك على مرورك الجميل

كل وكيل .. وراه ظهر

لا أنت ولا أنا .. ولا غيرنا يقدر يغير الوكيل الأ اذا وافق الظهر على وكيل ثاني يستفيد منه

اسأل ويعلمونك ..

تحياتي

والله يخوي حطمتني بس مو معناته نسكت والهدف من الموضوع إن الكل يعرف سلبيات هالوكيل عشان الواحد يقرر يشتري نيسان والا لا وانا واحد منهم ابي اشتري

لااااااااااااااازم نقول اللي بصدورنا ونعرف من الظهر هذا:mad:

بعدين يمكن الظهر يعرف بالمشاكل ويتعدل الوضع:D < متفائل مرره

اشكرك اخوي على المشاركة

صحيح ان الوكيل له دور كبير في سمعة السيارة وكثرة مبيعاتها لكن من وجهة نظري ان المشكلة الموجودة ليست في الوكيل وحدة إنما الشركة المصنعة هي اللي ترسم سياسة مبيعاتها في الدول والنتيجة ان شركة نيسان هي السبب في تردي الخدمات اجل هل يعقل انها ماتدري عن الطلب على بعض الأنواع من السيارات ومع ذلك لايتم توفيرها للسوق ايضاً استمرار بعض العيوب المصنعية لسنوات ولايتم معالجتها زد على ذلك شف شركة هونداي كيف غيرت من سمعتها واصبحت تنافس تويوتا عندنا في الموزعين ومحلات قطع الغيار والصيانة
مجرد رأي

يالله حي ابن عكاش ، الشركة المصنعة ماعندها اي مشكله من ناحية الوكيل بالسعودية دام إن سيارتهم تمشي وارباح الشركة تمام وقطع الغيار عليها طلب ووضعهم بالسليم وبالنسبة للطلبيات المسؤول عنها الوكيل بنفسه

لكن الوكيل هنا ماينفع ابد والعملاء متضررين ولازم نشتكي لو عن طريق الانترنت قوقل مايقصر ياطويل العمر

مشكور على المشاركة

احتكار القطع وعدم اعطائها للموزعين

ومحلاته تقفل يوم الخميس .!!

هذي نقطه مهمه جداً ، عشان كذا القطع التجاريه اللي اكثر من نوع ياكثرها بالسوق وماتعرف الاصلي من التجاري
ولا ازيدك من الشعر بيت فروع الوكاله اسعار قطع الغيار تختلف من فرع لفرع والله شي يقهر .. يقالك انهم يعطون خصم بنسبه معينه وفرع بنسبه معينه شي عجيب

مشكور على مرورك ابونبيل

اخوي رجاء خاص اانا طرحت هالموضوع للاستفادة بدون اثارة جدل احنا مانبيه نبي نعرف وش المشاكل اللي يواجهها العميل عند الوكيل ... فإذا كان هدفك بالمشاركة إن الاعضاء يستفيدون بشي يخص وكيل نيسان الحمراني

حياك الله .. وواضح انك متعصب من التوقيع:p
واشكرك على المشاركة وعلى التوقيع

من امن العقاب أساء الادب

وانا اعاني من الحمراني من غلاء القطع وبعضها ماتحصله

لكن احسن مافي النيسان انك تحصل تجاري برخص التراب ومتوفر

شف اخوي ان جيت لقطع الغيار حتى تويوتا وميتسوبيشي والا مازدا والا لاند روفر والله بعد غاليه القطع
وكلامك صحيح بعض القطع غير المتوفره الا القطع الاستهلاكيه موجوده والتجاري من وجهة نظري غير عملي

واشكرك على المشاركه

والله مابيخلي الموضوع يتقفل الا انت

الرجال قال الحمراني ليش تدخل ابو جميل بالسالفة

بعدين اذا ابو جميل صيانته دلع رح قله خله يعوض اصحاب الهايلكسات 2006 اللي تحرقت ورح خله يسحب جيوب اللاند اللي تعلق مثبتات السرعه ورح خله يصلح مشكلة فرامل الافلون والكامريات

البساط احمدي طال عمرك

انت لو شفت التوقيع ما كان رديت:D

وبصراحه نحاول نستفيد من طرح الموضوع بأي شكل من الاشكال سواء بقطع الغيار الشراء التعامل مع العميل والسلبيات ومن هالامور على اساس نعرف كيف نتعامل معها ....وياجبل مايهزك ريح

يعطيك العافيه

هويدي
02/10/2011, 10:54 PM
دبل اسعار القطع حسبي الله عليه

قبل خمس سنوات كلتش باترول كامل بـ 840 والحين 1500 وش المناسبه مدري

وكذلك الفحمات الاماميه والخلفيه

طبلون باترول عنده بـ 3890 بينما وكيل الامارات 2200 درهم !!!!!!!

