المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاملة بعض محلات الغوص

abosaad1428
20/10/2011, 08:15 PM
للاسف اخس تعامل تواجهت معاه للمره الثلاثه السنبوك شارع الامير سلطان من بعض عماله والله الاحلام الاتو مول او فرع الكورنيش ياانهم يرحبوا فيك لين تخرج بس ان شاء الله اذكر الاشياء في وقت ثاني عشان ماشي دحين الشعيبه المشكله الواحد فيهم يحسب نفسه موظف في خفر السواحل يعقد لك الشغله من لا شي

البحريه
21/10/2011, 12:42 AM
السلام عليكم

سلامات اخوي ابو سعد من معاملة بعض محلات الغوص ,,

يليت توضح سوء المعامله اللي حصلت معك لان المحلات اللي ذكرتها محلات كبيره و من الصعب الحكم عليها سريعا باسائة المعامله لان المعروف ان ادارة هذه المحلات تهمها سمعتها قبل كل شيء ,,
نتعامل مع هذه المحلات من مبدائ عرض و طلب او بيع و شراء ,,

في حالة الاسائه هناك قنوات خاصة لحل المشاكل مع مدير المحل او مدير المركز قبل التشهير بالمواقع العامه,,

المفروض ان تعرض مشكلتك بدون ذكر اسم المحل اولا,,
وتجعل القراء هم اللي يحكموا!!!

مايصير تشهر بمحل كبير قبل عرض المشكله

ABO ANMAR
21/10/2011, 04:03 AM
بصراحه كلامك غريب انا دايما اتعامل معاهم والشباب هناك ولااروع وخدومين بصراحه بس ممكن انت صار معاك موقف وخلاك تقول هالكلام

A_hariri
21/10/2011, 10:43 AM
غريبه كلامك ؟؟
انا كم مره اروح هناك وماشفت الا كل خير ؟؟؟
الشباب هناك ماشالله احترام وخدمه ؟؟

abosaad1428
21/10/2011, 11:38 AM
الشكر لاخواني اللي شاركوني الاخوان الكابتن ابو نايف والحريري وابو انمار امس ارسلت اخويه الاصغر مني يعبي التانكي كان معانه غطس ليلي يعني اتفاجئت يقوله وين استكر الفحص السنوي ياخوان النظام هذا اول مره اسمعه هو طفشان او ناوي يخرب الغوصة الله اعلم بس ماعمره احد ذكر هذا الاستكر في التعبئه طلبت من اخويه وصلني له بالجوال كنت احاول معاه اقوله الاحلام وغطاس البحر الاحمر مايطلبه الطلب هذا يقول نظامنا قدا طلبت من اخويه التوجه لمحل ثاني وتم تعبئة التانكي لاكن خربت الغوصه وعسى ان تكرهو شي وهو خيراً لكم يمكن خيره بس وين النظام حق الاستكر فهموني والموضوع الثاني يمكن ابو نايف انت عارفو حق الكتاب الرسكيو اللي حصل في رمضان انت ماقصرت وقلت جيبوا انا اخذو منك ذهبت للسنبوك من طرف واحد اسمه عيسى رجل خدوم في السنبوك ماقصر وكنت ناوي استبدله بقطع من نفس المحل ماكان عنده مشكله لاكن شخص ثاني رفض الاستبدال وقلتلوه الالف شكر كل الشغله 209 ريال ماتستاهل احوج نفسي عليها ×انارحت السنبوك شارع حائل شباب كويسين وخدومين لاكن الفرع هدا هذا وجهت نظري لبعض العمال فيه اللي من رحم الله وهو عرض وطلب وانا جاي اطلب واذا مادوني طلبي من حقي اشوف غيره واعرض اللي حصل معايه في في منتدانا هذا والكل يقراء ويحكم زي مايحصل معانه في البحر اذا اخرجنا خفر السواحل من الغوص سوينها قضيه في المنتدئ واسف على الاطاله

saudi diver
21/10/2011, 01:56 PM
وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

أخوي لعل العامل يبي لك الخير تعرف أن الفحص مهم وممكن هو خايف ان تكون لاسمح الله مشكلة فيتهم المحل بان الهوا اللي عنده مضروب او انه خايف عليك نحن ماندري وش في نيته لكن انت حاول قد ماتستطيع ان تحسن الظن.................

