المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يشررفني مرروردك وورايك بلمووضوع ووردك يا عزيزي

هاوي الطيب
27/11/2011, 12:55 PM
السلام عليكم .. وصبحكم الله بلخير :cومساكم الله بلنوور:s والله يا غاالين قرريت بصفحه خيمه السيارات وتجهيزاتها موواضيع وواجد حوول سيااره عاائليه ولايكاد يخلوو منها بيت االا تجدها الا وهي جمس اوو التاهو واليوكن ووقريت عن مشاكله خاصه الي بلمديلات الجديده والوالد الله يحفظه ناوي يبيع يووكن دبل 2006 وياخذ 2012جدديد بس وانا ادوور اشووف كاثره مشاكله والعيووب مددري هي الي بس عند وكلائنا الي هنا ولا هوو بلخليج ايضا :(ولا بعد صرت اسمع انووه يعني يجبون الجديدويفكون قطع من المستعمل اذا كان بلجديد حكه ولا اي شي ماثر فيه خااصه اذا كان خاارجي وبرضوه المصنعي :(الظاهر هم يا خذوون اشياء فيه خراب مصنعي اصلن ويجون :eek: يضبطونها فيذاا من السيارات المستعمله :lويبيعونها جديده واارد ليه لا .تووقع كل شي بزمن العجايب والله حبيت اسمع ررايكم بلمووضوع ووش تنصحووني لان الوالد خلاص نااوي يشتري السياره وشفته يكلم واحد بلوكاله عن تاهوو دبل وانا والله خاايف ويقول قيمته 141,000ؤالله خاايف يدفع القيمه هذي وياكلها بلورش والوكاله ولا ناخذ لا حق ولا بطل داام فلوس الواحد بجيبه يقدرر يتصررف ويتخذ القرار الجيد فشااركون ووجهوونا رحم الله والدينا ووالديكم وجعل الجنه مثوانا ومثوواكم ... والله يررزقنى بلمطر والخيرر ويرحمنا برحمته واسف على االا طاله وعدم تناسق المووضوع:Dوالله يعين ان شاء الله ويختار الخيره الطيبه لنا ولي جميع الممسلمين وماخاب من استشاار :good2:

شاص
27/11/2011, 01:45 PM
أعرف شخصين كلاهما اشترى تاهو واحد 2010 والثاني 2011 وواجهتهم بعض المشاكل الكهربائية وبعض مشاكل الكمبيوتر بالسيارة وشخص آخر أعرفه شرى 2009 وكالة وكارفه كرف بدون أي مشاكل فالمسألة والله أعلم توافيق مع أني (سمعت) أن مشاكل اليوكن أقل من التاهو خاصة فيما يتعلق بالكهرباء والحساسات والمنظمات .. عموماً موديل 2006 في اليوكن من أفضل الموديلات حسب كلام أهل الخبرة واللي يعيبها فقط مشاكل طرمبة البنزين ومشكلة انبيرات العداد والله يكتب لك اللي فيه الخير

كبسولة2
27/11/2011, 02:30 PM
نعم أخي شاص أفضل موديلات اليوكن والتاهو من 2000 إلى 2006

وأفضلها كلها من الموديلات السابقة 2000 و 2001 و2002 و2003

لأن مرواح التبريد ميكانيكية أفضل من الكهربائية ومشاكلها قليلة إن لم تكن موجودة نوعاً ما !!!!

وعلتها الوحيدة الطرنمبة وتم حلها بأستبدالها بطرنمبة فكسار وأنتهت المشكلة

و2007 وطاااااالع فيها مشاكل في الكهرباء والقير ولكن أفضل من غيرها

من الفوردات الأكسبدشن والاكسبلورر والارمادا والسكويا ....الخ

هاوي الطيب
27/11/2011, 08:41 PM
مشكوورين يا اخوواني على المرور بس المشكله الوالد معزم يبيع ال 2006وناوي الجديدوانا والله خاايف من مشاكله

omar salman
27/11/2011, 08:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا ناوي تاهو يعني أصرف نظر
ولا أطق إكسبلورر الجديد كلياً .

مجنون نحم
27/11/2011, 09:24 PM
مع السواق سوبربان 2007 "تاهو طويل" فاكينه وكالة انا والسواق واخوي نسوقه والحين بيدخل 250 الف والله ثم والله ما طلب شيئ الموتر ابد ابد "اذكرووووو الله "الا مره انقطع سير المكيف وغيرناه بـ مبلغ تافه
+ مع قريب لي 2010 خبطت عليه المكينه عقب شهر
+مع قريب لي الموتر 2008 بيدخل الـ100 ما طلب شيئ مع انه مع سواق غشيييم " اذكرو الله "

المسأله تواااااافيق من رب العالمين

HAS5SAN
27/11/2011, 11:24 PM
توكل على الله يارجال وربك بيسره
ولو تطيعني انصحك بالسكويا الليمتد
استأجره للشايب وخله يفر فيه بالبر
صدقني بيرتاح له

هاوي الطيب
28/11/2011, 04:20 PM
منوورين يالغالين انا اخووي الي بياخذ الاكسبلور الجديد والله مالي خلفيه غير بس اني ركبته مررره وكان الباب الخلفي لراكب صغيرر شووي اما المشاكل فالله اعلم عنهالقديم كوويس ولا عليه اما هذاا مدري صرراحه والله يا حسن السكويا طيب وابشووف وادوورله وااحد الله يعين دعواتكم

sgl2002
28/11/2011, 04:44 PM
اسمعني ياخوك

الامريكي من طويله يبي له رجال راكد ورجل وحده

والوالد اكيد انه بيحافظ عليه وهذا مطلب الامريكي واللي يخليه يعيش

يعني خله يطقه ويتوكل

تميم2222
29/11/2011, 04:53 PM
يا هلا وغلا اخوي ... انا ارى ان الموتر اذا حشمته ما عليه ان شالله ...