اسبيدر مان
03/10/2011, 12:13 AM
والله يالغالي اذا تعرف احد بالوكاله ياشيخ لو تبي مكينه غيروها لك على الضمان
انا ابقولك تجربتي
عندنا اكستيرا 2008 والجميل في الامر كان فيه احد الاقرباء يشتغل في وكالة الحمراني ودينا الاكستيرا لصيانة المائة الف وجلس عندهم اربعة ايام طبعا دخلناه الصيانه عن طريق قريبي الي كان يعمل عند الحمراني وبعدين اتصلو علينا وقالو خلصت السياره ويوم جينا نستلم السياره قالو لنا نبي نغير المساعدات الخلفيه قلت ليه خربانه هي قال لا فيها نص عمر بس دام الضمان يبي ينتهي نبي نغيرها عليه قلت على راحك قال نبي نطلبها لك ويبي لها اسبوع على ماتجي ونتصل عليك ويوم جت اتصلو علي وبدلوها على الضمان

بدوي جنوبي
03/10/2011, 09:03 AM

آخر أنذار لك أذا تكرر منك اى رد مماثل سيتم أيقاف عضويتك نهائيا
بمنتديات مكشات

بدوي جنوبي
03/10/2011, 09:06 AM
اتمنى الكل يشارك

والمشرفين يعطونا فرصة نعبر عن ارائنا وش اقتراحات الاعضاءاخى الكريم
سامي لم نمنع أحد بكتابة اى موضوع يعبر فيه عن رأيه
طالما ان الموضوع متقيد بشروط القسم أكتب ما شئت
القسم ملك للجميع .

ولا ندافع عن اى وكالة ،،،

بالتوفيق عزيزي

SaMi83
03/10/2011, 05:07 PM
دبل اسعار القطع حسبي الله عليه

قبل خمس سنوات كلتش باترول كامل بـ 840 والحين 1500 وش المناسبه مدري

وكذلك الفحمات الاماميه والخلفيه

طبلون باترول عنده بـ 3890 بينما وكيل الامارات 2200 درهم !!!!!!!

هلا اخوي بالنسبة لاسعار القطع الغيار اذا كان عن الارتفاع فكل الوكلاء رافعين الاسعار وانا ماعندي خلفية عن الاسعار اللي ذكرتها بصراحة لكن اشكرك على التوضيح وعلى فكرة اسعار القطع الغيار من دولة لدولة تختلف وهذي الشي معروف من زمان مع ان المفروض الاسعار موحدة بدول الخليج حسب ماقرأت بوزارة التجارة

اشكرك على مشاركتك والتوضيح لبعض الامور

تحياتي لك

والله يالغالي اذا تعرف احد بالوكاله ياشيخ لو تبي مكينه غيروها لك على الضمان
انا ابقولك تجربتي
عندنا اكستيرا 2008 والجميل في الامر كان فيه احد الاقرباء يشتغل في وكالة الحمراني ودينا الاكستيرا لصيانة المائة الف وجلس عندهم اربعة ايام طبعا دخلناه الصيانه عن طريق قريبي الي كان يعمل عند الحمراني وبعدين اتصلو علينا وقالو خلصت السياره ويوم جينا نستلم السياره قالو لنا نبي نغير المساعدات الخلفيه قلت ليه خربانه هي قال لا فيها نص عمر بس دام الضمان يبي ينتهي نبي نغيرها عليه قلت على راحك قال نبي نطلبها لك ويبي لها اسبوع على ماتجي ونتصل عليك ويوم جت اتصلو علي وبدلوها على الضمان

الامانة تبرت منها الجبال فإذا كان هذا التعامل بدون امانة وخوف من الله شي راجع له ويحاسب عليه الله سبحانه وتعالى .. وانا ماعرف الا الله سبحانه ان شاء الله ما احتاج احد

مشكور على مرورك

اخى الكريم
سامي لم نمنع أحد بكتابة اى موضوع يعبر فيه عن رأيه
طالما ان الموضوع متقيد بشروط القسم أكتب ما شئت
القسم ملك للجميع .

ولا ندافع عن اى وكالة ،،،

بالتوفيق عزيزي

سلمت يداك مشرفنا الغالي انا حبيت المشاركات بدون خوف او من هالامور والكل يشارك برحابة صدر والهدف من الطرح الكل يعرف الايجابيات والسلبيات فقط لاغير بعيد عن النقاش اللي مانستفيد منه وان شاء الله الكل يتقيد بالشروط والاحترام المتبادل بين الاعضاء

وبالنسبة لردك على الاخ شي ليس بجديد منك او من ادارة المنتدى وهذا يدل على المصداقية والشفافية

والف شكر لاهتمامك مشرفنا العزيز

تحياتي لك

خليفان
04/10/2011, 03:20 AM

بمنتديات مكشات

الله وكبر يامنتدي ناسا على غفله يارجال بطش الحضويه وفوقها كيس شعير لك

بدوي جنوبي
04/10/2011, 08:00 AM
الله وكبر يامنتدي ناسا على غفله يارجال بطش الحضويه وفوقها كيس شعير لك

