المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعه من اهل الخبره ابي افضل وارخص ورشه رفع الموتر احط كعكات تكفون انا بالرياض ومسافر

النداااااوي
20/11/2011, 04:59 AM
انا معاي اكسبلوووورر حوض فزعتكم ابي ورشه رخيصه فالرياض ومعروفه لرفع البودي بالكعكات تكفون اللي تعامل مع ورشه معروفه فالرياض وجرب يدلني الله يدله على الجنه آمين انا معاي يومين وبمشي طرقي ولا اعرف ورشه اخاف اطيح بواحد يلعب بموتري ولا جربتها من قبل هل لرفع البودي اضرار عالمحركلت تكفون تكفون تكفون ردووووا×

الهمداني
20/11/2011, 09:02 AM
ياشباب نفس الموضوع وين هل الفزعات

عاشق السيل
20/11/2011, 09:43 AM
أبشر أبشر أبشر !!!!!

الشغلة سهلة وماتحتاج كل هالمعاناة ،، أهم شي لاترفع الموتر واجد تراه بيتغير عليك خاصة بالخط وممكن تسمع بعض الأصوات مع المطبات ،،

عموما رح للصناعية القديمة وأنت داخل مع طريق سلمان جاي من الشرق ومتجه غرب تجيك أول إشارة عديها وثاني إشارة رح يسار يصير وجهك جنوب شوف ثالث ورشة على يمينك ( الحرمين ) إسأل عن أبوحسين أو ولده حسين قله اللي تبي وماراح يقصر معك إن شاء الله ...

والله يساعدك وتوصل ديرتك سالم وغانم ......

النداااااوي
20/11/2011, 06:49 PM
مشكور عاشق السيل يعطيك العافيه

RW7..ALBDAWA
20/11/2011, 09:22 PM
وفيه افضل وررششه بصنآعيه 17 تخلي السآلم للزجآج على يدك اليمين وتسسيد سسيده مع الاشآره بيكون السآلم للزجآج بضضهرك سيد ويجيك منعطف رح اول لفه يمين بيجي على يمينك ورششه الجنوب خلهآ على يسآرك اول تقاطع رح سيده ثاني تقآطع بعده بكم محل فيه على يمينك محل صغير ششفه ترآه ممتاز جداً جداً برفع المواتر