المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم بالقارمن .......

...الطوقي...
14/10/2002, 01:06 AM
شباب ..وش رايكم بالقارمن العربي؟؟؟؟؟؟؟؟Gps12

مميزاته .عيوبه.
اللي عنده جواب لا يبخل علينا.......تحياتي.

السعلو
17/10/2002, 09:56 PM
اعتقد اخي الكريم ان جهاز القارمن (GPS 12) جهاز عفى عليه الزمن و لا يمكن الاعتماد عليه بعد وجود اجهزة قوية مثل (etrex vista) و (GPS V) لذلك انصحك بعدم اقتنائه

اخوك

السعلوو

شباب النار
19/10/2002, 07:04 PM
ياشباب بشتري جهاز قارمن جديد بماذا تنصحوني ..... ماافضل جهاز بالسوق حيث نصحني واحد من الشباب بجهاز قرمن جي بي اس ثري بلص مارايكم ......... ولكم جزيل الشكر

السعلو
21/10/2002, 12:18 AM
اذا بغيت تشتري جهاز جديد فلا تشتري جهاز له سنتين او اكثر في السوق ولكن اشتر اخر جهاز نزل في السوق حتى يستمر معك 4 او 5 سنوات ويخدمك لذا اعتقد ان ثري بلص خلاص انتهي وصار يرقل

انصحك ان تشتري الايتركس فيستا و الا تشتري الجي بي اس فايف

وان كان قروشك واجد اشتر 176 ملون

اخوك

السعلووو

أبو ريان
03/11/2002, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسف للدخول عرض ..... لكن أخي السعلو وش مميزات هذا الجهاز الملون وكم سعره تقريباً حيث أنني على أبواب شراء جهاز جديد بارك الله في الجميع .

السعلو
04/11/2002, 12:41 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وبعد :

اخي الكريم : لم يترك مشرفنا الحبيب السمح لأحد قولاً و لا اجتهاداً فقد وضع مشكوراً مقالاً مفصلاً عن هذا الجهاز الملون
راجع المقال على هذا الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=4839

اخوك

السعلوو

أكرم
04/11/2002, 09:46 PM
لما كل هذا الخلاف فالامر يتعلق بمواصفات الأجهزة وكل جهاز يحمل مواصفات قد تروق للبعض وقد يهتم بها شخص دون الآخر .
اما الأجهزة فبالفعل كما ذكر الأخوان هي الأشهر والاكثر مبيعاً في المملكة نظراً للإمكانات الخارقة التي يتمتع بها كل جهاز .
أما جهاز العربي فهو بسيط وغير معقد فهو بالمختصر ( خزّن واستدل ) فقط دون مواصفات متطور .
أنصحك بزيارتي في معرض دار موجة في الرياض للقيام بمعاينة الأجهزة على الطبيعة ليتسنى لك الإختيار
ودمتم سالمين