لكثرة وتكرار مخالفاتك
وعدم التقيد بشروط القسم
وعدم أحترام الأعضاء

تم أيقاف عضويتك

الصحافة 15
04/10/2011, 01:36 PM
(كنت في وكالة نيسان فرع الصناعيه القديمة بالرياض وأريد أصطب خلفي نيسان باترول موديل 2003)صدق أو لا تصدق أصطب باترول خلفي موديل 2002 إلى 2004 لا يوجد في الوكالة سوى حبتين وكلها يمين هل هذا يعقل وكالة نيسان على مستوى الرياض ما فيها إلا حبتين

عشق البر
04/10/2011, 01:48 PM
للأسف أغلب العيوب فيه وش أقول وش أخلي

الصحافة 15
04/10/2011, 01:58 PM
نيسان على كل لسان بس بعد ما مسكه هالتعبان ضاعت سمعته بين العربان

ابوالسمك
04/10/2011, 03:46 PM
ابغى ابكي من الموضوع
لاني رحت اشتري سياره جديده من فرع شارع الامير سلطان وعجبتي السياره واكملت اوراقي وعند استلام السياره عرفت ان السياره كانت في العرض يعني اي زبون ركبها ولعب فيها وكلمت موظف المبيعات ان السياره هذه كانت في العرض وما ابغى هذه السياره قلت اعطوني وحده جديده قلي الموظف خلاص انت وقعت الاوراق ما تقدر ترجع السياره . طبعآ ايت مصداقيه عند الشركه المضروبه كلمت المدير ما في فايده.قلت توكلت على الله و حسبي الله ونعم الوكيل و الغريب بعدها بثلاث ايام خرب الكمبيوتر مع القهر رحت الصيانه فرع طريق المدينه والله لا يوريك من استقبال تقول قاعد تشحت طبعآ رحتلهم الساعه الثامنه وخرجت الساعه اثنين ونصف الظهر يقولوا ان المهندس مشغول انتظر وجلست وراهم الين غيروا القطعه بعد اربعة ايام
وغير وغيره
فالحذر عند الشراء من الحمراني لانه طلع مصراني هههههههههههههه

ابوكشتات
04/10/2011, 04:01 PM
والله ياخوي زين انك طرحت الموضوع عسى ان شاء الله يفيد الموضوع وتنقل الصوره والمعانه للوكيل ( الحمراني) . المشكله ان الوكيل الحمراني يجيبلك قطع الغيار فئة ( B ) وفئة ( A ) الممتازه تلقاها بدول الخليج ومرة احد الزملاء راح للوكيل وطلب منهه قطعه للددسن قطع غيار تافهه يعني ددسن اللي تلقى قطع غيارها بالبقالات ورد الموظف وقال ان القطعه مهب متوفره بس بسوي طلب من اليابان وتجي بعد شهر وقال زميلي طيب ابيها مستعجله قال خلاص ادفع قيمة الشحن وتاصل بكره وبعد البحث والتقصي طلع ان القطعه عندهم بس يهولون المسأله وينصبون على المستهلك ... الله حسيبهم ....

وعلى العموم قبل فترة في عام 2009 صار البازعي موزع معتمد لبعض سيارات نيسان اللي هووكيل تويوتا ومواصفات احسن من الحمراني تصدقون انه اول دفعه للباترول الفتك فيه ونش من قدام هذي المواصفات اللي مايحتاج وسمعت انه بيفكون الوكاله عن الحمراني وبيمسكها البازعي او الجفالي والله اعلم .

ددسن 2008
05/10/2011, 02:58 AM
كل وكيل .. وراه ظهر

اسأل ويعلمونك ..

تحياتي

كلااام صحيح .. والاصح وراه شريك او أكثر .. واسم الوكيل هو مجرد واجهه;)
طبعا الوصف عااام على جميع النواحي التجارية حتى البنوك بكبرها

خلونا واقعين ولا ننكر المنظور والملموس:D

يارجال عين من الله خير وان شاء الله يتغير الوضع
والشي الثاني مو كل الوكلاء زي ماقلت والله فيه وكلاء يقدمون خدمات زينه ومواعيدهم منتازه حتى لو ان الكل زي ماقلت بس تلقى شي اهون من شي

لا لا لا .. لااااااازم نتكلم ومانسكت مهما كان على الاقل نرضي انفسنا بأننا نسوي شي اشتكي اذا مافي حل ابدننننن .. ندعي الله ان الوكيل يتغير

والله يخوي حطمتني بس مو معناته نسكت والهدف من الموضوع إن الكل يعرف سلبيات هالوكيل عشان الواحد يقرر يشتري نيسان والا لا وانا واحد منهم ابي اشتري

لااااااااااااااازم نقول اللي بصدورنا ونعرف من الظهر هذا:mad:

بعدين يمكن الظهر يعرف بالمشاكل ويتعدل الوضع:D < متفائل مرره

الوكيل هنا ماينفع ابد والعملاء متضررين ولازم نشتكي لو عن طريق الانترنت قوقل مايقصر ياطويل العمر

نقول ان شاء الله الوضع يتغير .. ليش لا
وكلنا نعرف ان الصلاة خير من النوم .. بس القرون قصب الله يسلمك

والوكلاء اقصد الواجهات ينفذون الاوامر ولا راح يردون عليك لانك بعازتهم ودربك عليهم
وسياسة الاداره متفق عليها بين الوكالات ومتقاربة جدا .. يعني ما فيه احد احسن من الثاني

ما ودي اكسر مجاديفك .. لكن هي مجرد فضفضه
واصل لا هنت ومن يقراا ..

