المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقع بالشرقية تستحق الزيارة

طشي وامطري
15/02/2006, 04:20 PM
أسأل أهل الشرقية حول الأماكن التي تستاهل العنوة وزيارتها في المنطقة .

مسافر1
15/02/2006, 04:23 PM
اعتقد أنك ستعطينى معلومات .. العنوان غير موفق ..

طشي وامطري
15/02/2006, 04:40 PM
مسافر1
ما فهمت وضح(
اعتقد أنك ستعطينى معلومات .. العنوان غير موفق .)
أنا أسأل أهل المنطقة وبحكم إن السؤال في خيمة المعالم والآثار الجغرافية ،أسألهم عن المواقع الجغرافية والأثرية التي في المنطقة.

شبح الصحراء
16/02/2006, 07:45 PM
لو وضعت علامة استفهام في آخر عنوان موضوعك لربما وجدت الكثير من اهل الشرقية يساعدونك لأن العنوان مضلل ، انا بالنسبة لي اعرف شاطئ نصف القمر بس واظن عيون الإحساء تستاهل الزيارة .

ana3883
22/03/2006, 03:03 AM
قصر ابراهيم باشا
جبل الغاره
وشاطئ نصف القمر
والمشتل
وبالمشتل مسجد قباء الأثري الذي تم اكتشاف تحت المسجد مسجد الذي صلى فيه النبي ثاني جمعه
وكثير بس والله يا خي ما ني مصحصح فيني النوووووم الساعه 3 والاحساء والشرقية تشتهر بعدة اماكن اثرية رائعه وترفيهيه رائده

راعي الكيف
23/03/2006, 02:35 AM
شف ياخوينا ..

الشرقية طال عمرك كلها تمشي ..

عندك الخبر ... الكورنيش - الواجهة البحرية الجديدة - هذا المكان جميل جدا

عندك شاطئ نصف القمر ... بس هذا يبعد عن الخبر حول 20 كيلو ويمتد 20 اخرى ... وافضل اماكنه اللي جمب قرية الخليج .. يعني اخره

عندك الجبيل ... فيه شاطئ عندهم اسمه شاطئ الفناتير ... وعندهم حديقة جميييييلة جدا .. بس ماتصلح إلا بالنهار ... شجرها كين واثل امريكي .... يعني فلة من جد

عندك بالنسبة للمطاعم ... فيه بالخبر والدمام .... وغيره مافيه شي

هذا بالنسبة للتمشي ... اما بالنسبة لمكاشيت ... فماخبرت الشرقية فيها مكاشيت ابد ....

والعذر والسموحة على القصور

ana3883
23/03/2006, 02:56 AM
مشكور يا راعي الكيف على هالمعلومات الرائعه لــــــكــــــــن كني حسيت بنغزة

كيف يا اخي تقول الشرقية ماهي للمكاشيت بالعون انك ماتعرف شيء عن الشرقية (واسمح لي)

يا خي جاوبني على هالاسئلة :-
هل زرت جبل الغاره بالأحساء وهو معلم لا يخفى على أحد؟
الذي يمتاز بالجو الرائع حتى بعز الصيف تلاقي الهواء ينافح حولك وهوا يرد الروح مع الغرف اللي داخلها والمغارات والصخره المعلقه داخل الغار

وما سمعت ان هناك صخره في شهر من الشهور ترتفع عن الأرض قريب جبل الغاره؟

وما سمعت عن قصر إبراهيم باشا الأثري

وما شفت براري الشرقية العجيبه القريب من جبل الشعبة الشهير

وما شفت يااخي المغارات البارده الي يذهب الناس اليها يتغدون ويمرحون ويسرحون حتى بالصيف لأن المكان يمتاز ببروده طبيعيه رائعه وخلابة حتى بعز الصيف

ويا أخي المنتزهات والحدائق والشواطئ والبراري والمزارع التي تغطي الشرقية جمال على جمال

أكاد أجزم يا اخي أننا الأوفر حظا من باقي المناطق

فهل تُقارن الغربيه بالشرقية؟؟؟ ما عندهم الا جده لا ومسمينها غير طبعا ما ننكر وجود أجمل البقاع المقدسه لكننا نتكلم عن السياحة
وهل تقارن الشرقية بالرياض؟
وهل تقارن الجنوبية بالشرقية؟
وهل تقارن الشمالية بالشرقية؟

إن هذا ظلم يااخي لو فكرنا بمجرد تفكير المقارنه بينهما ولا ننكر أن كل المناطق تتميز بميزات رائعه لكن ليست كدانة المملكة

وبالنسبة للسياحة بالسعوديه فصنفتها الى
شرقية غربية شمالية وبعدين جنوبية

الشرقية رائعه الجمال وذكرنا بعض من الذي فيها ونسينا مسجد قباء الذي اكتشف مؤخرا تحته مسجد آخر يقال ان الرسول عليه الصلاة والسلام اقام به ثاني جمعة في الاسلام

الغربية وما ادراك مالغربية وشفنا بالمنتدى مناطقها الاثرية الرائعه التي لا نجد على طول وعرض المملكة مثلها ومعروف عنها

اما الجنوبية فيسمحون لنا ما نعرف عنها شيء إلا ......... لا تعليق

اما الشمالية فيسلمون فلا معلومات دقيقة عن أشهر آثارها

وأتمنى من الذين يمتلكون مناطق اثرية ومميزه في مناطق مملكتنا الحبيبه ان يدشن موضوع خاص لبث معلوماته القيمه

لأن الكثير من الناس ما يعرفون شيء الا عن المنتزهات والحدائق وغيرها

لاكن المناطق الاثرية فأنسى محد يعرف شيء!!! حتى أنا لا اعرف إلا القليل