المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاربريتر طلع ريحتي

التيما 1993
11/12/2011, 11:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا داري ازعجتكم بالالتيما لكن استحملوني :D

انا عندي مشكلة الكاربريتر يطلع ريحة كربون قوووويه وانا واقف بالسياره والا وانا ماشي بالسياره في كلى الحالتين الكربون موجود >>> لدرجة اني شريت عطر في السياره قبل ما انزل على اي مشوار ليه اتعطر عشان ماحد يشم ريحة الكربون فيني :mad:
ورحت عند المهندس وقالي عندك الخريطه الي داخل الكاربريتر توسعت ولازم تغير الكاربريتر :(

ابي اي طريقة تشيل ريحة الكاربون يالاجواد الله يسعدكم لاني نظفت الكاربريتر ورجع على ماهو عليه ولا كأني نظفته :(
والي قاهرني زياده اني اذا نزلت القزاز تدخل ريحة الكربون بشراهه واذا قفلت القزاز حر واذا شغلت المكيف برد ههههههههه
انتظر ردودكم يا المتخصصين الله يسعدكم

في حفظ الرحمن

التيما 1993
12/12/2011, 12:55 AM
اربع مشاهدات وولا رد :eek:

التيما 1993
12/12/2011, 12:59 AM
28 مشاهدات:eek:

جلمود الحره
12/12/2011, 01:00 AM
الاخ العزيز صحتك اتوقع انها اغلى من السياره وكلبريترها لان ذا سم يضر صدرك مع الايام الله لايضرك
لذلك غيرالقطعه جديد وريح بالك وبالنسبه للكربون راح يروح بعد تركيبك براغي القطع الجديده
وبعدها بخر وعطر على كيفك
وسلامة تسلمك من الكربونات

كبسولة2
12/12/2011, 01:01 AM
أخي الكريم الكربريتر

لا ينفع معه الأ التغير بواحد جديد إذا خرب

لأنه ماراح يضبط

جلمود الحره
12/12/2011, 01:02 AM
28 مشاهدات:eek:

اعذرهم يالحبيب يمكن الحبر مخلص:D

التيما 1993
12/12/2011, 01:07 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه >>> حلوه الحبر خلص

المشكله انه القطعه ذي ما تتباع نهائي >>> الي سمعته انه القطعه ذي تجي مع الكربريتر بالكاامل وما يعطوني القطعه ذي لحالها ..
تسلم اخوي على النصيحه وربي يسعدك ويوفقك بس كنت اتمنى احط عليه شي عشان يخفف ريحة الكربون او يشيلها لانها ترفع الضغط والسكر والبهارات خخخخخخ

جلمود الحره
12/12/2011, 11:44 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه >>> حلوه الحبر خلص

المشكله انه القطعه ذي ما تتباع نهائي >>> الي سمعته انه القطعه ذي تجي مع الكربريتر بالكاامل وما يعطوني القطعه ذي لحالها ..
تسلم اخوي على النصيحه وربي يسعدك ويوفقك بس كنت اتمنى احط عليه شي عشان يخفف ريحة الكربون او يشيلها لانها ترفع الضغط والسكر والبهارات خخخخخخ

والله يالاجودي عطيناك العلم الزم ماعليك صحتك غير كلبريتر كامل جديد او من التشليح وريح راسك :good2: مالك حل الا ذا

سلكي نت
12/12/2011, 08:30 PM
ذكرتني بقاعدة كربريتر الكابريس دوم تخرب ولا تباع الا كاملة مع الكربريتر
لذلك كنا نبحث في التشليح وغالبا يمشي حالة سنه او سنه ونصف في افضل الحالات وثم يرجع يخرب
اما بالنسبة للريحة فحاول تعزل داخل السيارة حتى لا تتعب صدرك
والله ييسرلك امرك

التيما 1993
13/12/2011, 09:26 PM
ذكرتني بقاعدة كربريتر الكابريس دوم تخرب ولا تباع الا كاملة مع الكربريتر
لذلك كنا نبحث في التشليح وغالبا يمشي حالة سنه او سنه ونصف في افضل الحالات وثم يرجع يخرب
اما بالنسبة للريحة فحاول تعزل داخل السيارة حتى لا تتعب صدرك
والله ييسرلك امرك

بس انا يا الغالي اذا نزلت القزاز يدخل الكربون واذا رفعته تروح >>> بس مو معقول اجلس وانكتم في السياره واموت فيها خخخخخخ
واذا شغلت المكيف ثلجت مكاني >>> لغز حير الملايين هههههههههه
كنت افتكر في طريقة عشان اقطع الريحه ذي نهائي الين ربك يفرجها واشتري واحد جديد لكن يظهر انه الشباب لسه باقي ما اخترعوا هذا الشي او لسه م توصلوله خخخخ
ربي يسعدك دنيا واخره يا الغالي:(