المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أقتراحي أستبعاد رئيس أي مجموعة غوص غير نشط

عاصمة الغوص
18/10/2011, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البعض منا أحبتي يعمل بمجال الغوص بمهنية وأبتغاء الرزق من وآسع فظله عز وجل والبعض ألآخر لممارسة هواية مفظلة لديه استبشرنا خير منذ أنطلاق بوادر المجموعات وأصبحت محل تقدير ومطلب لجميع الغواصين المبتدئين والمحترفين للأنظمام للأستفادة وكسر ألأحتكار السائد سابقاً ((الشللية)) للأسف بعض مجموعات الغوص ليست نشطة وليس لها أي مهام تذكر وكثير من الغواصين يطرقون باب ألأنظمام والباب مغلق هههههههه لا أعلم هل هناك تكتيك معين لبعض المجموعات للحصر فقط
أم أن البعض منا يغرد خارج سرب الشلة ماودي اتفلسف زيادة لأن ثقافتي عربي وعلى قدي فهل توافقوني بأستبعاد أي رئيس مجموعة غير نشط أنتهى ياليت تاخذون مشاركتي بصدراً رحب وبجانبه أعلن أنسحابي من مجموعتي والعودة ألى ((عالمي الخاص))

الله يحفظكم

الرحموني
19/10/2011, 12:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو حمد اسمحلي بالمداخلة

هناك سؤال يطرح نفسه

لماذا انتمى الى مجموعة غوص وما هوالامر الذي يدفعني الى ذلك

هل لمجرد الزهو باني انتمى الى مجموعة

او لمجرد ان اصحابي وزملائي الذين اغوص معهم يشكلون مجموعة

فاحب ان انظم معهم اي اني امعه

هل الفرد لدينا لديه فكر راقي

هل لديه رغبة في ان يكون عضو ايجابي في المجتمع

من خلال القيام ببرامج وفعاليات تخدم المجتمع والبيئة

هناك رجال لديهم هذه النزعة فهنياً لفكرهم ودورهم الايجابي
تجدهم في كل محفل وفي كل فعالية لايضرهم من خذلهم

ولا من يقول عنهم القيل والقال فحسبهم انهم ينفعون وطنهم ومجتمعهم وبيئتهم

اتمنى من الجميع ان يقف كل واحد مع نفسه ويحاسبها

تحيه خاصة لكل من سيشارك يوم الخميس القادم في مشروع التنمية

وفعاليات تنظيف البحر في مدينة ينبع

والتي تنظمها ادارة التعليم

تحية خاصة للمدربين والغواصين الذين سيتواجدون بعد غد

ايضاً تحية لك من ساهم او سيساهم في الاعمال التطوعيه

هذه وجهة نظري الخاصة مع احترامي للجميع

عاصمة الغوص
19/10/2011, 12:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو حمد اسمحلي بالمداخلة

هناك سؤال يطرح نفسه

لماذا انتمى الى مجموعة غوص وما هوالامر الذي يدافعني الى ذلك

ما هو مستوى تفكيرنا

هل لمجرد الزهو باني انتمى الى مجموعة

او لمجرد ان اصحابي وزملائي الذين اغوص معهم يشكلون مجموعة

فاحب ان انظم معهم اي اني امعة

هل الفرد لدينا لديه فكر راقي

هل لديه رغبة في ان يكون عضو ايجابي في المجتمع

من خلال القيام ببرامج وفعاليات تخدم المجتمع والبيئة

هناك رجال لديهم هذه النزعة فهنياً لفكر ودورهم الايجابي

اتمنى من الجميع ان يقف كل واحد مع نفسه ويحاسبها

تحيه خاصة لكل من سيشارك يوم الخميس القادم في مشروع التنمية

وفعاليات تنظيف البحر في مدينة ينبع

والتي تنظمها ادارة التعليم

تحية خاصة للمدربين والغواصين الذين سيتواجدون بعد غد

ايضاً تحية لك من ساهم او سيساهم في الاعمال التطوعيه

لا أخجل بالقول من أنني لا أفخر بألأنتماء ألى أي مجموعة مصبها في غير مصلحتي أنا وأي عضو بأي مجموعة لطالما ليس هناك أي عائد لمجتمعي أولشخصي لكني أفخر بجلب العيش الرغيد لي ولأبنائي كأقل أحتمال فمحتواي تسويقي أجتماعي بحث في هذه الرياضة فقط وسميني زي ما تسميني برمائي ولا يمنع ذلك ألأحتكاك مع أصحاب الخبرة بهذه الرياضة والرجال شرواك أخي الحبيب الرحموني الحقيقه توفقو بمكشات بمنحك ألأشراف نظير فراستك الله يحفظك ويرعاك

