المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتنا الى ام عشر

فتى رامه
18/02/2006, 04:48 PM
انطلقنا من الرياض يوم الاربعاء الموافق 16/1/1427هـ انا واعوذ بالله من كلمة انا ويصحبني اخي ابورانيه واخي ابوفيصل واخي خالد والبناخي ابو عباس واخي ابوعابد وسلكنا طريق الرياض القصيم بعد ان اخذنا كل احتياجات الرحله وكان الجو ممتعاً للغايه ووصلنا الى المجمعة ومنها اتجهنا الى طرق الارطاويه ودخلنا في الربيع الزين عند حدود ام رقيبه وقبل وصولنا الى محطة البطيحانيه بحوالي 10 كم اتجهنا الى احد الرعاة لنشتري منه هرفي الرحله اللي موصي عليه الدكتور وكانت الارض خضراء وطيبه وقال لي الراعي ان لهم مدة 25يوماً وهم يرعون حلالهم بدون اعطاءه اية اعلاف وهذا مانريد فاخذنا ذلك الهرفي اللي يحبه قلبك ثم اتجهنا لمحطة البطيحانيه ومن المحطه اتجهنا الى طريق ام عشر لينه حيث يكثر الربيع على طول النظر ووصلنا الى ام عشر وكان الجو جميلاً والربيع يكثر في كل مكان وخيمنا في شعيب ام عشر وهناك يكثر المتنزهون ومكثنا هناك الى يوم الجمعه الموافق 18/1/1427هـ ثم ارتحلنا صباحاً راجعين الى الرياض عن طريق البطيحانيه ثم طريق النعيريه السفانيه والربيع يعم المنطقه ثم سلكنا طريق السوريه باتجاه الرفيعه فانقطع الربيع ومن الرفيعه اتجهنا الى الرياض عن طريق الحفنه الطوقي ووصلنا الرياض عصراً وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .

جدة غير
18/02/2006, 04:53 PM
اللهم صلي وسلم على سيدنا ونبينا محمد
إن شاء الله رجلة موفقة
جزاك الله خير

هاوي خلا
19/02/2006, 10:49 AM
أخوي فتى رامه أرجو أن تكون رحلتكم ممتعه بأذن الله والله يزودكم من نعيمه حنا كنا عكس رحلتكم رحنا منع الصمان ولغف الدهناء ورجعنا مع البطيحان والأرطاوية وسوف أنزل صور وموضوع الرحلة بس الله يجيب الصور لأن المصور حقنا ما بعد نزلهن في الجهاز ومعلقنا الى هذه اللحظه واذا نزل الصور سوف أذكر الرحلة بالتفصيل الممل انشاء الله تعالى .
لكم مني اطيب التحايا .

ابو سمر
19/02/2006, 10:58 AM
صدقت فكان الجو ممتعا ليلة الخميس وأيام الخميس والجمعة والسبت .

سأكتب موضوعا مصورا لرحلتي إلى تلك المناطق قريبا إن شاء الله ..

فتى رامه
19/02/2006, 06:48 PM
شكراً اخواني جده غير وهاوي خلا وابو سمر على مروركم والله يجمعنا واياكم على طاعته ويسعد ايامنا وايامكم جميعاً وان يرزقنا الغيث ولايجعلنا من القانطين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين .

الفتى المجازف
19/02/2006, 07:21 PM
يازين التقارير المختصره واللي بدون صور
الاختصار زين وزبدة الهرج نيشان يافتى رامه
تراي امزح.
بعدين ودي اسال بكم شريتو الهرفي
تحيتي رحلة موفقه

فتى رامه
19/02/2006, 10:55 PM
شكراً اخوي الفتى المجازف على مرورك وعلى تعليقك الطيب وعن سؤالك بكم شرينا الهرفي الراعي هداه الله وباعنا الهرفي ب500ريال مع المراعاه ويقول ان عمه موصيه مايبيع اقل من 550 ولكن هداه الله وباعنا بس عاد ياهو زبده شكلنا نبي نرجعله الاسبوع الجاي لانني خزنت مكان عزبة الراعي على الجارمن .

جو الصمان
19/02/2006, 11:03 PM
رحله موفقه
عبدالرحمن

فتى رامه
19/02/2006, 11:11 PM
شكراً اخي جو الصمان على مرورك وتعليقك على الموضوع.

الضاري
19/02/2006, 11:15 PM
الحمدلله على السلامة

لكن وين الصور يالحبيب

فتى رامه
20/02/2006, 07:40 AM
شكراً اخي الضاري على مرورك وعن سؤالك عن الصور فانني اعتذر للجميع لانني لم تكن معي ادوات التصوير في تلك الرحله ولكن نعدكم انشاء الله في المقبلات من الأيام خيراً .