المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل خبره الاندكروزر وينكم ؟؟؟

ملك_النيسان
16/03/2006, 12:31 AM
كيف حالكم يالربع ؟؟؟

انا راعي نسيان و 2002 وعارضه للبيع و باخذ لاندكروزر 2006

بس المشكله اني احترت من كلام الربع وكلام الشباب في المنتدى ... انا الي ابيه فئه gx وهذا مو موجود عندنا في الكويت وباخذه من اي مكان في الخليج في اي وكاله المهم انه اصفار ويكون تكييف مركزي بس بدون فتحه وجير عادي .. وان كان يتوفر فئه الvx وليست ال vx-r دفع خلفي يكون احسن بعد .. وكم تكون اسعارهم ؟

الي محيرني وودي اعرفه الفرق بين ال gx القطري و الgx العماني وبالتحديد من البريمي انا المهم عندي ان يكون 2wd يعني الفور ويل مو دايما شغال مثل الي عندنا .... بس ابي الفرق بينهم ان كان يفرق في الشكل او في الجنوط او في المكينه

واكثر الي سمعته المدح والأفضليه للعماني وانا ماشفت الا القطري وعاجبني والله

وبغيت النصيحه يالربع

هاوي الله
16/03/2006, 02:55 PM
معرض الفلاح في الرياض - معرض اليحيى القصيم - الرياض - الدمام

وأنصحك خذ Gx بس *بشرط لايكون الدبل الخفيف زر كهربائي ( دفع رباعي مستمر ) إنحشششش عنه

ياهولي
16/03/2006, 07:56 PM
الدفع الرباعي

أنحششششششششششش

أنحششششششششششش

عنه

فتى شنه
17/03/2006, 02:42 AM
مرحبيك اخوي نيسان

بالنسبه للجكس موجود عند معرض المسند والفلاح والصقر بالرياض وكل اللي عندهم بريمي ومضمون بعد الله والفكس الظاهر انه انقطع من 97 وجاء في 99 لكن يشبه الفكسار في الجنوط والشكل الخارجي هاذا99 لكن داخل السياره ماادري عنه وانقطع الله والعالم .......

بالنسبه للجكس القطري الدفع رباعي مستمر الى 80 ويفصل زي اللكزز والفكسار والجكسار خطوط برتقاللي فوق الرفارف يجي لونها برتقالي
الصدمات سود ايرباق ونش فتحه هزاز ثلاجه اسبير تعليق واصطب لكزز ديكور خشب ريموت كنترول وتلقى عند معرض اليحيى بالرياض

هاذي الموصفات لكن الدبل قير مو كهرب زي وارد عبدالغفور الى التماتيك يجي الدبل كهرب لكن مشكلت اليحيى مايعطيك ضمان عليها ولا شهاده منشاء يقول اجيبها من اليابان دايركت الرياض والهرج واجد ماتدري الصدق من الكذب
لاضمان ولا شهاده منشاء للسياره .......

بالنسبه للبريمي فالشكل الخارجي نفس القطري الى ان الموصفات تفرق اقصد الاكسسسوارات فقط والى المكينه والقير كلها واحد

اولا يجي زينون البريمي زي الفكسار ونش وفتحه وهزاز وديكور خشب وايرباق وabs وثلاجه واصطب لكزز واسبير تعليق والصدمات نقس لون السياره
والخطوط تجي الحد الاعلى من البيبان ولونها ذهبي والموتر مضمون ولها شهاده منشاء وبطاقه جمركيه للمصدره وغير كذا مضمون على الوكيل
لكن الدبل كهرب مو عصاء وان بغيت الصدق البريمي وبس لكن الخوف من التجميع اللي ماتدري من وين جاي ولا له مصدر موثوق

النصيحه خذ شي مضمون سواء سعودي والى بريمي لاني بدفع دم قلبي فيه لا قدرلله وخبط والى مشكله ثانيه هم ليه مضمون موهو اروح ادفع دراهم بعد

ارجو ان افدتك اخوي

والسلام

ملك_النيسان
17/03/2006, 11:58 PM
مشكورين يالربع على سرعه الرد

لاكن ياجماعه مافي حد جاوب على سؤالي ..... السؤال هو اني بغيت الفئه gx بدون r .. فقط ال gx بشرط لايكون الدبل الخفيف زر كهربائي ( دفع رباعي مستمر ) هذا الي ما ابلعه شرط يكون الدبل بالجير مو في الزر وجير عادي وسبير تعليق وبدون فتحه وفيه ثلاجه وبدون زنون والونش مو مشكله موجود او مو موجود عادي بالنسبه لي .... وهاذي المواصفات وين احصلها في القطري او البريمي ؟؟

فتى شنه
18/03/2006, 12:38 AM
بالنسبه للجكس القطري الدفع رباعي مستمر الى 80 ويفصل زي اللكزز والفكسار والجكسار خطوط برتقاللي فوق الرفارف يجي لونها برتقالي
الصدمات سود ايرباق ونش فتحه هزاز ثلاجه اسبير تعليق واصطب لكزز ديكور خشب ريموت كنترول وتلقى عند معرض اليحيى بالرياض

هاذي الموصفات لكن الدبل قير

ياخوي كل هالكتابه ولا فهمت شي بعدين انا اتكلم عن gx وش دخل gxr في السالفه انا اضربك مثل ماقلت الجكسار
بعدين الموصفات اللي انت تبي تحصله عند معرض اليحيى بالرياض ان كنت انت من السعوديه وهذا رقمه 096612358884 ان بغيت اللي تبي ارجو انك فهمت..............

سلام

البيـرق
18/03/2006, 01:57 AM
بالنسبة للاندكروزر 2006 رباعي مستمر
والبريمي العماني افضل شي ثم القطري ثم الاماراتي

هاوي الله
02/04/2006, 12:49 PM
أفضل شي وارد اليحيى فقط وإسأل مجرب وكل المواصفات اللي تبيها موجوده عند اليحيى وإترك عنك البريمي والقطري وغيره وعليك باليحيى وبس*******