ملاحظة ::

المراعي تراجعت عن الزياده بسبب المقاطعه الشعبيه
هل من الممكن نطبق هالحل مع الوكلاء عندنا ونتجه للشراء من الخارج ونخليها تصدي ؟!:p

الهر
05/10/2011, 03:12 AM
كلنا ضد وكلاءالاحتكار و ... اصواتنا بحت وحناجرنا اتشققت ولا احد ناظرنا...

راعي الpath
05/10/2011, 06:56 AM

بمنتديات مكشات

السلام عليكم

اخي المشرف لا يستحق العضو في رأيي الانذار هو قال رأيه فقط حتى وان كان متعصب لشركة تويوتا فمن حق الجميع ابداء الرأي
الاحظ في منتدى السيارات التعصب لشركة نيسان ولا اعرف لماذا
اما فيما يخص الوكلاء فكلهم سيؤون

UAU
05/10/2011, 11:27 AM
أخواني وأحبابي الأعزاء .....
السلام عليكم ورحمة الله
لقد قرأت أغلب ماكتب في هذا الموضوع .. لكن الموضوع حتى الآن لم يأخذ الجدية الفعلية من الجميع ، وأقصد أن الكل تحدث عن المشاكل التي واجهها مع وكيل نيسان ولم يحاول إيجاد حل أوطريقة ما لتحسين الوضع .. أو بحث حلول مثلى والتي أرى أن من ضمنها أولا ً :
1-أن نتفق جميعا ونكون يد وحده ونطرح كل مشكلة ونفصلها سواءا فيمايتعلق بالصيانة أو قطع الغيار أومبيعات السيارات .
2- أود من الجميع أن يسعى لطرح المشكله لا للشكوى والسكوت والتذمر في المجالس والمنتديات حيث أمثال هذا الوكيل كثير عندنا.
3-أن نقوم بإعداد خطاب يكتب بصيغة جيدة عن المشاكل التي أحصرت وتم مواجهتها لكل واحد بدون تكرار ويفضل وجود مستندات لها ، ثم توضع على شكل بنود أونقاط منسقة ومرتبه باللغة الإنجليزية أو العربية ثم الترجمة ثم يتولى واحد او إثنين بالتنسيق مع الجميع وتحرير الخطاب ويرفع للوكالة الموجودة في الشرق الوسط ولوكان بمبلغ ..أهم شي أن نقوم بتعديل الوضع وصوره منها لإطلاع الوكالة الأم في اليابان بما يحدث .
مجرد مشاركة لإبداء إقتراح بإذن الله سيرضي الجميع
ولكم جزيل الشكر ...ابومشعل

S A F A R I
07/10/2011, 01:23 AM
رقم شركة نيسان(مقرهم الامارات)
97148817500+

الايميل
customercare@nissan-me.ae (customercare@nissan-me.ae)

ابونبيل
07/10/2011, 12:47 PM
راحت ايام نيسان الصراحه شريت لي جيب باث ورحت اشتري بلف تبخير قالي طلبيه من جده قلت ابي حساس شكمان قال طلبيه من جده قلت مكتى يجي قال الاسبوع الجاي قلت خحلاص اجيك ان شاء الله قالي عطن عربون .!!!!

وش هالوكيل الي يجيب قطع بالقطاره مدري قعاطه ولا هو طفر.!

يالبى التويوتا والهونداي

بني عدنان
07/10/2011, 01:03 PM
تطالب بتغير الوكيل

انت تحلم والا صاحي

هذي مستحيله

azaz
07/10/2011, 01:33 PM
السلام عليكم
من سنه يوجد عندي سياره (2009)تالفه والي هاذا اليوم لم ينتهي موضوع المخالصه مع الحمراني مع العلم انا شركة التأمين دفعة التعويض كاملا للشركه قبل ثلاثة اشهروالتاخيركان بسبب الحمراني,ولم استطيع التواصل معهم لوجود أدارتين مستقلتين للحمراني بجده والرياض ............وانا ضايع بينهم.............

