المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ((((( اقتراح للاخوه المشرفين والاعضاء )))))

(هزاع)
16/10/2011, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه عطره
لاحضت مواضيع بيع طيور غريبه اما الطارح للموضوع لديه اكثر من مسما
يطرح الموضوع بمسما
ويمدح الطير بمسما اخر
ويسوم طيره بمسما اخر
وسرعان مايكشف (الاذكياء )امره
اما ان هذا البايع متورط بطير
اوانه يحسب الاعضاء مغفلين
اوانه مالقا من يسامره ولديه صورة طير قال اتسلا بالردود
او انه ليس لديه طير ولا صوره
(الاقتراح)
اما ان نشترك جميعا بعدم الرد
او ان نقوم بوضع علامة التعجب تسع مرات !!!!!!!!!
هذا مقترحي ان اخطئت اعذروني
(وللاخوه المشرفين ادامكم الله)ان رايتم ان اقتراحي لايخدم المنتداوالاعضاء اعذروني وازيلوه هذا مجرد اقتراح مطروح
(سبحانك اللهم وبحمدك سبحان الله العظيم)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
( اخوكم هزاع)

عواد الشمري2
16/10/2011, 06:13 PM
راين زين وكلامك صحيح

tariq2100
16/10/2011, 06:25 PM
اوافقك بشدة على هذا الرأي خصوصا ان بعضهم يصف بعض الأشياء من خياله او حسب ما يسمع من الآخرين وينسبها لنفسه واذا رغبت في التوجه لمكان معين حسب وصفه تراه يختلف عن الذي ذكره اختلاف تام
ونفس الشيء بالنسبة للطيور يثني على الطير ويذكر اوصافه وبالنهاية تجد كلامه متناقض او تجده يحدد آخر الاسبوع موعد لمقابلة جميع الاعضاء بينما تجده يتسلى على اعضاء المنتدى لاشغال وقته بينما يضيع علينا ارتباطاتنا العائلية وبعض الكشتات الخفيفة والسريعة آخر الاسبوع.
رأي موفق ولكن ارى ان يتم التعامل معهم من ادارة المنتدى بحزم أكثر من علامات التعجب كأن يتم ايقاف العضوية مثلا وشكرا لصاحب الموضوع ولادارة المنتدى ولجميع اعضائه وزواره

عاشق الصقارة
16/10/2011, 06:42 PM
ياعزيزي يعني انت تقصد اذا لغيتو حسابه او عضويته مراح يسوي عضويه جديده ويشغلكم اكيد بيسوي اشي هذا لاكن يسوي له حجب عن طريق الي بي جهازه الي يخش منه عشان يكون عبره لمن يعتبر وشكرآ

ديوان العرب
16/10/2011, 09:08 PM
كلام سليم 100%دايم مواضيعك ممتازه ونتقادك في محله اناصراااااحه ارشحك مشرف في الخيمه المباركه

الحناوي
16/10/2011, 10:32 PM
هلا وغلا اخوي الغالي/ هزاع

مبدع في ارائك وطرحك لله درك،،

وأنا أضم صوتي لصوتك،

والمشرفين كلهم بركة

دمت بكل الود،،

خيال الهيلا
17/10/2011, 12:16 AM
كلام سليم وكلامك صحيح
ونتقادك في محله وانامعك بشدة على هذا الرأي

اقدم صقار
17/10/2011, 04:53 AM
السلام عليكم
اخوي هزاع يعني اي واحد نشوف عنده علامات التعجب على طول ندري انه كذاب او ما عنده سالفه
ههههههههه بس ما تدري من الصدوق ومن الكذوب على العموم انا اشوف انكم ترتكون الناس في حالهم ومنتو مكلوفين في خبلان خلق الله
ان اعجبك السوق ادخل وسم وان شفت الدعوه سوالف ارفع نفسك وانت اعرف (رأي شخصي)
تقبل مروري

بو هاشم
17/10/2011, 09:54 AM
كلام سليم ميه في الميه انا أوفقك الراي
وعشان نحدهم على اقصاهم
اخوك بو هاشم

(هزاع)
17/10/2011, 10:52 AM
اقدم صقار لوترك الحبل على الغارب بتعض الامهار على العنان الله يكفينا الشر بنشوق شي مايصلح وبتخرب ويختلط الحابل بالنابل وسيلها والابطح
انت ولد فطره ونا احترم رايك ولا اويده
يجب ان نتعاون لوقف المهازل ومساندة المشرفين لا ان نقول خلهم يغشون المسلمين وينجشون
وزيدك من الشعر بيت احد الاخوان الاعضاء اتصل عليه عضو وقال له ابي ازود بالطير حقك وعطني نسبه اقراء موضوعهhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=450248
وش رايك

اقدم صقار
17/10/2011, 02:22 PM
اقدم صقار لوترك الحبل على الغارب بتعض الامهار على العنان الله يكفينا الشر بنشوق شي مايصلح وبتخرب ويختلط الحابل بالنابل وسيلها والابطح
انت ولد فطره ونا احترم رايك ولا اويده
يجب ان نتعاون لوقف المهازل ومساندة المشرفين لا ان نقول خلهم يغشون المسلمين وينجشون
وزيدك من الشعر بيت احد الاخوان الاعضاء اتصل عليه عضو وقال له ابي ازود بالطير حقك وعطني نسبه اقراء موضوعهhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=450248
وش رايك

اخوي هزاع
صدقني الكلام اللي قلته كلام سليم من ناحيه لاكن بيجرح ناس من ناحيه ثانيه وبيروح فيها ناس ابرياء وما كل ما يعلم بيقال
كلنا عيال فطره وما كل رجال فيه خير يبيع ذمته لا بنسبه ولا غيرها
وانا مثل ما قلت في رد سابق عود من جيز حزمه واللي تامرون فيه انا من اوسطكم واحترم كلامك ورايك

alwafe19
17/10/2011, 02:32 PM
بيض الله وجهك يا هزاع

سباق على الخير وخدمة المنتدى

انا معك في كلامك لازم يكون لهم رادع

(هزاع)
18/10/2011, 11:02 PM
انا اشكر الجميع على المداخلات المفيده التي ان دلت على شيء فانها تدل على حسن الفطره ونقاء السريره وحب الخير للجميع ونبذ كل الطرق المؤديه للحرام ونصح المخطي ومعاقبة الفاسق والمكرر للفسق ونبذ كل طرق الحرام والتباهي بالاسلام والحمد لله ان خلقنا مسلمين بالفطره
(اخوكم ومحبكم هزاع)