المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة كهربائية Vxr

منتصر
17/02/2006, 03:33 AM
السلام عليكم

عندي مشكلة كهربائية نوع السيارة Vxrحدثت عدة مرات عند ماقوم ااشر بالنور اولع واطفي النور عدة مرات بواسطة مفتاح النور حيث اكون في البر في الليل اشر لاحد الشباب ضايعين طبعن السيارة شغالة فا اللي يحصل
1-تولع اللمبات اللى في الطبلون كانك توك فاتح المفتاح. ثم تطفي
2- تطفي الانوار ثم تشتغل .
3-تضعف الانارة ثم تعود.

عند ماطفي السيارة وانتظر لبعض الوقت ثم اشغل السيارة تختقي المشكلة. فهل مرة المشكلة على احد منقبل؟؟؟؟؟؟؟ علما اني شاك في مفتاح النور لايكون فية التماس الذي يشغل النور والكشفات والنور العالي زنون والاشارة.

وذا احد بيدلني على كهربائي ممتاز في الرياض باكون شاكر ومقدر لة.

شبح الصحراء
17/02/2006, 01:20 PM
والله ما اعرف بالضبط في الفي اكس آر بس احتمال المشكلة الكترونية وما اعتقد وجود التماس كهربائي لأنه لو كان فيه ماس كان ضرب عندك فيوز .

فتى شنه
18/02/2006, 02:06 AM
والله ما اعرف بالضبط في الفي اكس آر بس احتمال المشكلة الكترونية وما اعتقد وجود التماس كهربائي لأنه لو كان فيه ماس كان ضرب عندك فيوز .

ونصيحتي لك اخوي وده للوكاله افضلك لا توديه للكهربائيه المهبل يحوسون عليك الموتر وده للوكاله لويكلف اكثر لكن

يكون شغلهم مضمون

والسلام

ابو نوااف
11/06/2006, 03:28 AM
اخي الفاضل تحية طيبه اتوقع والعلم عند الله السبب مفتاح النور هو المشكله وبعدين ممكن توديه لاي ورشة من الورش اللي عندهم جهاز الكمبيوتر ويطلع العيب من وين مع العلم ان سيارتي في اكس ار 99 اي شي يحصل فيه على طول اشيك عليه عند ورشه عندها هالجهاز يطلع اي عيب بالسيارة بمعني ( اي نظام غير متصل بالكمبيوتر يكشفه ) مع العلم انه يوجد بالفي اكس ار ثلاث اجهزة كمبيوتر واحد في الامام والثاني في الوسط والثالث في مؤخرة السيارة وتجد الفيش اللي يشبك عليه الجهاز تحت الدركسون

نصيحه لا احد يتعبث لك بالسيارة على بالهم شغلتها هينه

لك مني كل التقدير والاحترام

منتصر
12/06/2006, 05:14 AM
اخي الفاضل تحية طيبه اتوقع والعلم عند الله السبب مفتاح النور هو المشكله وبعدين ممكن توديه لاي ورشة من الورش اللي عندهم جهاز الكمبيوتر ويطلع العيب من وين مع العلم ان سيارتي في اكس ار 99 اي شي يحصل فيه على طول اشيك عليه عند ورشه عندها هالجهاز يطلع اي عيب بالسيارة بمعني ( اي نظام غير متصل بالكمبيوتر يكشفه ) مع العلم انه يوجد بالفي اكس ار ثلاث اجهزة كمبيوتر واحد في الامام والثاني في الوسط والثالث في مؤخرة السيارة وتجد الفيش اللي يشبك عليه الجهاز تحت الدركسون

نصيحه لا احد يتعبث لك بالسيارة على بالهم شغلتها هينه

لك مني كل التقدير والاحترام

الاخوة شبح الصحراء

فتى شنة

ابونواف

اشكركم جميعا على ردودكم