المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص الفحص الدوري

صحراء الدهناء
17/11/2011, 02:07 PM
السلام عليكم ...حيا الله الشباب كلن باسمه
انا عندي عداد دورات المحرك عطلان ( اللي هو ار بي ام ) وموتري يبي يطوف ودي ادخلها الفحص الدوري هل يعدي الفحص او لا... علما اني ماحصلته لا جديد ولا مستعمل ...السياره داتسون موديل 97

ابو عاذر
17/11/2011, 05:17 PM
السلام عليكم ...حيا الله الشباب كلن باسمه
انا عندي عداد دورات المحرك عطلان ( اللي هو ار بي ام ) وموتري يبي يطوف ودي ادخلها الفحص الدوري هل يعدي الفحص او لا... علما اني ماحصلته لا جديد ولا مستعمل ...السياره داتسون موديل 97

اخوي يعدي ما عندك مشكلة اهم شيء الانوار والكفرات يكون مقاسها واحد فرامل \ الجلنط نظافة الزجاج ( غسل سيارة ) غازات العادم ( نسبة الكربون ) ،،،،،،،،،، سوف تجد ورش بجانب الفحص الدوري يشيكون على السيارة وخاصة نسبة الكربون

مع تحيات اخوك ابو عاذر

التعـ King ـديل
17/11/2011, 05:29 PM
خذ العلم مني وان شاء الله تمشي امورك

انت شيك على الجلنط واللمبات كامله اشاره ونور عالي وواطي والسكن شيك على الفرامل والكفرات تكون نفس النقشه ونظيفه

طبعا انت راح تدخل الفحص الدوري مع اول مسار تختاره والافضل تروح اول مسار يسار وتمشي راح تسقط فيه لان هذي حركه الفحص

بعدها لاتشيك ولا شي ارجع مره ثانيه وادفع 23 ريال وادخل اي مسار تبي ابتداء من المسار الثالث يسار واللي بعده من اليمين وراح تنجح

واي خدمه حاضرين

صحراء الدهناء
17/11/2011, 07:54 PM
ابو عاذر و التعـ King ـديل بيض الله وجيهكم ورحم الله والديكم

المميـز
17/11/2011, 09:07 PM
خذ العلم مني وان شاء الله تمشي امورك

انت شيك على الجلنط واللمبات كامله اشاره ونور عالي وواطي والسكن شيك على الفرامل والكفرات تكون نفس النقشه ونظيفه

طبعا انت راح تدخل الفحص الدوري مع اول مسار تختاره والافضل تروح اول مسار يسار وتمشي راح تسقط فيه لان هذي حركه الفحص

بعدها لاتشيك ولا شي ارجع مره ثانيه وادفع 23 ريال وادخل اي مسار تبي ابتداء من المسار الثالث يسار واللي بعده من اليمين وراح تنجح

واي خدمه حاضرين

لو تودي موترك للمعارض .. يودونه لك ويفحصونه وينجح بكل سهوله !!

الله المستعان ..

: