المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الخبره في الباترول والباثفندر

واثق الخطوه-
02/11/2011, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معي فتك وشريت من التشليح الشاشه اللي تجي فيها البوصله ودرجة الحراره اللي عند المرايه طبعاً فكها من باثفندر بس يوم ركبتها طلع لون الاضاءه اخضر رحت لم الغرابي كلهم يقولون مايغير اللون لأنها شريحه ماهي لمبات هل فيه احد عنده خلفيه كيف يغير النور لأن عندي الفتك لون اللمبات برتقالي وعندي استفسار ثاني البوصله ماتتغير اذا غيرت اتجاهي هل لها برمجه علماً بأن عندي الخط اللي فيه شخوط يشر واذا طفيت السياره وشغلتها تتغير الاتجاه وانا ماشي مايتغير وشكراً للجميع

.أبوعبدالرحمن
02/11/2011, 11:11 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي واثق الخطوة

من ناحية اللون في الشاشة ما أعتقد راح تلقى حل وفيه فكرة لكن قد تكون صعبة شوي

شف لك تظليلة أو تجليده شفافه لون برتقالي وحطها عليها وإن شاء الله تكون الفكرة مرضية

أما من ناحية البوصلة ما تتحرك اعتقد إنها ما انشبكت في الجهاز إللي بداخل الطبلون أو

على ما اعتقد إن سيارتك بما أن البوصلة غير موجودة من البداية فهذا يدل على عدم وجود الجهاز

المكمل للبوصلة وهو الموجه للبوصلة والمعرف لدرجة الحرارة ، لكن جرب اضغط على الزر إللي في

الشاشة نفسها مدة 30 ثانية أو إلى أن تتغير الشاشة وبعدها إن شاء الله راح يتغير كل شيء إلى الافضل

وإن شاء الله يجون الشباب ويفيدونك أكثر

واثق الخطوه-
03/11/2011, 09:11 PM
الله يحييك اخوي شكلي ابي اروح للوكاله واشوف سعر الشريحه حقة الارقام يمكن ماهي غاليه وراح اجرب التضليله يمكن تضبط وبالنسبه للبوصله يمكن فيه شيئ ناقص وانا مركب حساسين ويمكن ماشبكهن زين وننتظر البقيه يمكن فيه احد يفيدنا

بن محفوظ
04/11/2011, 12:05 AM
.. مثل ما قال اخوي العزيز ابو عبد الرحمن

مالك الاتركب تضليلة حمراء وتعطيك برتقالي ..

موفق

واثق الخطوه-
09/11/2011, 11:41 PM
.. مثل ما قال اخوي العزيز ابو عبد الرحمن

مالك الاتركب تضليلة حمراء وتعطيك برتقالي ..

موفق

الله يجزاك خير وراح اجرب

باترول للأبد
09/11/2011, 11:51 PM
أنا مجربها قبلك وركبت لزقه برتقاليه بس ما زال اللون مختلف وشريت شاشة 2005 وفوق لأن ما فيه حل ثاني

واثق الخطوه-
10/11/2011, 02:52 PM
أنا مجربها قبلك وركبت لزقه برتقاليه بس ما زال اللون مختلف وشريت شاشة 2005 وفوق لأن ما فيه حل ثاني

طيب شريتها من الوكاله ولا من التشليح لان التشليح راح يبيعها كامله بالقاعده وكم سعر الشاشه

باترول للأبد
10/11/2011, 03:15 PM
من الوكاله بـ 500 وأشوي أن ما خاب ظني

عاشق السيل
10/11/2011, 06:47 PM
أقول مدامها بعيدة عن الطبلون وصايرة لحالها فوق خلها خضراء وش المشكلة ؟؟

واثق الخطوه-
11/11/2011, 01:27 PM
من الوكاله بـ 500 وأشوي أن ما خاب ظني

غاليه انا شاريها كامله من التشليح 350 ريال مع افياشها والحساسات بس ركبت تجليده حمراء شفافه وجت حول انوار الوكاله

واثق الخطوه-
11/11/2011, 01:29 PM
أقول مدامها بعيدة عن الطبلون وصايرة لحالها فوق خلها خضراء وش المشكلة ؟؟

لا مشوهه الشكل بس امس ركبت تجليده حمراء شفافه وضبط اشوي