من ناحيتي أشوف أن السنبوك اسعاره غالية لكن هذا مايعني اني انقص من قدره فبين البائع والشاري يفتح الله أروح للأحلام أو غيره من المحلات الخريف واشتري لكن عند السنبوك اشياء ماتلاقيها عند غيره فأضطر للشرى أما بخصوص التبديل فهو حر لو يبي يخدم والا الله لايعوزه أهين قرشي أحسن ....

بارك الله فيك

nayer
21/10/2011, 03:58 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ياعيني والنهاية في مصلحة بينهم وبين السنبووك عرفنا محامين السنبووووك ههههههه اخووي ابوو سعد الدنيا بخير وخلي السنبووك اخر شي في بالك والمحلات بالهبل فيهم الخير والبركة اما السنبوووك انسااااااه ولك تحيااتي

abosaad1428
21/10/2011, 04:54 PM
نورت صفحتي اخوي ناير واخيرا لقيت من ينصرني والكل فيه الخير واقول لاخوي غواص سعودي في قاعدة حلووووووه اذا اعجبتك طبق ماتقدر عليه مااعجبتك خلها (حارب الغلاء بالاستغناء )البادئل اليومين ديه كثرة

البحريه
21/10/2011, 11:54 PM
الشكر لاخواني اللي شاركوني الاخوان الكابتن ابو نايف والحريري وابو انمار امس ارسلت اخويه الاصغر مني يعبي التانكي كان معانه غطس ليلي يعني اتفاجئت يقوله وين استكر الفحص السنوي ياخوان النظام هذا اول مره اسمعه هو طفشان او ناوي يخرب الغوصة الله اعلم بس ماعمره احد ذكر هذا الاستكر في التعبئه طلبت من اخويه وصلني له بالجوال كنت احاول معاه اقوله الاحلام وغطاس البحر الاحمر مايطلبه الطلب هذا يقول نظامنا قدا طلبت من اخويه التوجه لمحل ثاني وتم تعبئة التانكي لاكن خربت الغوصه وعسى ان تكرهو شي وهو خيراً لكم يمكن خيره بس وين النظام حق الاستكر فهموني والموضوع الثاني يمكن ابو نايف انت عارفو حق الكتاب الرسكيو اللي حصل في رمضان انت ماقصرت وقلت جيبوا انا اخذو منك ذهبت للسنبوك من طرف واحد اسمه عيسى رجل خدوم في السنبوك ماقصر وكنت ناوي استبدله بقطع من نفس المحل ماكان عنده مشكله لاكن شخص ثاني رفض الاستبدال وقلتلوه الالف شكر كل الشغله 209 ريال ماتستاهل احوج نفسي عليها ×انارحت السنبوك شارع حائل شباب كويسين وخدومين لاكن الفرع هدا هذا وجهت نظري لبعض العمال فيه اللي من رحم الله وهو عرض وطلب وانا جاي اطلب واذا مادوني طلبي من حقي اشوف غيره واعرض اللي حصل معايه في في منتدانا هذا والكل يقراء ويحكم زي مايحصل معانه في البحر اذا اخرجنا خفر السواحل من الغوص سوينها قضيه في المنتدئ واسف على الاطاله

اهلين اخوي ابو سعد و توي تذكرتك ( طلعت معرفه )
اخوي ابوسعد اي محل غوص او صاحب جهاز تعبئه قد يرفض تعبئة اسطوانه الغوص اذا كانت غير مفحوصه و الفحص نوعين:
1- فحص نظر كل سنه و يوضع له استكر
2- فحص اخر لمعرفة تحمل الاسطوانه للضغط كل خمس سنوات يحفر على الاسطوانه,,

عندما يدقق العامل بالاسطوانات لفرز الاسطوانات الغير مفحوصه قبل التعئه من صميم عمله و يشكر عليها لتنبيهك ,,
وهذه نعرفها جيدا و موجوده بكتاب الغواص المبتداء ومعظم الغواصين يعرفوها و استغرب بانك اول مرة تسمع عنها,,

وانصح جميع محلات الغوص بالالتزام بالانظمه و القوانين بخصوص تعبئة الاسطوانات و ان لا يعبوا اي اسطوانه غير مفحوصه.

و بالنسبه للكتاب لازلت عند وعدي لاني طلبت منك شراء الكتاب قبل التعرف عليك ولم نتفق على تفاصيل الدورة بعد التعرف وفضلت الانسحاب واخبرتك باني مستعد ان اعطيك قيمته لذلك لاحجه لك بهذا الموضوع.