هشام يونس
19/10/2011, 01:16 AM
دائماً ماتتحفنا بموضوع له هدف وقيمة كبيره في طرحك لأي موضوع كما يزداد اعجابي بتفكيرك يوماً بعد يوم الله يحفظك لعين ترجيك

فهل توافقوني بأستبعاد أي رئيس مجموعة غير نشط

إذا كانت المجموعة تحمل اسم ( مدينة او منطقة ) اوافقك الرأي وبشده لكي لايتم اخذ اسم هذه المنطقة هباءً منثورا

اما اذا كانت مجموعة شخصية كمثال مجموعة فلان الفلاني فهذه نستطيع القول مانقدر نسوي شي

الرحموني
19/10/2011, 06:57 AM
اخي الكريم ابو حمد

اشكرك على حسن ظنك بي وثقتك بي ويعلم الله اني لست بخيركم

ولكن رجل منكم احاول ان اخدمكم بهذه المهمة

تعقيباً على كلامك

في القران لم يذم من يسعى في طلب الرزق

وقد قال الله تعالى (ولا تنسى نصيبك من الدنيا)

shark010
19/10/2011, 10:50 AM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اخي الغالي ابو حمد رعاك الله وحفظك من كل شر
انا ودي انك تاخذ الامور ببساطة
ورأيك ممتاز ولا يستحق ان يتساوى الشخص الذي يعمل والذي لا يعمل
ولاكن قبل اي شيء هل حاولت مع مجموعتك تفعيل المجموعة
بالمشاركات الخيرية والرحلات الاستجمامية وحتى لو مشاركة بعض زملاءنا الطلاب اثناء التدريب
اما ان تستسلم وتنسحب فلا حاول الاصلاح والنصيحة والتألف فيما بين المجموعة
الله يصلح الحال
كل الناس عليها ضغوط ويمرون بظروف لا يعلمها الا الله
لماذا لا نكون يد واحدة
القوي يساعد الضعيف
والغني يساعد الفقير
الله يصلح الحال وترجع المياه لمجاريها يارب
اخي هذا مجرد رأي
فإن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان ونفسي
وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

ابو عمار الحربي
19/10/2011, 12:34 PM
لو تقوم بشرح وضايف المجموعات وفوائدها علي المشتمع والفرد وهل هيه فعاله ولها تاثير وهل لها مردود زي ما ذكرت عشان الواحد ممكن انه يتحمس ويسجل في هذي المجموعات لاني حقيقه ماني فاهم القصه وكيفيت التسجيل والحقوق الواجبه علي الفرد اتجاه الجمعيه او المجموعات الي تذكرها ولك الشكر

عاصمة الغوص
19/10/2011, 12:37 PM
دائماً ماتتحفنا بموضوع له هدف وقيمة كبيره في طرحك لأي موضوع كما يزداد اعجابي بتفكيرك يوماً بعد يوم الله يحفظك لعين ترجيك

الله يحفظك يا كابتن كلماتك الرائعة وسام على صدري

إذا كانت المجموعة تحمل اسم ( مدينة او منطقة ) اوافقك الرأي وبشده لكي لايتم اخذ اسم هذه المنطقة هباءً منثورا

أستطعت أن أجيبك أجابة شافية في أحد مشاركاتك السابقة لايحتمل الموضوع التصريح أستطعت الوقوف تحديداً على الجرح يا كابتن ههههههههه
اما اذا كانت مجموعة شخصية كمثال مجموعة فلان الفلاني فهذه نستطيع القول مانقدر نسوي شي

الله يحفظك ويرعاك ولا يغير عليكم

عاصمة الغوص
19/10/2011, 12:39 PM
اخي الكريم ابو حمد

اشكرك على حسن ظنك بي وثقتك بي ويعلم الله اني لست بخيركم

ولكن رجل منكم احاول ان اخدمكم بهذه المهمة

تعقيباً على كلامك

في القران لم يذم من يسعى في طلب الرزق

وقد قال الله تعالى (ولا تنسى نصيبك من الدنيا)