SaMi83
08/10/2011, 01:54 PM
(كنت في وكالة نيسان فرع الصناعيه القديمة بالرياض وأريد أصطب خلفي نيسان باترول موديل 2003)صدق أو لا تصدق أصطب باترول خلفي موديل 2002 إلى 2004 لا يوجد في الوكالة سوى حبتين وكلها يمين هل هذا يعقل وكالة نيسان على مستوى الرياض ما فيها إلا حبتين

بصراحه لايعقل ابداً لكن ممكن تقول هالمشاكل من الكوارث اللي جت على اليابان وبعدين مو بس على مستوى الرياض تقصد انت على مستوى المملكه لازم يوفرها لك طلبيه من اي فرع بالمملكه ...

اشكرك على المشاركه

للأسف أغلب العيوب فيه وش أقول وش أخلي

وسع صدرك اخوي مجرد طرح ونقاش وعلى أمل ان الوضع يتصحح

مشكور على مرورك

نيسان على كل لسان بس بعد ما مسكه هالتعبان ضاعت سمعته بين العربان

ما شاء الله صاير شاعر:D

نيسان على كل لسان هذا اسلوب الاعلام ذبحونا بالاساليب هذي

مشكور على المشاركه

ابغى ابكي من الموضوع
لاني رحت اشتري سياره جديده من فرع شارع الامير سلطان وعجبتي السياره واكملت اوراقي وعند استلام السياره عرفت ان السياره كانت في العرض يعني اي زبون ركبها ولعب فيها وكلمت موظف المبيعات ان السياره هذه كانت في العرض وما ابغى هذه السياره قلت اعطوني وحده جديده قلي الموظف خلاص انت وقعت الاوراق ما تقدر ترجع السياره . طبعآ ايت مصداقيه عند الشركه المضروبه كلمت المدير ما في فايده.قلت توكلت على الله و حسبي الله ونعم الوكيل و الغريب بعدها بثلاث ايام خرب الكمبيوتر مع القهر رحت الصيانه فرع طريق المدينه والله لا يوريك من استقبال تقول قاعد تشحت طبعآ رحتلهم الساعه الثامنه وخرجت الساعه اثنين ونصف الظهر يقولوا ان المهندس مشغول انتظر وجلست وراهم الين غيروا القطعه بعد اربعة ايام
وغير وغيره
فالحذر عند الشراء من الحمراني لانه طلع مصراني هههههههههههههه
لاتبكي ولا شي اهم لقيت مكان تطلع اللي بصدرك واشكرك لانك قلت لنا اشياء ممكن نجهلها ..
اهم شي صلحت سيارتك غصب تعجبني انت :good2:
بس المفروض قبل توقع على اي ورقه تقول مابي سيارة العرض لان الموظف اهم شي يعطيك سيارة جديده ما مشت

اشكرك على المشاركة

والله ياخوي زين انك طرحت الموضوع عسى ان شاء الله يفيد الموضوع وتنقل الصوره والمعانه للوكيل ( الحمراني) . المشكله ان الوكيل الحمراني يجيبلك قطع الغيار فئة ( B ) وفئة ( A ) الممتازه تلقاها بدول الخليج ومرة احد الزملاء راح للوكيل وطلب منهه قطعه للددسن قطع غيار تافهه يعني ددسن اللي تلقى قطع غيارها بالبقالات ورد الموظف وقال ان القطعه مهب متوفره بس بسوي طلب من اليابان وتجي بعد شهر وقال زميلي طيب ابيها مستعجله قال خلاص ادفع قيمة الشحن وتاصل بكره وبعد البحث والتقصي طلع ان القطعه عندهم بس يهولون المسأله وينصبون على المستهلك ... الله حسيبهم ....

وعلى العموم قبل فترة في عام 2009 صار البازعي موزع معتمد لبعض سيارات نيسان اللي هووكيل تويوتا ومواصفات احسن من الحمراني تصدقون انه اول دفعه للباترول الفتك فيه ونش من قدام هذي المواصفات اللي مايحتاج وسمعت انه بيفكون الوكاله عن الحمراني وبيمسكها البازعي او الجفالي والله اعلم .

الزين مرورك ابو كشتات طيب بسألك ليش الحين يعطون اردء الفئات وش معنى بالسعودية يوفرون لنا اسوأ شي
الشرهه على وزارة التجارة لافيه رقابة ولاشي والضحيه المستهلك .. ومعقوله للدرجه هذي يلعبون على الناس والقطعه موجوده .. بس يخوي انا طلبت قطعه وقالو طلبيه من اليابان وعز الله لاجت من اليابان ولا من عندهم وبالاخير قالو ليست متوفره:D

وعلى فكره اخوي البازعي اول كان زين بس يوم شاف الشركات تلعب على الناس صار يغير بعض الديكورات ويلعب بالسياره وغير كذا سعره غالي واغلى من ابوجميل والبازعي توه باقي ماوصل مستوى ابو جميل

وان شاء الله يتغير وكيل نيسان ويحطون واحد بس يكون اهون من الحمراني بشكل معقول :D

مشكور على المشاركه

كلااام صحيح .. والاصح وراه شريك او أكثر .. واسم الوكيل هو مجرد واجهه;)
طبعا الوصف عااام على جميع النواحي التجارية حتى البنوك بكبرها

خلونا واقعين ولا ننكر المنظور والملموس:D

نقول ان شاء الله الوضع يتغير .. ليش لا
وكلنا نعرف ان الصلاة خير من النوم .. بس القرون قصب الله يسلمك

والوكلاء اقصد الواجهات ينفذون الاوامر ولا راح يردون عليك لانك بعازتهم ودربك عليهم
وسياسة الاداره متفق عليها بين الوكالات ومتقاربة جدا .. يعني ما فيه احد احسن من الثاني

ما ودي اكسر مجاديفك .. لكن هي مجرد فضفضه
واصل لا هنت ومن يقراا ..