و الموضوع ليس فيه من ينصرك او يهزمك

الواجب علينا توضيح الامور وتقديم النصيحه ولك الرأي,,

abosaad1428
22/10/2011, 12:10 AM
شكراً اخوي وكبتني ابو نايف بالنسبه للفحص لسه باقي ٢٠٠٧ والفحص السنوي توي شاريها في شهر خمسه يعني ماكملت سنه لاكن حصل خير وبالنسبه للكتاب خليته زيادت معلومات والموضوع ماهو مستاهل ترجيع الشغله كلها مبلغ بسيط وصرفنا في معدات الغوص اشكل من كدا وانتى خابر الاسعار كيف لاكن هذي مشكلة هاوين البحر يدفعو مايحسو كيف الصرف

البحريه
22/10/2011, 01:59 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ياعيني والنهاية في مصلحة بينهم وبين السنبووك عرفنا محامين السنبووووك ههههههه اخووي ابوو سعد الدنيا بخير وخلي السنبووك اخر شي في بالك والمحلات بالهبل فيهم الخير والبركة اما السنبوووك انسااااااه ولك تحيااتي

ماشاء الله عليك بصراحه تنفع تكون رجل المهمات الصعبه لدقة ملاحظتك ,,

الاشخاص اللي تعنيهم اشخاص معروفين و صريحين قالوا اللي يعرفوه بشجاعه ,,

وان كان لديك مشكلة اعرضها وسنكون صاغين ومعك بالحق ,,

ولعلمك لي صداقات في جميع محلات الغوص بالمملكة وانا مدرب مستقل استطيع التعامل مع اي محل للغوص واتعامل فعلا مع اكثر من خمس محلات.

وليد الرشيدي
22/10/2011, 12:53 PM
خيره يا أبو سعد والله عارف كيف النكادة اذا اتكنسلت غوصة

abosaad1428
22/10/2011, 02:17 PM
شكرا اخويه وليد والمعذره مني رجعت من وسط الطلعة كان المزاج شويه معكر اكيد عرفت السبب
امس الجمعة نزلت انا وخوي محل قريب مرررررره حلواول مره ننزل فيه من العشاء لين الساعة 10 مساء
ومن البحر على محل مقلى اسماك شوي وقلي حريد و2إستكوزا مع الصياديه والطحينه والبيبسي شي يحبه قلبك على قد مستوانا عشان لا ابالغ ناقص التقريرواللي جيعان يصبر بلوزين بالجبنه او الزعتر وعصير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

saudi diver
22/10/2011, 05:41 PM
أولا أخوي ناير الدنيا بخير إفهم ردي زين بارك الله فيك أنا ما أدري إنت تقصدني أو لا المهم أنا بأحسن الظن ..

بالنسبة للسنبوك توجد عنده أشياء فعلا غير موجودة في محلات أخرى لكن ماقد شريت منه بس أسعر أنا يناسبني الخريف دائما أشتري منه أو ما أدري وش اسمه لوحته صفرا في أبحر أتمنى أن تحسن الظن أنت بأخوانك...
اقتباس
نورت صفحتي اخوي ناير واخيرا لقيت من ينصرني والكل فيه الخير واقول لاخوي غواص سعودي في قاعدة حلووووووه اذا اعجبتك طبق ماتقدر عليه مااعجبتك خلها (حارب الغلاء بالاستغناء )البادئل اليومين ديه كثرة

بالعكس ياغالي أتمنى أن مايروح بالك بعيد أنا أتفق معاك ميه بالميه و لاتفكروا أني مدافع عن سنبوك أو غيره انا اسعاره ماتناسبني ابد انا اتكلم عن العامل واقول فقط نحسن النية

أتمنى أن تحسنوا الظن فقط بارك الله فيكم وغفر لي و لكم ولوالدي ولوالديكم

abosaad1428
22/10/2011, 09:59 PM
كلام جميل اخوي غواص سعودي وان شاء الله تكون معرفة خير بيننا رب ظارتاً نافعا وبقول آآآمين على الدعاء الجميل ×

abdh215
22/10/2011, 10:40 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

ويل شارك
23/10/2011, 01:05 AM
انا بصراحه احب مراكز الغوص الي فيها عرب خاصه لانك ممكن تتفاهم معاهم وقد يكونو يعرفوا ناس تعرفهم

رغم اني ارتاح لمحل غواص البحر الاحمر الي في التحليه عشان خصمهم جامد (( مو اعلان )) لكن انا قبل ما اشتري القطعه المعينه اسئل عنها في كل المحلات