أشكر مرورك أيها المشرف الجميل الله يحفظكم صدق الله العظيم أحسنت

عاصمة الغوص
19/10/2011, 12:42 PM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
اخي الغالي ابو حمد رعاك الله وحفظك من كل شر
انا ودي انك تاخذ الامور ببساطة
ورأيك ممتاز ولا يستحق ان يتساوى الشخص الذي يعمل والذي لا يعمل
ولاكن قبل اي شيء هل حاولت مع مجموعتك تفعيل المجموعة
بالمشاركات الخيرية والرحلات الاستجمامية وحتى لو مشاركة بعض زملاءنا الطلاب اثناء التدريب
اما ان تستسلم وتنسحب فلا حاول الاصلاح والنصيحة والتألف فيما بين المجموعة
الله يصلح الحال
كل الناس عليها ضغوط ويمرون بظروف لا يعلمها الا الله
لماذا لا نكون يد واحدة
القوي يساعد الضعيف
والغني يساعد الفقير
الله يصلح الحال وترجع المياه لمجاريها يارب
اخي هذا مجرد رأي
فإن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان ونفسي
وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

حيالله الكابتن الجميل جميل أشكر مرورك الكريم فانا وأعضاء مجموعتي على ما يرام والرباط قوي جداً فيما بيننا على المجال الشخصي لكني أتحفظ على أنسحابي من المجموعة وأستقبل بالمشاركة الرأي بمضمون المشاركة فقط ((أستبعاد رئيس أي مجموعة غوص غير نشط)) كا ئناً من كان الله يحفظك ويرعاك أخي جميل

عاصمة الغوص
19/10/2011, 01:30 PM
لو تقوم بشرح وضايف المجموعات وفوائدها علي المشتمع والفرد وهل هيه فعاله ولها تاثير وهل لها مردود زي ما ذكرت عشان الواحد ممكن انه يتحمس ويسجل في هذي المجموعات لاني حقيقه ماني فاهم القصه وكيفيت التسجيل والحقوق الواجبه علي الفرد اتجاه الجمعيه او المجموعات الي تذكرها ولك الشكر

المنتدى عامر بطيات صفحاته عمالقة لهذه الرياضة ومجموعات عظيمة لها بوادر وفعاليات ومواقف لا أستطيع أحصائها تستطيع التصفح وستصل لأجابة شافية لجميع ما تصبو اليه كما يمكنك التوجه أو ألأتصال عبر أي وسيلة أتصال بأقرب رئيس مجموعة في محيط منطقتك للتعرف عن قرب بمهام المجموعات أخي الكريم الله يحفظك وشاكر مرورك الكريم

r0555
19/10/2011, 02:34 PM
ابوحمد الله يسعدك ويوفقك قول امين،
سؤالي بسيط جدا ولكن خذني على قد عقلي كما يقولون... مين اللي عين رئيس مجموعة معينة عشان تطالب اننا نستبعده؟

اقصد اذا اجتمعو مجموعة من الشباب وسمو نفسهم مجموعة وعينوا واحد فيهم رئيس وبعدين بطلو وحبو يعزلوه خليهم يعزلوه براحتهم احنا اشلنا :)

من انجح الناس في عالم الغوص ، صافي ازهري، ايهاب ابو العدل، فراس الجندي، قاري، مصطفى الصياد، كمال السيد، السر الكبير (مع اني لا اعرفه)، وغيرهم كثييييييييييير ما يحضرني اسماءهم ما سمعت انهم عملوا مجموعات ومع ذلك لهم وزنهم واعمالهم لا تخفى على احد وهم من انجح الناس في صناعة الغوص .... لهم منهج معروف وواضح وهو التركيز على عملك والاخلاص له سواء تدريب او تجارة او صناعة او توجيه ومساعدة الاخرين بالخفاء وعدم الظهور امام الاعلام ولا تضيع الوقت في لا يعود عليك او على ابنائك بخير

لا اقصد طبعا اهانة المجموعات او انقاص من حقها فالعمل الجماعي دائما مقدم على العمل الفردي اذا اخلصت فيه النيات واجتمعت القلوب، واختلاف الرأي بيني وبين كثير من احبابي لا يعني اني لا احبهم واني لازم اقاطعهم او اتخاصم معاهم كما يفعل الكثير ...:p

