المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة عاجلة ياعطرين الشوارب

راعي الكسرة
20/02/2006, 05:40 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الحقيقة أنا مقل في مشراكاتي إن لم تكن معدومة
لكن لظروف العمل والله وقل الطلاعات
الحقيقة سيزورني ضيف من جدة
وطلب مني طلب غريب.
وهو أن أذهب به إلى موقع فيه ربيع لمدة خمسي وجمعه ويكون ربيع ممتاز
أرجو المساعدة
هل أذهب به إلى
أم المصران
أو إلى حسنة
أو أم العشر
آمل أن تساعدوني علما بأنه لم أزر هذة المناطق من قبل :confused:
شاكرين

أبو ثا بـت
20/02/2006, 05:51 PM
بصراحة . أخوي أقترح إنك تاخذ لفة على أكثر ماتستطيع من المناطق . يعني من كل بستان زهرة .!!

ومادامت ليومين والوقت مايساعد .. شفلك مكان يكون فيه أكثر من فيضة وروضة قريبة من بعض .. علشان إذا معجبتكم وحدة تشدون للي جنبها والتويع جيد جداً .!

altheeeb79
20/02/2006, 06:18 PM
انا اقترح انك تروح لفيضة ظلمه عن طريق ام اعشر ويسمونها كذلك (خسا) واعتقد ان الاحداثيات هي (النورث2752528 والايست 04515600 ) اللاجاء التأكد من صحة الاحداثيه 0 والله يوفقك

ابوهشام
08/03/2006, 10:54 AM
مرحبا يا راعى الكسرة انصحك بزيارة ام عشر لقد زرتها الاسبوع الماضى حقا جميلة وتستاهل العنوة وتفضل احداثيتها :

N 27.52.535
E 45.15.109 :)

هاوي خلا
08/03/2006, 11:22 AM
ما أدري ياراعي الكسرة أنت رحت أو لا المهم أذا تبي تتمشى خميس وجمعه على كيف كيفك خذ المخطط التالي وادع لي وأن كان ترا فيه مشاوير وطرق ومشي المهم أستلم :
تطلع من الرياض إلى الثمامثة وترجع ((أمزح معك)) ثم أذا جاء طريق الصمان والحفنه وحفر العتش تطلع معه يمين واستمر إلى أن يأتيك دوار روضة التنهات وهو الدوار الثاني بعد دوار الحفنه ويكون كل هذا يوم الأربعاء ثم تمسك الخط اللي يودي إلى الصمان وتمشي حتى ينتهي النفود وتمرحون في أخر عرق من النفود أدفى وحولك الحطب وفلة الحجاج .
تقومون الصبح أنشاء الله وتفطرون ولاكن بدري لا تجي سبع صباحاً إلى كلن في سيارته استعداد للمشي ((ظهورهن يالنشاما)) ثم تكمل الطريق إلى الرفيعة ومنها إلى القرية العليا وتطلع على خط النعيرية الحفر من تعدى نفود الدهناء اللي أمرحتوا فيه وأنت تفاح وبردقان ((أي ربيع وكل ما رحت شرق وشمال زاد الربيع )) تطلع للحفر والقيصومة تبعد عنه عشرين كيلو هناك فيه فقع بعد القيصومة بسبعة كيلو متر وليس جرام ويكون مغداكم هناك وبعد صلات العصر تفقعون والمغرب تمشون من مكانكم للحفر وتطلعون على طريق رفحا ويجيكم بعد الحفر بعشرة كيلو الفاو الشمالي فيه فقيعات وهناك شبك مشعل بعده فيه فقع ولا كن أنتبه للجلد لا تجلد خلك خفيف الهروب .
أمرحوا هناك ثم قوموا مبكرين مثل الخميس لأن اليوم الجمعة بعد الفطور الدسم لأنكم سوف تجوعون من الطورقه ((الخطوط)) تفقعوا ثم حولوأ إلى ساموده وأم عشر وتغدوا هناك ثم دحدروا إلى الرياض العصر وتمشوا بالخط ، وبهذا تكونون قد أخذتوا جوله بعدية المدى ورأيت أهم معالم الربيع والفقع والبل الذي أنبهكم منهم في الخطوط ورجعت للرياض مرتاح الضمير لأنك أتلفت رفيقك راعي جده ويمكن يقعد عندك أسبوع بعد التعب ولا عاد يكرر ((ودي أطلع للبر )) ويتوب .
انا سبق أن طبقتها عدة مرات وفي بعض المرات اطلع صحراء مع لغف نفود الدهنا و احاذي ((اباري)) الصمان واطلع على أم رقيبه ومن هناك إلى ساموده .
أسأل مجرّب ولا تسأل خبير .
أخوك هاوي خلا يتمنى لك رحلة سعيدة كانك ما رحت إلى هالحين وكانك رحت كلم على خويك راعي جدة يزورك الاسبوع القادم واعمل فيه نفس خطتي المحبوكة وترى حقوق الطبع محفوظة لي وأي تعدي يعتبر خرقاً لقوانين المندى ويوم المرأة العالمي ويوم الحب ويوم السبت والأحد والأثنين والثلاثاء .....الخ .

راعي الكسرة
10/03/2006, 10:32 AM
السلام هعليكم ورحمته الله وبركاته
الأخوان الأعزاء
أبو ثابت
الذيب 70
أبو هشام
والأخ هاوي خلاوي

الله يجزاكم خير

الحقيقة ما قصرتوا

طبعا الكشتة كانت قبل الأسبوع اللي فات
رحنا على روضة خريم وأمرحنا الأربعاء هناك ويوم الخميس طلعنا لشوية بعدين رحنا ل أم المصران
وفي طريقنا ل أم المصران مرينا على كذا فيضة
ماأنصح أحد يروح اللحين لأنه مافيه ربيع
حتى أهل الحلال راحو مافيه أحد خلا خالي
يوم الجمعه رجعنا لروضة خريم وتغدينا ومشينا على طول عشان ماتروح الرحلة على خوينا اللي جاي من جدة
وأبشركم إننا استانسنا والحمدلله