بنسبه للسنبوك في شارع حايل هناك محمد العولقي انا اسميه الشايب وعبدالله شباب قمه في الاحترام والشبابيه صراحه
وكمان عندك في الامير سلطان شخص كبير اسمه ابو سليمان مسؤل الاسطوانات والصيانه عندهم الرجال قمه قمه قمه في الاخلاق

عموما لو صار لي زيك مباشره اطلع من المحل انا عن نفسي كانت معي اسطوانه هاي برشر تعقدت تعقيد لا يوصف عند البلو ريف بس الحمد الله في كل المحلات صار ليه معارف بالجوال

اهم شي الاخلاق في الدنيا ذي والزعل اخوي مرفوض حاول تكلم الكابتن كمال وهو راح يكون متجاوب معاك
بس حاول لا تقطع رزق احد

حوات جده
23/10/2011, 01:15 AM
الكل عارف المشاكل الي صايره في السمبوك

انا ماني فايق ادخل المواضيع تاني

اريح لك يا صاحبي روح الاحلام

وعلى فكره تراه ارخص من بعض المحلات

:good2:

ساري بليل
23/10/2011, 01:32 AM
يااخوااااااااااان والله انا لي لاحظتين على السنبوك:
1- غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي .
2- قاهرني الفلبيني اللي فالصيانه اخلاقه نتنه اعزكم الله تخيلوا الاسبوع اللي فات عشان يقصر الربل ويركب حبل للمسدس يقولي تعال بكره وانا من مكه واحاول معاااااااال اضطريت انا اهينه بالفلوس ووافق:D

بعدين يااخوان خلونا على البلاطه انا السنبوك مالي غناه عنه كامل والكامل وجه الله بس انه حرااااااااااااااااامي وقطاع ليه تدافعون عنه عشانه غالي :no2::no2::no2:
تكفون خلونا نسوي حمله على التجار الحرامية هذولا

وتحياتي لكل من مر على ردي
وتقبلوا وجهة نظري :D

nayer
23/10/2011, 02:20 AM
صادق الدنيااا بخير بالناس الي زيك بس ما اقصدك انت بالذات ولا اقصد احد وانما احناانووقف مع اصحاب المحلات في كل شي يعني الرجال شرح كل شي ما عمري سمعت في كرت ضمان او صيانه للتانك الا معاه علما ماهي اول مره تصير معاااه هااذاا اش يعني يعتبر احتكار اوو شوووفت نفس تارك الاجابة لكم

غزال البوادى
23/10/2011, 04:12 AM
اخى توجد محلات غوص من يعمل بها لا يفهم شى ولا حتى فى حسن الاستقبال

حوات جده
23/10/2011, 09:29 AM
يااخوااااااااااان والله انا لي لاحظتين على السنبوك:

1- غاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي .
2- قاهرني الفلبيني اللي فالصيانه اخلاقه نتنه اعزكم الله تخيلوا الاسبوع اللي فات عشان يقصر الربل ويركب حبل للمسدس يقولي تعال بكره وانا من مكه واحاول معاااااااال اضطريت انا اهينه بالفلوس ووافق:D

بعدين يااخوان خلونا على البلاطه انا السنبوك مالي غناه عنه كامل والكامل وجه الله بس انه حرااااااااااااااااامي وقطاع ليه تدافعون عنه عشانه غالي :no2::no2::no2:
تكفون خلونا نسوي حمله على التجار الحرامية هذولا

وتحياتي لكل من مر على ردي

وتقبلوا وجهة نظري :D

:good::good::good::good::good::good:

I'm_NaWaF
23/10/2011, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه يا شباب انا ماني من الغربيه وبالتحديد ماني من جدة ولا عمري تعاملت مع اي من هالمحلات
أنا من الشرقية وبحاول اني اكون في موقع المحايد

المحلات الي ذكرتوها بحسب وصفكم لها انها مراكز تجاريه مرموقه وهي شركات واصحابها ما يقبلون ان تتشوه سمعت محلاتهم
ليه ما ترفعون بملاحظاتكم هذي الى اصحاب المحلات السنبوك وغيرة اكيد هم بيعدلون من طرق التعامل وبنفس الوقت ممكن يكون عندهم تفسير للتصرفات الي صارت معاكم
توصلو مع ادارة المحلات وبعدين لو ما كان فيه تجاوب من ادارة المحل هنا يصير من حقكم التشهير والمقاطعه والتشويه الصورة لأنه اذا كان رب البيت للدف ضارباً فشيمة اهل البيت كلهم الرقص