يعجبني فيك صراحتك ورأيك الواضح وهو انك لاتضيع وقتك في شيء لا يعود لك او لعيالك بإستثمار مفيد ، يعني بكل بساطة اقول لك يا ابوحمد وانت رجل تحب البساطة والصراحة ويمكن كثير يخالفوني الرأي: ساعة تقضيها على قاربك تمشي فيه عائلة وتسعدها تطلع فيها اكل عيشك وعيش عيالك اولى لك من ساعة في اجتماع لا يسمن ولا يغني من جوع . واتوقع انك فاهمني يا غالي

تبغى الصراحة انا مني فاهم ايش الموضوع، واعتبره واحد دخل غلط.... بس حبيت اشارك هههههه

حبيبي ابو حمد انت وحشتني متى نغوص سوا؟

عاصمة الغوص
20/10/2011, 05:24 PM
ابوحمد الله يسعدك ويوفقك قول امين،
سؤالي بسيط جدا ولكن خذني على قد عقلي كما يقولون... مين اللي عين رئيس مجموعة معينة عشان تطالب اننا نستبعده؟

اقصد اذا اجتمعو مجموعة من الشباب وسمو نفسهم مجموعة وعينوا واحد فيهم رئيس وبعدين بطلو وحبو يعزلوه خليهم يعزلوه براحتهم احنا اشلنا :)

من انجح الناس في عالم الغوص ، صافي ازهري، ايهاب ابو العدل، فراس الجندي، قاري، مصطفى الصياد، كمال السيد، السر الكبير (مع اني لا اعرفه)، وغيرهم كثييييييييييير ما يحضرني اسماءهم ما سمعت انهم عملوا مجموعات ومع ذلك لهم وزنهم واعمالهم لا تخفى على احد وهم من انجح الناس في صناعة الغوص .... لهم منهج معروف وواضح وهو التركيز على عملك والاخلاص له سواء تدريب او تجارة او صناعة او توجيه ومساعدة الاخرين بالخفاء وعدم الظهور امام الاعلام ولا تضيع الوقت في لا يعود عليك او على ابنائك بخير

لا اقصد طبعا اهانة المجموعات او انقاص من حقها فالعمل الجماعي دائما مقدم على العمل الفردي اذا اخلصت فيه النيات واجتمعت القلوب، واختلاف الرأي بيني وبين كثير من احبابي لا يعني اني لا احبهم واني لازم اقاطعهم او اتخاصم معاهم كما يفعل الكثير ...:p

يعجبني فيك صراحتك ورأيك الواضح وهو انك لاتضيع وقتك في شيء لا يعود لك او لعيالك بإستثمار مفيد ، يعني بكل بساطة اقول لك يا ابوحمد وانت رجل تحب البساطة والصراحة ويمكن كثير يخالفوني الرأي: ساعة تقضيها على قاربك تمشي فيه عائلة وتسعدها تطلع فيها اكل عيشك وعيش عيالك اولى لك من ساعة في اجتماع لا يسمن ولا يغني من جوع . واتوقع انك فاهمني يا غالي

تبغى الصراحة انا مني فاهم ايش الموضوع، واعتبره واحد دخل غلط.... بس حبيت اشارك هههههه

حبيبي ابو حمد انت وحشتني متى نغوص سوا؟

كبير المدربين(( رائد فيرق)) (( أبو عبدالله)) تصنيفنا واحد تقريباً بالمجال الحقيقة بعثرتني بهذه الكلمات أجد نفسي كل يوم يشتد ألأعجاب بشخصك وأجدك دائماً ما تأتي بالمفاجئ خصوصاً على طيات هذا المنتدى الجميل لا أخفيك بأن الجميع بدون أستثناء بينبع فخورون بك سواء من أحبتي بالمجموعة أو محبيك الجميع يكن أليك الحب وألأحترام أختلاافي دائماً
مع الخطأ اللذي يقع من قبل الصديق لكني لا أختلف مع شخص الصديق أبداً وأتوقع أنك فاهمني أنت بعد هههههههههه أنا على علم أنك برحلة ألآن لأني طلعت بعدكم وما شفت اللنش أبحار موفق وبخصوص الغوص يا كابتن أنت من المحببين ألى قلبي والغوص معك شي ثاني ألأيام جايه يابو عبدالله ودامك من الجيران الحين لا بد ما نلتقي بأحد المغاصات الله يحفظك ويرعاك

هذه الكلمات خارج الشبكة : بس رهيبة يابو عبدالله يعزلووووه خخخخخخخخخ ذكرتني بالسوق القديم زمان الله يحميك ياشيخ قول آآآمين