ملاحظة ::

المراعي تراجعت عن الزياده بسبب المقاطعه الشعبيه
هل من الممكن نطبق هالحل مع الوكلاء عندنا ونتجه للشراء من الخارج ونخليها تصدي ؟!:p

ياصديقي كل ماصار شي والا احد يطالب بشي قالو والله وراه ظهر... الحمراني معروف وعائله معروفه وحتى لومعه شريك ، وبعدين من قال مافي احد احسن من احد لا ياحبيبي فيه وكلاء خدماتهم افضل من الحمراااني بكثير

اشكرك على المشاركه

كلنا ضد وكلاءالاحتكار و ... اصواتنا بحت وحناجرنا اتشققت ولا احد ناظرنا...

ان شاء الله صوتك يبقى زين ولاحنجرتك تنشق بس انت لاتسكت وشف واحد من الاخوان حط ايميل وكيل نيسان بالامارات ورقمهم اي شي تبي تقوله كلمهم
والله ماذبحنا بالمملكه الا الاحتكار لو مافي احتكار بتشوف الاسعار تنزل وكل شي يضبط
مشكور على المشاركه

السلام عليكم

اخي المشرف لا يستحق العضو في رأيي الانذار هو قال رأيه فقط حتى وان كان متعصب لشركة تويوتا فمن حق الجميع ابداء الرأي
الاحظ في منتدى السيارات التعصب لشركة نيسان ولا اعرف لماذا
اما فيما يخص الوكلاء فكلهم سيؤون
ياباث التعصب موجود بشكل رهيب جداً بس الاخ الموقوف
له بعض الردود في مواضيع اخرى لك عليها

فيما يخص الوكلاء ليس جميعهم سيئون
اشكرك على المشاركه

أخواني وأحبابي الأعزاء .....
السلام عليكم ورحمة الله
لقد قرأت أغلب ماكتب في هذا الموضوع .. لكن الموضوع حتى الآن لم يأخذ الجدية الفعلية من الجميع ، وأقصد أن الكل تحدث عن المشاكل التي واجهها مع وكيل نيسان ولم يحاول إيجاد حل أوطريقة ما لتحسين الوضع .. أو بحث حلول مثلى والتي أرى أن من ضمنها أولا ً :
1-أن نتفق جميعا ونكون يد وحده ونطرح كل مشكلة ونفصلها سواءا فيمايتعلق بالصيانة أو قطع الغيار أومبيعات السيارات .
2- أود من الجميع أن يسعى لطرح المشكله لا للشكوى والسكوت والتذمر في المجالس والمنتديات حيث أمثال هذا الوكيل كثير عندنا.
3-أن نقوم بإعداد خطاب يكتب بصيغة جيدة عن المشاكل التي أحصرت وتم مواجهتها لكل واحد بدون تكرار ويفضل وجود مستندات لها ، ثم توضع على شكل بنود أونقاط منسقة ومرتبه باللغة الإنجليزية أو العربية ثم الترجمة ثم يتولى واحد او إثنين بالتنسيق مع الجميع وتحرير الخطاب ويرفع للوكالة الموجودة في الشرق الوسط ولوكان بمبلغ ..أهم شي أن نقوم بتعديل الوضع وصوره منها لإطلاع الوكالة الأم في اليابان بما يحدث .
مجرد مشاركة لإبداء إقتراح بإذن الله سيرضي الجميع
ولكم جزيل الشكر ...ابومشعل

عليكم السلام

هلا ابو مشعل وبصراحه كنت ابي واحد متفائل ومتحمس مثلك وأنا معك وبالنسبه للخطاب عطني اياه بالعربي وانا اضبطه بالانجليزي والتكلفه انا اتكفل به نقدر نرسل نسخه على اليابان وعلى الامارات .. اهم شي مانسكت ابدن وانا مستعد بأي وقت

مشكور على المشاركه

رقم شركة نيسان(مقرهم الامارات)
97148817500+

الايميل
customercare@nissan-me.ae (customercare@nissan-me.ae)

مشكور على الايميل والرقم بس ترا دقيت عليه مايرد

اشكرك على المشاركه

راحت ايام نيسان الصراحه شريت لي جيب باث ورحت اشتري بلف تبخير قالي طلبيه من جده قلت ابي حساس شكمان قال طلبيه من جده قلت مكتى يجي قال الاسبوع الجاي قلت خحلاص اجيك ان شاء الله قالي عطن عربون .!!!!