وليد الرشيدي
23/10/2011, 10:59 AM
على خير انشالله وندمت والله يبو سعد اني مانزلت ليلي في الصباح المنطقة ممسوووووووحة بلكامل

abosaad1428
23/10/2011, 12:46 PM
الشكر لجميع الاخوان اللي شاركونا الموضوع والله العظيم الشغله ماهي تقطيع ارزاق لاكن ماتصدق يجي نهاية الاسبوع الواحد يحب يقضه بعيد عن مشاكل العمل وصجة المدينه ويجي بدون سبب يختلق لك سبب من غير مبرر وكمان الفليبني القصير اللي في الصيانه كمان اخلاقه مره نتنه زي مقال الاخ في الرد مشكله مع اخويه على قص ربل انتظار وقت كأنه هو الوحيد اللي بيعرف على القص لاكن عندهم واحد تصادفت معه صدفة اسمه عيسى في قمت الاخلاق وواحد كمان في فرع حايل ويمكن ازود لاكن الخير يخص والشر يعم واسف على وصف الفلبيني بالقصير لاني مااعرف اسمه ولك خاص ياوليد ننزل ليلي في المنطقة الثانيه وسط الاسبوع من المغرب للساعة ١٠ مساءً ان شاء الله الاهم يكون ناير موجود ومن يحب من الاخوان

GarminPro
23/10/2011, 09:48 PM
الكابتن كمال مدير المعرض رجل يحب مساعدة الزبائن وتلمس فيه البحث عن رضاك .. إذا لجأت إليه لن يخيبك بإذن الله ... وحتى أبو نايف ما يقصر في أخذ حقك من المعرض بحكم علاقته مع المعرض ومعارض أخرى لو حصل إساءه ... إذا الجميع أداروا ظهورهم عليك ولك الحق في الموضوع ، عندها يحق لك إستنكار المعاملة وهضم الحقوق . ولن يضيع الله حقك ما دمت محقاً.

تقبل مرورنا أخي الكريم وسامحنا .

m3and793
23/10/2011, 09:58 PM
كان الله في العون

ALSANBOUK
24/10/2011, 12:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لى يومين وانا اتابع الموضوع والردود لانه مهما عمل الشخص فارضاء الناس غايه لاتدرك ويهمنى معرفه اراء العملاء عن السنبوك ومن يعرف السنبوك بالسابق والان لعرف مدى التطور والتوسع الذى حصل وهو توفيق من الله اولا واخيرا ومن ثم بفضل عملائنا الذين اود شكر كل شخص منهم ونحن لم نصل الى ماوصلنا اليه اذا كانت نصف هذه التهم صحيحه نعم هناك تقصير بسبب عدم توفر العماله الكافيه هناك فيز معطله من الفلبين لعدد اثنين لمساعده القصير المرتشى (لعن الله الراشى والمرتشى) فعندما يترك الشخص عمل عميل مقابل مبلغ من المال فهذه رشوه حسابها عند الله ولو كنت متأكد لحاسبنا المرتشى وهى فرصه للاخوه السعوديين لمن يجد لديه الرغبه فى العمل بهذا المجال ويود العمل معنا فالله محييه وخصوصا قسم الغوص وبالنسبه للتعبنه فهذا نظام وقد عممت بادى عن مركز غوص تم انفجار التانكى ووفاه العامل بسبب عدم الفحص والتعميم موجود عند الكابتن كمال لمن يريد الاطلاع عليه ومن يتهمنى بالحرامى فلن ارد عليه واقول اللهم اغننا بحلالك عن حرامك والله يوزع الارزاق على عباده من غير لاحول لنا ولا قوه فمهم قيل فلن يستطيعو منع ماكتبه الله من رزق اما بخصوص الاسعار فقد تم توضيحها سابقا حيث اننا نضمن لك السعر داخل المملكه بحيث انك تحصل على الارخص واود توضيح نقطه لعملائنا الكرام من كانت لديه اى شكوى فمكتبى موجود فى شارع الامير سلطان (رحمه الله) فى الفتره المسائيه الا اذا كنت مسافر ولمن اراد بعد اذن المشرفين التواصل عن طريق البريد alsanbouk@gmail.com واعتذارى لاى عميل لم يجد الخدمه المطلوبه وليستمح لنا العذر وشكرا