المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ الميكانيكي او اهل الخبره

هواوي
15/10/2002, 12:48 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا شباب انا عندي في اكس ار 98 ثمانيه وسعين ولان والان ماشي 110000 مائه وعشره الاف كلم

سؤالي ماهي الصيانه التى اطلبها من الوكاله مع العلم اني الجيب اغلب الوقت امشيبه في طرق غير معبده يعني بالعاميه كارفه كرف

ثانيا هلالوكاله افضل ام ورش الصناعيه وان كانت ورش الصناعيه فماهي افضل ورشه تنصحون بها

ثالثا - فيه طقه خفيفه في القير وخاصه لما اغير النمر يعني من نمره الى اخرى وخاصه اذاكان متوقف او حاولت ارجع للخلف اجد طقه خفيفه في واحيانن لا استطيع التغيير الى بعد صعوبه ووديته كم ورشه قالو عايدي ولكن مستحيل انها عايدي لانها توصل احيانن ما اقدر ارجع ريوس الا بعد اتقدم شوي ثم يلقم الريوس

عموما ارجوا الرد بسرعه تعرفون الوسمي بعدبكره نبي نروح وندج في ذا البران
وسلامتكم

الجافي
16/10/2002, 02:11 AM
اخي هواوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احسن طريقه للصيانه هي انك تودي السياره للوكاله وتطلب منهم فحص فقط بقيمة 100 ريال تقريبا ويعطونك تقرير كامل عن السياره خذ التقرير وترجمه عند احد مهندسي الاستقبال في الوكاله مجانا تخبر الوكاله تطلب فلوس كثيره على الصيانه ولا يخلون شي الا ويقولون خربان المهم بعد الترجمه حدد الاشياء الضروري صيانتها وصلحها في الصناعية وكل ماصلحت شىء اشطب عليه في التقرير .
وتقبل تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,

هواوي
16/10/2002, 11:33 AM
الاخ الجافي

اشكرك على هذا الرد السريع والمفيد

ولكن هل تعرف ورشه متخصصه في اللاند كروزرات في الصناعيه سواء صناعيه ام الحمام او الصناعيه القديمه ورشه ثقه

ولك تحياتي