وش هالوكيل الي يجيب قطع بالقطاره مدري قعاطه ولا هو طفر.!

يالبى التويوتا والهونداي

لا باقي نيسان ياصديقي وباقي متانة سيارات نيسان موجوده والى الان بس المشكله الوكيل فقط لاغير :D

وبعدين انا طلبت قطع وقالو طلبيه نجيبها لك من بيشه ومادري من وين وفعلاً بعد اسبوع جت القطع بدون ما ادفع اي شي :good2:

اشكرك على المشاركه

SaMi83
08/10/2011, 02:03 PM
تطالب بتغير الوكيل

انت تحلم والا صاحي

هذي مستحيله

يقولك المثل علامة السكوت الرضى :D

لا يخوي مانيب ساكت بتكلم وبطالب وبرسل خطاب لليابان وللامارات ولاي مكان بالعالم ..

الحين يوم اني اطالب بتغير الوكيل صرت احلم والا صاحي ههههه

انت تفائل خير وان شاء الله يتغير وابي اقولك شي

انت اكتب بقوقل خدمات وكيل نيسان وشف وش يطلع لك

بيطلع نفس هالموضوع على الاقل اللي يبي يشتري لو يبحث بالنت بيشوف هالموضوع ويعرف وضع الوكيل

ومافي شي مستحيل انت بس خلك متفائل

اشكرك على المشاركه :s

السلام عليكم
من سنه يوجد عندي سياره (2009)تالفه والي هاذا اليوم لم ينتهي موضوع المخالصه مع الحمراني مع العلم انا شركة التأمين دفعة التعويض كاملا للشركه قبل ثلاثة اشهروالتاخيركان بسبب الحمراني,ولم استطيع التواصل معهم لوجود أدارتين مستقلتين للحمراني بجده والرياض ............وانا ضايع بينهم.............

الله يعينك ياشيخ
بس انت وصلت لخط النهاية عليك بالوكيل واكتب خطابات وارسلها على البريد حق جده والرياض ورح لاقرب فرع واقعد لهم بس انك مجرد كلام معهم ماينفع خاطبهم بالورق

ان شاء الله تلقى نتيجه :good2:

اشكرك على المشاركه

SaMi83
19/03/2012, 01:29 PM
ياجماعة الخير

الحمراني هذا وقصته كل الشركات نزلت موديلات 2012 الا طويل العمر الحمراني

مانزل ولا سيارة 2012

افيدونا ياشباب

تحياتي للجميع

مزدهر
19/03/2012, 01:41 PM
نهاية الحمراني 6/1 إن شاء الله

عشق البر
19/03/2012, 03:40 PM

ممكن تشرح لنا وش سالفة النهايه ؟؟

ابوسند9
19/03/2012, 10:23 PM
انا اسمع طشاش كلام ان الوكاله رايحه للناغي!
والناغي بوجة نظري ممكن يحسن الوضع من ناحية القطع والصيانه لكن راح يكون قطع الغيار نارررر

السفاري
20/03/2012, 08:16 AM
امس كنت بالصناعية القديمة بالرياض ابحث عن وكالة الحمراني اللي بالصناعية وحصلتها مسكرة وسألت المحل اللي بجنبهم قال انهم يسكرون مع اذان العصر بحجة انتهاء دوامهم امحق من وكالة واروح لفرع الوكالة اللي خلف البنك الاهلي بشارع الامير سلمان واحسبه محل كبير ولقيته محل فتحه وحده ياالله ياخذ 3 زباين رحت ادور فحمات خلفيه للجيب مالقيت بجميع فروع الوكالة بالمملكة ولقيت عندهم زبون يسب ويشتم بالوكالة وبالتعامل السئ وعدم توفر القطع لاغلب السيارات

على رمشي تمشي
20/03/2012, 08:50 AM
ميزة النيسان عن باقي السيارات - اذا حطيت القطعه تنساها سنه سنتين ثلاث سنوات
عكس باقي السيارات وهذي عن تجربه اصدقائي

تميم2222
20/03/2012, 01:34 PM
جزاك الله الف خير علئ هالموضوع. اهم شي لا يحتكر حنا مادمر البلد الا الا حتكار احنا ما نبي الا يكثر. فروعه. في المملكه. ويطور من ناحيه الخدمه مثل تويوتا. مشالله خدمته حلوه. عموما الحمراني فيه ميزه وحده تجي السياره من اليابان وما يلعب فيها بقطع صينيه شد بلد وهذي انا اشهد له فيها بعكس تويوتا بستثناء الخليجي

تميم2222
20/03/2012, 01:43 PM

من بوئك لباب السماء يا مزدهر :) يا يصير كفو لمحله ولا يجي من هو اكفئ منه ويثمن قيمه الماركه الي ما سكها. نيسان. ما مثلها فخامه وقوه وياباني ياباني

