المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح عاجل

حرالجير
09/11/2011, 12:07 PM
اقترح توزيع ثسم بيع الطيور الى ثلاث اقسام او تثبت بحيث تكون قسم بحيث يكون الاول لبيع النوادر اوالتامة الثنية للمثليث والثالث للمحقور او الشبط وقسم للطيور الاخرى التي تستخدم لعلف الطيور اولصيد الصقور بها ويكون الشغل مرتب وافضل حال من كذا الحابل ع النابل وكل له بضاعة وسوق.,,,,,,,,,,,,:D:sوشكر خال لافضل عضو بجميع المنتدى(((((((((((( هزاع 1))))))))))ملك المنتدى واطالب بوضعة مشرف عام على المنتديات هزاع 1العظيم الذي حببنا في المنتدى. والذي لايكل ولا يمل من الرد على استفسارات الاعضاء لماذا يهظم حقة هكذا تحية اكبار واجلال لهذا العضو الفاعل بالمنتدى ةالى الامام,,,,,,,,,,,,

الحر503
09/11/2011, 12:42 PM
جزاك الله خير,,,على اقتراحك وانا اضم صوتي لصوتك وقتراح جميل صراحة يوفر عليك التعب والوقت ,,

وعن اقتراحك لـ هزاع 1 انا بعد اضم صوتي لصوتك رجال ينحط على الجرح يبرى ولا يهون السامع ماشاء الله عليه والله لايضره,,,

تقبل مروري عبدالرحمن السبيعي ....

حرالجير
09/11/2011, 03:59 PM
ونعم بك ياولد الغلبى وجزاك الله الف خير مانجي الابعدك وانت قدوتنا في المنتدى جزاك الله الف خير لاني لقيت ناس تعرض حمام وسمان حرام والله حرام,,,,,,,,,,,,,,

(هزاع)
09/11/2011, 07:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الفكره جيده جدا
الاجهزه وتبعاتها من ريش لحال
العلف من حمام وسمان لحال
الاصيل يفند عن التفريخ والجيره
واما الاشراف مشكورجدا على الثقه والمشرفون الاربعه لايعلى عليهم من حضور وسعت صدر والمام بالمواضيع وادارة الخيمه والحنكه العمليه
اما انا لا اصلح للاشراف
امل من المشرفين دراسة الاقتراح من ناحية تفنيد البيع خصوصا الاجهزه والعلف وطلب وبيع الشرياص
اما احد الاعضاء عارض طير ناهي حر اوفرخ بحري تام وملاصقله عرض شرياص ب30 ريال بسوق الحمام
الاقتراح جدير بالاهتمام من قبل اخواننا المشرفين
اخوكم هزاع

امير الصقاقير
09/11/2011, 10:12 PM
هزاع 1 انا بعد اضم صوتي لصوتك

حرالجير
09/11/2011, 11:05 PM
هذا شرف عظيم لي يا اخوان ونبي نطور هذا الموقع اللي كلنا احببناه واشكر مروركم الغالي على قلبي

قرناس شماالي
09/11/2011, 11:19 PM
مشكور يالغالي على القتراح والاداره ماهي مقصره
ولو تكثر اقسام راح يسبب مشاكل للمشرفين ونطلب من الاداره اكثار المشرفين
بذات قسم البيع وشراء لان اهم قصم ونشيد القسم ويبيله متابعه
اما من ناحيت هزاع يستاهل كل خير لاكن مائيده بلاشراف لان يبيله اهتمام كثيف
ورجال شكله شريطي هههه لاوالله يستاهل والمشرفين ماهم مقصرين
وتقبل تحياتي

حرالجير
10/11/2011, 12:00 AM
الجميع فيهم خير والرجال مافيهم خيره والله يوفق الجميع للتطوير المنتدى وانت بعد مجتهد يالشمالي بارك الله فيك وسعدت بطلتك علينا

(هزاع)
10/11/2011, 12:05 AM
احيي روح الدعابه فيك ياقرناس شماالي ونا فعلا مع هوايتي المتوارثه بالصقاره وحبي للمطاليع (نعم)على ماقالو على دربك جب خشبه اشري وابيع والاستراحه ماتخلا من العروض وبعضها اعرضه بالمنتدى
لاكن هواي لاقمت اتابعه وهو مثل الجراده بكبد السما يحادي معشوقته
جعل النادر فالكم والجنه مئالكم

حرالجير
10/11/2011, 04:24 PM
جزاك الله الف خير والتطوير واجب في المنتدى لكي يكون مرتب ومنظم اكثر

ســـبــار ربــعـــه
11/11/2011, 01:56 AM
اقتراح ممتاز
وهزاع يستاهل يكون مشرف ولو يعطى ختم اماره قليله في حقه. ويضاف له لقب وكيل الشياهين الجبليه المعتمد مثل الناغي وكيل بي ام دبليو.

حرالجير
11/11/2011, 03:53 PM
والله يستاهل وقليل بحقة

اقدم صقار
13/11/2011, 01:34 AM
السلام عليكم
الاقتراح ممتاز جداً وطلبكم ان اخوي هزاع يصير عضوو والله انه يستاهل وربي على شاهد وانا يا الربع واجهت اخوي هزاع والله ونعم الرجل في وجهه وفي غيبته من ازكى الرجال ماشاء الله عليه ورجال منضبط ومعتدل الله يصلح له عياله ويرزقه الرزق الحلال اامين
واانا اول من يصوت له بالعضويه
اسف على الاطاله
تقبلوو مروري

بركات ت ت
15/11/2011, 08:54 AM
بيض الله وجهك على الموضوع

وفعلا نبي نطور من الاقسام وتقسيم مرتب للأفضل ان شاء الله

وهزاع 1 كفو ويستاهل . مع احترامي للإدارة ورأيهم