المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص رش بودي السيارة بعازل رملي ضد الترميل

وثائقي
09/11/2011, 04:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً : احب ان اهنئكم بحلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير

ثانياً : انا ارغب بشراء سيارة جديدة ان شاء الله وسمعت كثيراً عن شركة زيبارت وغيرها انهم يقومون برش عازل يحمي بودي وزجاج وأنوار السيارة عن الترميل اثناء السفر ..

واردت استشارتكم قبل ان ارش السيارة هل هناك احد جربه وهل تنصحوني فيه وماههي ايجابياته وسلبياته ..

وشكراً لكم مقدماً

saad_path
09/11/2011, 06:40 PM
الله يعديه علينا وعليك بالسلامه
والله انا سمعت عن طريقه تقريبا نفس الجلاد تكلف 3800 ريال تجليد كامل للسياره حمايه نم الترميل
بس والله ماجربتها مجرد سمع

المميـز
09/11/2011, 08:04 PM
:

الرش اول مره اسمع فيه

لكن المعروف التجليد الشفاف واشوفه منتشر بين الشباب

لكن عليك بالاصلي لاني سمعت عن كذا واحد حطوا تجاري ويوم فكوه انفكت البويه معه !

والحل الأمثل من واقع تجربه .. البرقع ..

:

وثائقي
10/11/2011, 03:00 PM
حياكم اخواني واشكر مروركم

اخي المميز بلى يوجد رش لبودي السيارة لدى شركة زيبارت اكتب في محرك البحث ( شركة زيبارت ) ستظهر لك وهي شركة المانية متخصصة بتركيب التضليل العازل ورش بودي السيارة ضد الترميل حتى في السرعات العالية في العواصف الرملية واعتقد ان فروعها بالرياض والدمام والمدينة المنورة فقط ولايوجد لدينا فرع لها واود أن ارى تجربة حقيقية لأحد الأعضاء

مقناص10
10/11/2011, 05:03 PM
الله يسرلك ويسرلنا
انا سمعت انه في رشه لأسفل السيارة تحميها من الصدأ لكن ما اعتقد انها مهمه عندنا باجوانا لكن إن كنت قريب من البحر وحاب تطمن ركبها
اما العازل لبودي السياره فأنصحك بالشفاف يكون على مقدمة نص الكبوت والصدمات والشمعات والمرايات ونص الرفارف وعاد إذا بتزيد ممكن يزيد السعر ما ادري بس اللي اعرف اسعارهم تبدأ من 800 ل1600 حسب الشركة وضمان من 5 ل10 سنوات ...

لكن انتبه تفكر فالكبوت كامل لأن وانا اخوك حيكون فوق المكينة وحيكون حار مما يؤدي لحرقه او انتزاع البويه اثناء تنزيله بعد وقت

واهم شئ الضمان والله يسر
وإذا ما كانت سفراتك كثيره فعليك بالبرقع افضل بس تشده زين لأجل مايضرب بالبودي وقت السفر من الهواء

mohd26
07/02/2013, 11:47 AM
احذروا من تركيب العوازل الشفافه كلها اكاذيب تجار اللي يقول لك عازل النانو واللي يقول لك عازل السيراميك وكل المسأله ورق لاصق مقوى وعقب ما تشيله شوف البلاوي اللي تصير احيانا الصبغ يطير و كذلك أي شي لماع
عليك بالشامبو الخالي من الليمون وبس

راعي المكشايت
07/02/2013, 12:16 PM
رح ركب من الغرابي المقدمه والعوارض للبيبان بسعر 130 ريال وضمان سنتين

انا واحد من الاخويا له 4 سنين خطوط ايوميا من خريص للرياض وكل سنه يفك الجلاد ويركب غيره والله ما شاف منه الا العافيه وكل ما يفكه الموتر تقول توك مطلعه من الوكاله ويركب غيره

لا زيبارت بلا هم 2000 على ايش كلها تجليده

هي كلها وحده وما هي بخساره 130 ريال البارحه رحت للغرابي وركب للوجهيه بسعر 120 ريال للهلي

وكل سنه اروح للغرابي اخلي المحل اللي ركبه لي يفكه ويركب لي واحد جديد وان حصل شي هو المسوؤل

ملاحظه اذا كان الموتر فيه معجون ما يركبون لك يركبون لك بدون ضمان

اذا كان الموتر بويه بلد يعطونك ضمان