تميم2222
20/03/2012, 01:58 PM

من بوئك لباب السماء يا مزدهر :) يا يصير كفو لمحله ولا يجي من هو اكفئ منه ويثمن قيمه الماركه الي ما سكها. نيسان. ما مثلها فخامه وقوه وياباني ياباني

abo naser 1
21/03/2012, 10:43 PM
السلام عليكم

اثناء فصل الصيف الوكالات يضعون فحص مجاني للتكييف طبعاً عشان يأكلونك ومن ضمن العروض عرض الحمراني للكشف المجاني على التكييف الله يكفينا شره
واحد من الربع معه مكسيما مكيفة عطلان ذهب لوكالة الحمراني بطريق خريص مخرج 13 ادخل السيارة عندهم قالو خل السيارة عندنا وغداً نتصل بك المهم اتصل في اليوم التالي وكلمة الموظف عسى خير والمشكلة بسيطة قال الموظف لا الكمبرسر عطلان افا بكم قيمته قال ب 4500 ريال قيمته بدون التعبئة واجور التركيب خوينا قال ارفسوها برا كلها على بعضها ب 10000 الف اعطيكم نص قيمة الموتر عشان كمبرسر المهم الرجال طلع الموتر وتحمل الوضع بدون تكييف مع الحر نظراً لظروفة المادية

وبعد مرور شهر ونص متحمل الأجواء الحارة على بالة الكمبرسر ب 4500 ريال عطلان
مر بجانب الصناعية قال خلني اشوف مجموعة النصب الغير نظامية وش يقولون وشاف هاك السوري شاب توه جديد على الصناعية ماتعلم من النصابين وخذ اسلوبهم على قولتهم طازه ((الله ينصرهم انشاء الله على العلوي ابن النعجة)) وقف وكشف على السيارة ويجي الى الفيوزات صار فيوز المكيف ضارب غيره + تعبئة مكيف = 70 ريال فقط واستخدمها سنتين وباعها ومكيفها يرن زين الحلاوة

طبعاً ها الكلام تقريباً من اربع سنوات وعندي قصص كثيرة مع هذ الوكيل ابسردها اذا شفنا الموضوع فيه اهتمام ومتابعة

ديفون
22/03/2012, 12:47 AM
طول ما الاجنبي يرعى في بلدنا ما راح تلقى خير . كان عندي بي ام دبليو . كرهت السيارات من سبت وكيله الحرامي . كل ما ادخل السيارة صيانة القى فيها بلى . وجميع الاجناس تمر عليها من موظف الاستقبال على الرئيس والمدير وكل واحد يرمي على الثاني . اكتشفت بعد فترة ان العمال يفكون الاصلي . ويحطون قطع نص عمر . والله على كلام موظف عندهم حضرمي . وبعدين لو بتشتكي . مافيه احد يوقف معاك لاوزارة تجارة ولا غرفة تجارية . ولا شرطة . عارفين انه ما فيه احد ينفعك . الخلاصة . الوكالاات تاخذ فلوسها وخدمتك تدوسها . وشكرا للجميع

ابومناحي
22/03/2012, 06:06 PM
كل الوكلاء سيئين لاكن الحمراني باول القائمه لاحول ولاقوة الا بالله
ذكرني بددسن 84 كان عندنا كل ماطلبت قطعه قال غير موجوده وبطلبها لك من اليابان
الي يسمعه يقول اليابان عند ام الجماجم

تميم2222
22/03/2012, 06:38 PM
يالربع تهقون فيه مسؤل يسمع لنا؟؟؟؟ ..وياخذ حقوقنا من هالوكاله

عشق البر
23/03/2012, 01:24 AM
الحين صدق سالفة تغيير الحمراني ؟؟؟

تميم2222
25/03/2012, 07:25 PM
اي امس انا بوكاله نيسان .. ويقول احد موظفينها انه بيستلمه العيسى وواحد ثاني لاكن ما وضح لي الثاني من

((ابوملاك))
26/03/2012, 12:04 AM
يا شيخ انا قبل اسبوع ادور لي موتر وكان من بين الخيارات مكسيما

وشبه جزمت على المكسيما بس كل ماجيتهم قالو لي مخلص الدوام المهم طلع دوامهم يخلص ٦ !!! والكل يسال السكيورتي ( الحارس ) عن الاسعار والاقساط

والمسكين هو راتبه ان جاه يالله يكفيه حق اللي يحرس مهو علشان يسال عن السيارات وكم الاقساط ودون دفعه بكم

زياده على كذا الفرع مظلم وكئيييييب شكلهم ماسددوا فاتورة الكهرب

للمعلوميه هالكلام بفرع حائل

والله على ما اقول شهيد

ومضه : الحمدلله اخذت اكورد ٢٠١٢ والحمدلله مبسوووووووووووووط جدا معاها

oooooo
26/03/2012, 08:27 AM
جميع الوكلات تتبع نظام معين